أفكار بسيطة لتزيين غرفة المعيشة بألوان مبهجة تمنحك الشعور بـالمرح
آخر تحديث GMT 03:51:06
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

اختار زهور ونباتات تتلائم مع ذوقك وأبدأ في نثرها بأرجاء المنزل

أفكار بسيطة لتزيين "غرفة المعيشة" بألوان مبهجة تمنحك "الشعور بـ"المرح"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أفكار بسيطة لتزيين

الرسم على الجدران
القاهرة - سعيد البحيري

هناك بالتأكيد شيء حول لوحة الألوان المحايدة. الطريقة التي تجعل بها تلك النغمات الغرف تبدو أكبر وأكثر انفتاحًا وأناقة، لكن لنكن صادقين: يحلم معظمنا من حين إلى آخر بالاستعانة بألوان نابضة بالحياة، فاللون مهم في حياتنا، لأن اللون يحدد مزاج ونغمة الغرفة والمنزل، وعلى الرغم من أن بعض الألوان أكثر حيوية، فإن الألوان الأخرى الحيادية تضمن تأثيرًا أكثر هدوءًا ودعونا لا ننسى حقيقة أن الألوان يمكن أن تساعد في جعل الغرفة أكثر برودة أو دفئًا مما هي عليه بالفعل!

لذلك، مع أهمية النغمات اللونية النابضة بالحياة، ننتقل إلى واحدة من أهم المساحات في أي منزل: وهي غرفة المعيشة، حيث يمكننا الترفيه مع الأسرة أو مع مجموعة من الأصدقاء، أو الاسترخاء مع أنفسنا، وسواء كنت ترغب في ظهور لون منبثق هنا أو هناك ، أو حزم مجموعة كاملة من الأشكال المثيرة ، فمن المؤكد أنك ستجد ما تبحث عنه بنصائحنا المفضلة لتزيين غرفة معيشة ملونة.

1- الرسم على الجدران
تظل علبة الألوان وفرشاة الطلاء إحدى أسهل الطرق لإضافة لون إلى أي غرفة، لكن من قال إنك تحتاج لقضاء ساعات في طلاء الغرفة بأكملها؟ ماذا عن جدار واحد فقط؟ فإذا كانت هناك ميزة معمارية جميلة في غرفة المعيشة الخاصة بك، فاستخدم هذا الجدار لتتباهى ببعض الألوان، أختر لونًا داكناً ومتناقضًا يظهر في عملك الفني، أو استخدم لونًا أخف حدة من الجدران الأخرى، أي تغيير في اللون سيضيف الأهتمام والشخصية!

اقرا ايضًا:

استمتع بديكور مميز لتلفيون مودرن في غرفة المعيشة

2- قم بطلاء أرفف الكتب الخاصة بك
منزلك إيجار؟ لست متأكدًا مما إذا كنت مستعدًا للالتزام باللون البرتقالي الفاتح أو الوردي الفاتح أو الأزر على الحائط ، ومع ذلك ، هل ما زلت تتوق إلى لمسة من اللون؟ بدلاً من شراء ملحقات إضافية، استخدم ما تملكه بالفع ، مثل أرفف الكتب أو الخزانات،فمن المؤكد أن الطلاء من الداخل سيكون له تأثير كبير في الحد من الضجة.

 - لمسة من الطبيعة
شكرا لنباتات الخير والزهور ليست النباتات الخضراء فقط فهناك قوس قزح من الألوان بأكمله في انتظار أن يتم التقاطه أو شراؤهن أنت تعرف بالفعل الألوان الموجودة في غرفة المعيشة الخاصة بك ، لذلك قم بإختيار زهور ونباتات تتلائم مع نفمات غرفة المعيشة لديك وأبدأفي نثرها في أرجاء المنزل لتجعل الطبيعة تغمره بنغماتها الحيوية

 - أضف البهجة والمرح على أرضيات الغرفة
وجود سجادة ملونة توضع أمام أريكة أو أسفل طاولة القهوة، يضيف لونًا وشخصية وملمسًا فوريًا إلى غرفة المعيشة، أفضل ما في الأمر هو أنه لا يوجد حد للمكان الذي يمكنك فيه وضع سجادة صغيرة لطيفة – على سطح الأرضيات لذلك، ما هي خيارات الألوان الخاصة بك؟ اختر لونًا متباينًا تم اختياره من القماش الذي تستخدمه بالفعل في غرفة المعيشة، أو ابحث عن لون به نمط مثير للاهتمام يرتبط بموضوع المساحة.

قد يهمك ايضًا:

6 خطوات تجعل غرفة المعيشة مرحة ومبهجة وتعج بالحياة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار بسيطة لتزيين غرفة المعيشة بألوان مبهجة تمنحك الشعور بـالمرح أفكار بسيطة لتزيين غرفة المعيشة بألوان مبهجة تمنحك الشعور بـالمرح



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا

GMT 06:12 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الشعر الأبيض لدى الشباب

GMT 18:26 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

صلاح يفوز بجائزة "بي بي سي" لأفضل لاعب أفريقي في 2018

GMT 12:30 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

إدانة شخص بالسجن 15 سنة لممارسته الجنس مع معزة حامل

GMT 00:52 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

منى زكي تُؤكِّد أنّ "ترانيم إبليس" عمل سينمائي مُهمّ
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib