سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد فوكس نيوز
آخر تحديث GMT 23:59:48
المغرب اليوم -

أكدت أنها تعرضت للاغتصاب من قبل تشارلز باين

سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد "فوكس نيوز"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد

شبكة "فوكس نيوز"
واشنطن ـ يوسف مكي

تعرضت شبكة "فوكس نيوز" لدعوى قضائية أخرى، بعد أن ادعت سكوتي نيل هيوز، المعلقة السياسية، أنها تعرضت للاغتصاب من قبل المضيف تشارلز باين، وأنَّ المذيع في وقتٍ لاحقٍ وضعها في القائمة السوداء كضيف. ومن بين الأسماء في دعوى هيوز، شركة 21 تونتيث سينتشوري فوكس وفوكس نيوز وباين، مضيفة إلى فضيحة التحرش الجنسي والعرقي التي تواجه روبرت مردوخ في فوكس.

 وأدعت هيوز أن باين "ألح" في إجراء "مناقشة خاصة" معها في غرفة الفندق في نيويورك في يوليو/تموز 2013 ثم اعتدى عليها جنسيا واغتصبها. وتنفي فوكس وباين بشدة الادعاءات الموجهة ضده. وتدعي هيوز أنها بعد أن اتصلت بمحامين فوكس بشأن الاعتداء المزعوم كانت مدرجة في القائمة السوداء ولم تعد تظهر على شاشات الشبكة، ما قد يكلفها وظيفة في إدارة ترامب.

وأضافت ادعاءاتها أنه عندما ظهرت على الملاء بعد ذلك بادعاءات التحرش ضد باين، سربت الشركة إلى وسائل الإعلام أنها كانت متورطة في علاقة معه. ونُشرت رسائل البريد الإلكتروني التي تُشير إلى أنها كانت في علاقة توافقية مع باين أيضا على العامة. وتقول الدعوى أنه سيكون "مضللا وخاطئا" لوصف علاقة هيوز وباين بانها "علاقة جنسية أو توافقية". وأدت فضيحة التحرش الجنسي في فوكس نيوز إلى مغادرة سلسلة من الشخصيات البارزة الشبكة، بما في ذلك الرئيس روجر آيلز، الذي توفي منذ ذلك الحين، والمقدم الرئيسي بيل أوريلي.

 وأشارت كارين برادلي، وزيرة الثقافة البريطانية، إلى الفضيحة باعتبارها مصدر قلق لأنها أشارت إلى الاستحواذ على شركة فوكس بمبلغ 11.7 مليار جنيه إسترليني من سكاي، لإجراء تحقيق مطول من قبل هيئة المنافسة والأسواق، على أساس الالتزام بمعايير البث والتعددية الإعلامية.

 ودافع جيمس مردوخ الرئيس التنفيذي لشركة فوكس، عن تعامل الشركة مع فضيحة الأسبوع الماضي قائلًا إنها تعاملت مع الادعاءات الأولية، ضد ايلز في غضون أسبوعين من علمه بالادعاءات. وقال "إنَّ أول ما سمعناه عن ادعاءات روجر ايلز كان من صحيفة نيويورك تايمز وذلك أن هناك دعوى قضائية على وشك رفعها ثم رفعت. لقد نظرنا في الأمر، واستعنا بمؤسسة محاماة خارجية مستقلة للتحقق فیھا، نظرنا في المزاعم، وفي أقل من أسبوعان اتخذنا القرار، واضطرنا إلى جعل روجر آیلز يغادر.

 وأضاف "لم يكن هذا قرارا صعبا -ما فعله خطأ وكان عليك إن تقول بوضوح، بصوت عال وهذا سلوك غير مقبول في أي منظمة". ومع ذلك، كان هيوز تنتقد فوكس. وقالت في بيان لها: "شكواي تتحدث عن نفسها. والأهم من ذلك بالنسبة لي هو أن العدالة ستمنع النساء الأخريات من المرور خلال الكابوس الذي أعيش فيه الآن".

وردا على ذلك، قالت فوكس إن الدعوى "لا جدوى" منهاوهى "مخزية تماما"، وأضاف "إن الدعوى الأخيرة التي رفعها دوغ ويغدور محامي هيوز، لا جدوى لها على الإطلاق وهى مخزية تماما. وسندافع بقوة عن هذا". وتابع "من الجدير بالذكر أن دوغ هو الممثل الثالث للسيدة هيوز في الأشهر الستة الماضية، لبعض الاختلاف في هذه الادعاءات التي تتعلق بالأحداث قبل أربع سنوات".

وعاد باين إلى الهواء على شبكة فوكس بيزنيس هذا الشهر، بعد أن توقف في انتظار التحقيق. وقال محاميه إن موكله "ينكر بشدة أي مخالفات ويدافع عن نفسه بقوة ضد هذه الشكوى، التي لا أساس لها من الصحة". وأضاف البيان "أننا واثقون من انه عندم يُقدم الدليل في هذه القضية، سيبقى باين ويؤكد كذب هذه الاتهامات الفاحشة ضده تماما".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد فوكس نيوز سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد فوكس نيوز



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد فوكس نيوز سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد فوكس نيوز



خلال الاحتفال بمسلسلها الجديد "Maniac"

إطلالة رائعة لإيمّا ستون بفستان نحاسي في نيويورك

نيويورك ـ سناء المر
تألقوا معًا في عام 2007 في الفيلم الكوميدي "Superbad"، وفي ليلة الخميس ، برهنت النجمة العالمية إيما ستون، والممثل الكوميدي جونا هيل، على أن صداقتهما لا تزال قوية، حيث إنهما ظهرا معًا على السجادة الحمراء في نيويورك للاحتفال بعرض مسلسلهما الجديد "Maniac" على شبكة  "نيتفليكس". وتبادل الاثنان بعض النكات على السجادة الحمراء، وتعالت أصوات ضحكاتهم أمام المصورين، وبدت النجمة الشهيرة البالغة من العمر 29 عامًا ، أنيقة حيث ارتدت فستانًا باللون النحاسي المعدني وتركت شعرها الأحمر منسدلًا أسفل ظهرها وكتفيها في تجعيدات مذهلة. وأكملت الممثلة، التي فازت بجائزة الأوسكار عن فيلم "La La Land"، إطلالتها بماكياج العيون الدخاني ولون الشفاه الأحمر الداكن، أما جونا، البالغ من العمر 34 عامًا، اختار بدلة سوداء بالكامل، مكونة من قميص وربطة عنق سوداء مع بدلة من قطعتين ونظارات رياضية وجميعهم باللون الأسود. وتدور أحداث المسلسل عن آني لاندسبيرج وأوين ميلجريم، وهما فتاتين غربيتان توصلا إلى

GMT 06:22 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

"Moncler" للأزياء تكشف عن مجموعتها الجديدة "Genius"
المغرب اليوم -

GMT 08:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - الراحل العمراني أشهر وزير أول في عهد الحسن الثاني

GMT 20:26 2018 الجمعة ,20 إبريل / نيسان

براءة زوج من تهمة قتل عروسته ليلة الدخلة

GMT 19:36 2018 الخميس ,07 حزيران / يونيو

توقيف أستاذ في وضع فاضح مع طالبة في وجدة

GMT 02:27 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

الأرصاد تحذر من اضطرابات جوية جديدة وتكشف موعد انتهائها

GMT 08:50 2018 الجمعة ,15 حزيران / يونيو

عفو ملكي عن 707 شخصًا بمناسبة عيد الفطر السعيد

GMT 02:13 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

انتحار مُعلمة داخل شقتها في الدار البيضاء

GMT 02:39 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

جمال شيحة يكشف عن الانتهاء من " وكالة الفضاء"

GMT 11:24 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

قائمة المسؤولين الذين أطاح بهم الملك محمد السادس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib