مشاعل الشحي وأحمد خميس يُحدّدان موعد زواجهما الثاني نهاية كانون الأول المقبل
آخر تحديث GMT 20:23:26
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

بعدما نشر الزوجان فيديو للمساتهما الأخيرة قبل بدء الحفل رسميًا

مشاعل الشحي وأحمد خميس يُحدّدان موعد زواجهما الثاني نهاية كانون الأول المقبل

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مشاعل الشحي وأحمد خميس يُحدّدان موعد زواجهما الثاني نهاية كانون الأول المقبل

الإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي وزوجها أحمد خميس
دبي - المغرب اليوم

أعلنت الإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي وزوجها أحمد خميس عن موعد زفافهما الثاني، والمقرّر إقامته نهاية كانون الأول/ديسمبر المقبل بأحد الفنادق الكبري بدبي.

وقال أحمد خميس عبر حسابه الشخصي في إنستغرام "على فكرة الكل يعتقد هذا عرسنا الثاني.. بالأول إحنا ماسوينا عرس.. بالأول كانت حفل ملجة.. وبخصوص العرس راح يكون نهاية ديسمبر".

وكان الزوجان قد انتهيا من التحضيرات النهائية لعرسهما الجديد؛ الذي سبق وأعلنا عن إقامته، حيث نشر الزوجان فيديو للمساتهما الأخيرة قبل بدء الزفاف رسميًا.

ونشر الزوجان فيديو لبروفة العرس الجديد، حيث ارتدت مشاعل فستانًا أبيض طويلاً وطرحةً من النوع الملكي، كما ارتدى زوجها اللباس التقليدي للعرس، والمكوّن من "عباءة وشال".

وعلّقت مشاعل على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على "إنستغرام": "من بروفة عرسنا الجديد شو رأيكم"، وعلى الجانب الآخر كتب زوجها أحمد خميس على فيديو آخر من تحضيرات العرس: "حين نعشق لا نختار من نعشقهم، ولكن القدر يقودنا لأشخاص قد نجن بعشقهم".

وكانت مشاعل قد كشفت هي وزوجها عن تحضيرهما لإقامة حفل زفاف جديد، بعد مرور عامين على زواجهما.

وقال أحمد خميس، خلال تصريحات تلفزيونية، إنه سيُقيم حفل زفاف جديدًا، لأنه لم يكن سعيدًا في حفل زفافه الذي أُقيم قبل عامين، مضيفًا: "هعمل حفل زفاف عشان متبسطتش في حفل الملكة، ومكانش معايا أهلي ولا حد من إخواني، وكان الحفل مش أسعد شيء في حياتي بل كان أسوأ شيء في حياتي".

وأضاف "خميس": "واحد منذ الصّغر ما شاف أهله ولا إخوانه، وفي حفلة الملكة قلت لهم ابعدوا واحد مستأنس مع زوجته، أبغي أرقص مع زوجتي أعطوني مساحتي، لكنني لم أستطع الرقص والفرح، وقلت لهم بدكم التصوير طيب صوروا وأنا مستأنس مع زوجتي".

وقالت مشاعل الشحي في ذات اللقاء التلفزيوني، إنهما سيتكفلان بكافة المصاريف وبكل درهم في الحفل، ولم يدعم حفل زفافهما أي "راعٍ" مردفةً: "بنسوي هذا الحفل علشان أحمد".

وأكّدت الإماراتية مشاعل أن الحفل سيحمل الكثير من المفاجآت التي لم يشهدها أي حفل زفاف من قبل، مشدّدة على أنه ليس لديها أي مانع بارتداء فستان الزفاف الأبيض مجددًا، وأن هذا الحفل سيُقام لدى عائلة أحمد، لأن الحفل الأول أُقيم لدى عائلتها.

قد يهمك يضاً :

مذيعة بريطانية تدعو المسنّين لدفع ضريبة مشاهدة "بي بي سي"

"فوكس نيوز" أخفت حقيقة قضية شراء صمت ستورمي دانييل

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشاعل الشحي وأحمد خميس يُحدّدان موعد زواجهما الثاني نهاية كانون الأول المقبل مشاعل الشحي وأحمد خميس يُحدّدان موعد زواجهما الثاني نهاية كانون الأول المقبل



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib