أخطاء تقعين فيها عند ترتيب مطبخكِ عليكِ تجنّبها
آخر تحديث GMT 23:45:33
المغرب اليوم -
الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع روسيا تعلن تلقيها طلبات للحصول على مليار جرعة من لقاح "سبوتنيك" المضاد لفيروس "كورونا" جهاز أمن الدولة في لبنان يؤكد تحذيره السلطات المختصة بتقرير مفصل من خطورة المواد التفجرة في مرفأ بيروت فلاديمير بوتين يعلن موافقة وزارة الصحة الروسية على اللقاح الروسي لكورونا وأن ابنته أخذت اللقاح الإعلام الأمني في العراق يعلن انفجار عبوة ناسفة برتل تابع لقوات التحالف الدولي في منطقة التاجي شمالي العاصمة بغداد تفجير يستهدف قاعدة أميركية في العراق بواسطة حزب الله وزارة الري المصرية تعلن استعدادها لإستئناف التفاوض على أساس مخرجات القمة الافريقية المصغرة التى عُقدت فى 21 يوليو ومخرجات الإجتماع الوزارى ليوم 3 أغسطس الجاري الرئيس عون يقبل استقالة الحكومة ويطلب منها تصريف الأعمالالرئيس عون يقبل استقالة الحكومة ويطلب منها تصريف الأعمال رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف المحتجون اللبنانيون يطالبون باستقالة مجلس النواب بعد الحكومة
أخر الأخبار

تُعدّ الإضاءة مِن العناصر المُهمّة لأي ديكور

أخطاء تقعين فيها عند ترتيب مطبخكِ عليكِ تجنّبها

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أخطاء تقعين فيها عند ترتيب مطبخكِ عليكِ تجنّبها

أفضل طرق ترتيب أدوات المطبخ
القاهرة ـ المغرب اليوم

يعدُّ المطبخ من أهم أركان المنزل فهو عنوان مملكتك الصغيرة، ورغم أنه لا يظهر دائمًا للضيوف فإنه عليكِ الاهتمام به وبشكله وبكل تفاصيله، وعلى عكس ما تتوقعينه، هناك أخطاء قد تقعين فيها عند ترتيب مطبخك واختيار ديكوره، وخبراء مجلة "بيور واو" يحذرونكِ منها كالآتي:

إضاءة سيئة
تعد الإضاءة من العناصر المهمة جدا لأي ديكور، وبخاصةً في المطبخ، حيث ينصحك الخبراء بضرورة الحرص على وجود إضاءة طبيعية واضحة في المطبخ بالإضافة إلى استعانتك بالإضاءات الخافتة التي يمكنك وضعها أسفل الخزانات مثلًا.

منضدة ذات مساحة غير كافية
تجنّبي اختيار منضدة مطبخ أو Counter ذات مساحة غير كافية، لأن تلك المنضدة تعد أحد أكثر العناصر الأساسية والعملية في المطبخ، حيث يُعتمد عليها لتخزين بعض الأشياء.

تحويل الثلاجة إلى لوحة
ينصحك الخبراء بالتخلص من تلك الصور والقطع المغناطيسية المثبتة بباب الثلاجة، فذلك يشكل مظهرًا فوضويًا ويسبب التوتر أيضًا.

القوابس والأسلاك المكشوفة
ينصح بتجنب وجود أسلاك أو قوابس مكشوفة وواضحة في المطبخ واختيار بدائل حديثة تجعلها خفية، لأن ذلك يجعل المطبخ يبدو فوضويًا.

حاويات القمامة المكشوفة
بدلًا من تركها مكشوفة، ينصحك الخبراء بوضع حاوية القمامة داخل خزانة خاصة بها في المطبخ، وإذا كان لا يوجد خيار آخر سوى تركها مكشوفة، احرصي على اختيارها مزودة بغطاء.

أركان جلوس غير كافية
تجنّبي وجود أركان جلوس غير كافية، فوفقًا للخبراء، يعد المطبخ مكانًا يجمع العائلة، وسواءً كان مطبخك كبيرًا أو صغيرًا يمكنك إضافة ركن للجلوس مكون من كراسي عدة مع منضدة صغيرة أو غيره بما يتناسب مع مساحة مطبخك.

عدم وجود سجاد
في حين أنه قد يبدو غريبًا بعض الشيء إلا أن عدم وجود السجاد في هذا المكان يعد من أبرز الأخطاء التي تقع فيها الكثيرات، فبالإضافة إلى ما سيضفيه من لمسة أنيقة وعصرية للمكان، يوضح الخبراء أن السجاد سواءً كان التقليدي أو الشاج، يريح المفاصل عند الوقوف في المطبخ لساعات طويلة.

النباتات والفاكهة الاصطناعية
بالإضافة إلى ما ذُكر أعلاه، أشار الخبراء إلى ضرورة عدم الاستعانة بالنباتات والفاكهة الاصطناعية في المطبخ لأنها غير مناسبة

وقد يهمك أيضاً :

المطابخ الأغلى في العالم مصنوعة من الذهب وبأسعار خيالية

استلهمي أرضيات مطابخ مميزة مودرن بطابع شرقي

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أخطاء تقعين فيها عند ترتيب مطبخكِ عليكِ تجنّبها أخطاء تقعين فيها عند ترتيب مطبخكِ عليكِ تجنّبها



ارتدت حذاءً أبيض لضمان الراحة أثناء التنقل

أحدث إطلالات جينيفر لوبيز بالقناع نفسه بطريقتين مختلفتين

واشنطن - المغرب اليوم

GMT 11:54 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

كيف أعالج مشاكل السلوك الجنسي لدى طفلي

GMT 23:58 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

شوماخر يقاتل للتعافي من إصابته الخطيرة

GMT 11:36 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

البروكلي والمكسرات يحميان من آلام المفاصل
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib