برنامج كاربول كاريوكي 6 يجمع نجوم إكس فاكتور عبر تلفزيون دبي
آخر تحديث GMT 14:10:23
المغرب اليوم -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو خروج جميع المستشفيات في محافظة رفح جنوب قطاع غزة عن الخدمة باستثناء مستشفى تل السلطان للولادة استشهاد 6 فلسطينيين وإصابة آخرين بينهم طبيب برصاص قوات الاحتلال شمالي غزة هيئة الدفاع المدني في غزة تُعلن انتشال أكثر من 40 جثماناً وعشرات الجرحى جراء القصف الإسرائيلي على رفح استشهاد وإصابة عدد من الفلسطينيين في قصف للاحتلال شمال ووسط غزة في اليوم الـ234 للعدوان الإسرائيلي هزة ارضية متوسطة القوة تضرب منطقة الريف في المغرب زلزال بقوة 6.6 درجات يضرب أرخبيل تونغا جنوب المحيط الهادئ
أخر الأخبار

برنامج "كاربول كاريوكي 6" يجمع نجوم "إكس فاكتور" عبر تلفزيون دبي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - برنامج

خلال تصوير حلقة نجوم "إكس فاكتور" في برنامج "كاربول كاريوكي"
دبي ـ جمال أبو سمرا

يواصل الموسم السادس من برنامج "كاربول كاريوكي" سرد حكايات النجوم عبر شاشة تلفزيون دبي التابعة لـ "دبي للإعلام"، حيث يستضيف في حلقته الخامسة التي تعرض مساء الخميس (الموافق 16 مايو 2024) الفنانة حنين الشاطر، الفائزة بلقب "إكس فاكتور"، ومعها زملائها الفنانة شيماء عمران، والفنان حمدان محمد، والفنانة ياسمينا، والفنانة فاطمة عابدين، وكذلك الفنان أحمد كعكة من "فرقة بساطة".

الحلقة الجديدة من البرنامج الذي يقدمه وسام بريدي ستكون مليئة باللحظات الجميلة والمواقف الطريفة والأغنيات التي تؤديها مواهب "إكس فاكتور"، حيث كشف بعضهم عن نجاحهم في تسجيل أولى أغنياتهم، فيما شكل البرنامج فرصة لإعادة لم شملهم مجدداً، وذلك بعد مرور نحو 5 أشهر على مغادرتهم مسرح "إكس فاكتور" الذي أسدل ستائر موسمه الأول في يناير الماضي.

الفنانة حنين الشاطر، أكدت خلال الحلقة إنها انتهت من تسجيل 3 أغنيات مصرية وخليجية، مشيرة في الوقت ذاته إلى أنها تستمد قوتها من والدها الذي رافقها في مسيرتها الفنية منذ بداياتها. وقالت: "والدي يمثل مصدر قوة بالنسبة لي، ووجوده بجانبي يمنحني القوة ويشجعني، ويحفزني كثيراً على العطاء"، وتحدثت عن شعورها عندما وقفت للمرة الأولى أمام لجنة تحكيم "إكس فاكتور"، مشيرة إلى أن فوزها باللقب أتاح لها المجال للظهور أمام الجمهور. وأضافت: "بعد فوزي باللقب تواصل معي مجموعة من نجوم الفن العربي، ومن بينهم الفنان راغب علامة، والفنان تامر حسني والفنانة يسرا وإسعاد يونس ومنى الشاذلي، وهو ما ساهم في بث السعادة بقلبي"، وأشارت إلى أنها تطمح إلى تقديم دويتو مع الفنان الإماراتي حسين الجسمي والمصري تامر عاشور.

من جانبها، أكدت شيماء عمران بأن "إكس فاكتور" يمثل تجربة فريدة من نوعها. وقالت: "خلال البرنامج تعرفت على مجموعة من الأشخاص المميزين والتقيت مع لجنة تحكيم تضم نجوماً معروفين على الساحة، ولذلك اعتبره تجربة فريدة، إلى جانب أن البرنامج ساعدني في خلق قاعدة جماهيرية واسعة ومعجبين ومحبين"، وفي ردها على سؤال حول مدى صعوبة الغناء بلهجة أخرى، أجابت: "بلا شك أن الغناء بلهجة أخرى صعب، ليس على مستوى النطق فقط، وإنما في الأداء والإحساس أيضاً".

أما حمدان محمد فوصف أداءه مع شقيقه بـ "الجبار"، مشيراً إلى أنه لو أتيحت له الفرصة للمشاركة مجدداً في "إكس فاكتور" فسيختار أن يكون ضمن فريق الفنانة أنغام. في المقابل، عبرت ياسمينا عن سعادتها بالمشاركة في البرنامج الذي منحها مساحة واسعة للتعبير عن قدرتها في الغناء باللغة العربية. وقالت: "تعلمت العربية عبر الاستماع المتكرر للأغاني، وحتى أستطيع نطق الكلمات كنت أقوم بتحويلها إلى الإنجليزية ليسهل علي فهمها وحفظها، ورغم أن ذلك مثل تحدٍ بالنسبة لي إلا أنني تمكنت من تجاوزه"، منوهة إلى أنها ترى نفسها "نجمة بوب عالمية" في المستقبل وأن "اللغة العربية ستبقى رفيقتها على الدوام"، كما عبرت عن سعادتها بالغناء أمام السيد إمام علي رحمن، رئيس مجلس مسقط رأسها في طاجاكستان. وتابعت: "كانت تجربة فريدة ولحظة خيالية بالنسبة لي، خاصة وإنه لم يسبق لي أن التقيت مع السيد إمام علي رحمن، وهذه الخطوة كانت واحدة من أهدافي، وأعتقد أنني تمكنت من خلالها تحقيق جزءاً من أحلامي"، مشيرة في الوقت نفسه إلى إنها وقعت أخيراً عقداً مع إحدى شركات الإنتاج وإنها بدأت بتسجيل أول أغنية لها ستجمع فيها بين اللغة العربية والإنجليزية.

يذكر أن برنامج "كاربول كاريوكي" يعرض مساء الخميس في تمام الساعة 22:30 على شاشة تلفزيون دبي، ومنصة "أوان" الرقمية، وهو من إخراج مارك سلامة، وإشراف سابين منصور، ومساعد منتج تلفزيون دبي داليا خلف، ومدير انتاج تلفزيون دبي خالد علي حسن.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

والش يكشف حقيقة عودة شيرزينغر إلى "إكس فاكتور"

 

 

النجمة دنيا سمير غانم تستعد لتصوير مسلسلها "الضايعين"

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برنامج كاربول كاريوكي 6 يجمع نجوم إكس فاكتور عبر تلفزيون دبي برنامج كاربول كاريوكي 6 يجمع نجوم إكس فاكتور عبر تلفزيون دبي



الإطلالات البراقة اختيارات نانسي عجرم في المناسبات

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 15:24 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

هالة سرحان سفيرة معرض أبوظبي الدولي للكتاب

GMT 07:33 2017 الجمعة ,08 أيلول / سبتمبر

خاتم ملعون يتسبب في وفاة فالنتينو وعشرات غيره

GMT 01:36 2016 الأربعاء ,19 تشرين الأول / أكتوبر

جرّبي بسكويت الفستق السوداني..طعم شهي ومميز

GMT 12:51 2012 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

ليز هيرلي تبتاع قصرًا بحوالي 9 ملايين دولار

GMT 20:13 2015 السبت ,03 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الردة لمرضى البواسير

GMT 22:20 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

تجسيد ياسر المصري لشخصية جمال عبدالناصر يثير الجدل
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib