خمسة نصائح من فنغ شويلمنزل مفعم بالطاقة الإيجابية
آخر تحديث GMT 18:16:49
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

خمسة نصائح من "فنغ شوي"لمنزل مفعم بالطاقة الإيجابية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - خمسة نصائح من

نصائح من "فنغ شوي"
القاهرة-المغرب اليوم

فنغ شوي هو فن قديم وعلم نشأ في الصين، معنى الكلمة هو "الريح" و "الماء". وفقًا للثقافة الصينية، تمثل المياه والرياح الصحة الجيدة، وبالتالي الحياة الأفضل، كما يُعتقد أيضًا أنه فن، فن التناسب الذي يؤثر على رؤيتك وتفاعلك مع المساحات في منزلك. إليك مجموعة من الأسرار التي تستطيعين فيها موازنة الطاقة في المساحات المتاحة في منزلك، بناء على قوانين الفنغ شوي  Feng Shui.دائمًا ما يبقى الانطباع الأول عند أبواب منازلنا، وكي تجلبي بعضا من الطاقة الإيجابية إلى عتبات منزلك، يجب بداية أن يكون الباب الأمامي في حالة ممتازة لأنه يمثل الثروة، ثم ضعي نباتًا جميلًا ويفضل أن تختاري الشجيرات دائمة الخضرة، وأضيء جانبي الباب.المطبخ هو مكان حيوي حيث تمثل طاقته الغذاء وتناغم العلاقة بين شاغلي هذا المكان. تأكدي من عدم وضع حوض الجلي والموقد مقابل بعضهما البعض لأن ذلك قد يؤدي إلى جدال بين الأزواج.

تأكد من أن أثاث غرفة المعيشة يتناسب مع المساحة بحجمه، وألا يتوضع بشكل يسد الأبواب ومداخل الغرفة، واحرصي على أن يكون الكنب الرئيسي على الحائط الأصم لتوازن أكبر، ولتنشيط طاقة الثروة، ضعي مصباحًا في الزاوية، بشكل قطري مقابل باب الغرفة.في الفنغ شوي Feng Shui ، نعتبر أن مساحة تناول الطعام مرتبطة بعنصر الأرض، والذي يهتم بالهضم في الطب الصيني التقليدي. لتحسين الطاقة في هذا المكان، ضعي مرآة على الحائط لتعكس جمال الديكورات على مائدة الطعام وأضيفي زهورًا طبيعية على الطاولة.لتشجيع النوم المريح، يجب أن تكون غرف النوم ذات لون محايد أو درجات فاتحة.الكثير من الناس لا يلاحظون ذلك لأنهم اعتادوا على الضوضاء، إلا أن هذا الصوت يؤثر على صحتك وحالتك المزاجية من حيث لا تدري.عندما يتعلق الأمر بالفنغ شوي Feng Shui ، يشعر الكثير من الناس بالقلق بشأن حماماتهم. من الأفضل أن تحافظي دائمًا على غطاء مقعد المرحاض مغلقا، كما عليك تسكير باب الحمام للحفاظ على الطاقة.

السرير هو أهم قطعة أثاث حيث ستقضي ساعات طويلة في النوم عليه. لذلك هنالك أهمية كبيرة لتوضع السرير ضمن ديكورات غرف النوم.تأكدي من أن لا يوضع في مواجهة الباب، المكان المثالي له هو قطريا مع الباب، كما ويجب ألا تحتوي الأسرة على لوح أمامي عند القدمين.التلفزيونات في غرفة النوم أصبحت شائعة الاستخدام. إذا كانت لديك مشاكل تتعلق بالنوم أو حتى إذا لم تكن كذلك، فمن الأفضل إبقاء التلفزيون مغطى بوشاح جميل أو أي قماش آخر، عندما لا تستخدميه، وهذا لأن التليفزيون يتميز بالطاقة النشطة عبر تركيباته التي قد تعطل الطاقة الهادئة، والهدوء هو ما يساعد على النوم المريح.النوافذ ترمز لرؤيتك للعالم الخارجي، وكيفية تفاعلك معه، لذلك يجب أن نكون قادرين على تجربة ورؤية كل ما يقدمه الكون لك.

قد يهمك أيضا:

 أفكار فريدة لديكورات حوائط غرفة نومك تعرف عليها

 أنواع الأبواب الخشبية وكيفية اختيار أنسبها بحسب حاجتك

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خمسة نصائح من فنغ شويلمنزل مفعم بالطاقة الإيجابية خمسة نصائح من فنغ شويلمنزل مفعم بالطاقة الإيجابية



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib