تعرف على أرقى الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة تظل في  الذاكرة
آخر تحديث GMT 07:03:48
المغرب اليوم -

تحتضن أروع الجزر وأجمل المناظر الطبيعية في العالم

تعرف على أرقى الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة تظل في الذاكرة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تعرف على أرقى الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة تظل في  الذاكرة

ساحل "بوندي"
بالي-المغرب اليوم

إن الشعور بنعومة الرمال بين أصابع قدميك، ودفء أشعة الشمس على ظهرك، هو وسيلة مثالية لقضاء العطلة، وأين يمكنك أن تجد مكاناً أفضل للاستمتاع بالشمس والرمل من آسيا باسيفيك، والتي تحتضن بعضاً من أروع الجزر وأجمل المناظر الطبيعية في العالم. اختر عطلتك الشاطئية في آسيا بكل سهولة مع "أجودا" - منصة السفر الرقمية ومقرها جنوب شرق آسيا - والتي تتيح لك نفاذاً حصرياً لأفضل الوجهات الشاطئية وأماكن الإقامة لكل نوع من عشاق الشواطئ.

بالي، إندونيسيا
ركوب الأمواج؟ ممرات مائية نائية؟ شواطئ رملية سوداء؟ نعم.. تجدها جميعها في بالي. كونها تشتهر باسم "جزيرة الآلهة"، تعتبر بالي موطناً لكل نوع من العجائب الطبيعية تقريباً، من الشواطئ الرملية العذراء ذات اللونين الأبيض والأسود، إلى الجبال الساحرة، والبحيرات الخلابة، والشلالات المذهلة. اتجه إلى الضفاف الشمالية والغربية لزيارة الشواطئ الرملية ذات اللون الأسود مثل شاطئ باليان في تابان - فهذه المدينة النابضة تشتهر برياضة ركوب الأمواج، وتزخر بالعديد من المطاعم والمقاهي القريبة، والنشاطات الرياضية المائية. أو انطلق في نزهة مبكرة سيراً على الأقدام، والتي يمكن حجزها عبر موقع "أجودا"، وشاهد شروق الشمس من أعلى قمة باتور، الجبل الأجمل في بالي.

اقرا ايضا:

تطوان تحتضن الزوار وانتشار الخيام قرب المحطة وزوار يبيتون في الأزقة والساحات

الإقامة:
تقدم "أجودا" مجموعة متنوعة من الفنادق والفيلات في بالي. وللحصول على موقع متميز بجانب الشاطئ، اختر الإقامة في منتجع الشاطئ أوبروي بتصنيف 5 نجوم، والذي يتضمن فيلات تقليدية بتصاميم مستوحاة من "بالي" تطل على المحيط البكر، وشاطئ خاص لضيوف الفندق. ولقضاء وقت ممتع مع العائلة أو الأصدقاء، اتجه نحو أكثر المناطق المنعزلة والمذهلة في الوقت نفسه، حيث تقدم "أجودا هومز" فيلات Huu  مع بركة سباحة خاص بها، وعلى بعد مسافة قصيرة فقط سيراً على الأقدام من الشاطئ.

كوه رونغ، كامبوديا
مع أنها ليست ضمن القائمة الرئيسية للسيّاح، إلا أن "كوه رونغ" تعد دون شك أكثر المناطق المثالية في كمبوديا، مع شواطئها الرملية البيضاء، والشلالات المذهلة، وأشجار النخيل المتمايلة. إنها العطلة المثالية للحصول على الراحة والاستجمام. وعلى الرغم من وجود العديد من الشواطئ للاختيار من بينها، إلا أنه تجب زيارة "شاطئ ليزي" لروعة ما يتضمنه من أكواخ مسقوفة ومياه كريستالية صافية.

الإقامة:
للحصول على ملاذ هادئ وفاخر، مع أجواء مريحة على الجزيرة، يمكنك الإقامة في "رويال ساندس كوه رونغ". ويزخر هذا الفندق بالعديد من النشاطات المائية الممتعة، بما في ذلك التنقل بين الجزر، والتجديف بقوارب الكاياك، والغطس. وبدلاً من ذلك، اختر الإقامة في فندق "سويت دريمز كوه رونغ" الذي تم بناؤه حديثاً، والذي يتيح نفاذاً مباشراً إلى الشاطئ، والاستمتاع بديكوراته الداخلية العصرية والأنيقة.

نها تشانغ، فيتنام
انطلاقاً من شهرتها بجزرها ومواقعها للغوص، تُعرف مدينة "نها تشانغ" الصاخبة باستقبالها للرحّـالة والعائلات المحلية، حيث تحتضن العديد من الشواطئ الرملية البيضاء، والينابيع الطبيعية الساخنة، والحياة البحرية الرائعة. ومع تاريخها العريق، تزخر "نها تشانغ" بأكثر من الواجهات الشاطئية، مع تصاميم معمارية لا تُصدق، بما في ذلك الكنائس القوطية والمعابد البوذية.

الإقامة:
اكتشف روعة وجمال "نها تشانغ" في "فيوجن ريزورت كام ران"، منتج السبا الشامل لعطلة مليئة بالدلال. ويقدم هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم لضيوفه إقامة مريحة، دون أي ضجة أو شكليات. ولتجربة فاخرة أكثر، اختر "ذا آنام"، الملاذ المهيب والمميز على شاطئ البحر مع تصاميم داخلية فريدة من الحقبة الاستعمارية. تصفّح موقع "أجودا" الذي يحتوي على أكثر من 1,000 خيار للإقامة في "نها تشانغ" وحولها.

فوكيت، تايلاند
على بُعد رحلة قصيرة بالطائرة من بانكوك، تمتلك "بوكيت" بعضاً من أكثر الشواطئ جمالاً في البلاد - تأكد من استكشاف ما تزخر به كارون، وكاتا، وسورين من الشواطئ الرملية البيضاء والممتدة، والمياه الكريستالية الصافية. وتضم هذه الوجهة المناسبة طوال السنة كل شيء، بدءاً من تجارب الغوص، أو التنقل بين الجزر، إلى رحلات الغابات، وركوب الدراجات الرباعية! كل ذلك يمكن حجزه عبر موقع "أجودا".

الإقامة:
تقدم "أجودا.كوم" أكثر من 3,000 خيار للإقامة في "بوكيت"، وبما يتناسب مع كل ميزانية. ولملاذ يركز على الرفاهة البدنية والذهنية، يمتاز منتجع "بنيان تري سبا سانكشوري" بجو من السلام والوئام التام. ويقدم 12 فيلا حصرية ببركة سباحة، مع إطلالة خلابة على شاطئ "بانغتاو"، وتتمتع كل منها بموقع استراتيجي لاستعادة الحيوية ورونق الشباب. ويمكنك البقاء كذلك بين أحضان الطبيعة في "تري هاوس فيلاز" التي توفر إطلالات رائعة على البحر، وشاطئ خاص بطول 400 متر. وللباحثين عن روح المغامرة، يتضمن المنتجع سلسلة من الأنشطة، بما في ذلك التجديف بالكاياك في البحر، وصيد الأسماك، والنزهات، وركوب الدراجات الجبلية.

نابالي بيتش، ميانمار
ابتعد عن المناطق السياحية الصاخبة في ميانمار، واستمتع بأجواء شاطئية هادئة في "نابالي". فمع شاطئ يمتد بطول 7 كيلومترات، يعتبر هذا الساحل الذي تصطف على ضفافه أشجار النخيل واحداً من أجمل المناطق في آسيا. وتعكس قرى الصيد الساحرة والقريبة مذاقاً خاصاً من الحياة المحلية، مع مطاعم تجاور الشاطئ تقدم مأكولات بحرية طازجة ولذيذة.

الإقامة:
يمتاز منتجع "آرت أوف ذا ساند ريزورت" بتصاميم داخلية آسيوية ومعاصرة، وهو يُجسد معنى الفخامة والراحة المطلقة. ويوفر مكان الإقامة هذا مرافق رائعة ونشاطات ممتعة، بما في ذلك ركوب القوارب، والغطس، وملعب جولف قريب، وصيد الأسماك، مما يوفّر أجواء مواتية تساعد على الاسترخاء بعد يوم حافل بالنشاطات. وبدلاً من ذلك، يشكًل منتجع "بريستين ميرميد ريزورت" بطابعه البحري مكاناً مثالياً لإقامة العائلات، مع مسبح خارجي رائع، وموقع ممتاز على الشاطئ.

جزيرة جيجو، كوريا الجنوبية
توصف جزيرة جيجو في كثير من الأحيان باسم هاواي كوريا الجنوبية، وهي تجمع بين الجبال الخضراء الفاتنة، والخلجان المخفية، والشواطئ النائية، بالإضافة إلى مسارات المشي الساحلية، والمناظر الطبيعية البركانية المذهلة.

الإقامة:
تقدم "أجودا" لكل المسافرين أكثر من 800 خيار للإقامة في جزيرة جيجو. وللحصول على أفضل الإطلالات في "جيجو"، اطلع على فندق "هيدن كليف". ويمكن للضيوف الاسترخاء في المسبح المذهل بتصميم انفينيتي، والاستمتاع بلحظات فريدة من الهدوء مع إطلالة لا تُضاهى على الغابة الخضراء الفاتنة. أو يمكنك الإقامة في فندق "كنسينغتون جيجو"، والذي تم ترميمه حديثاً، مع إطلالات بانورامية للمناظر الطبيعية المحيطة، وموقع مميز ومناسب بالقرب من جميع مناطق الجذب المحلية.

بوندي بيتش، سيدني
تُــدلّل أستراليا المسافرين بمجموعة من الشواطئ المذهلة، سواء اخترت الاستجمام في جزيرة في "وايت صندايز" في "كوينزلاند"، أو استكشاف آثار أقدام الديناصورات على امتداد شواطئ "كيبل بيتش" بطول 22 كيلومتراً في "بروم" غرب أستراليا، أو التنزه على طول خليج "واين غلاس باي" بمناظره الخلابة في "تسمانيا". لكن شاطئه الأشهر هو "بوندي". ويقع هذا الشاطئ الرائع في سيدني، وهو يجسد النمط الأسترالي في الحياة، والمتمثل في رياضة ركوب الأمواج، والرمال، والشمس. ويتدفق السياح والسكان المحليون إلى "بوندي" بفضل رمالها البيضاء الواسعة، وممرات المشي الساحلية، والأمواج العالية المناسبة لممارسات رياضة ركوب الأمواج، مما يتيح الاستمتاع بأجوائها النابضة، والمقاهي الأنيقة لالتقاط الصور ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي، فضلاً عن روح المغامرة مع ركوب الأمواج. وبالإضافة إلى ذلك، تعتبر حمامات البحر المالحة والمناسبة للأطفال مثالية لكي يقضي الصغار وقتاً مسلياً. ولن تكتمل أي زيارة بدون معرفة كيفية ركوب الأمواج من خلال حصة تدريبية خاصة، يمكن حجزها عبر تطبيق أو موقع "أجودا"، حيث يعطيك مدرب محلي كل النصائح والأساليب.

الإقامة:
سيمنحك "هاوس بوندي بيتش" المميز مذاقاً عجيباً للحياة على ساحل "بوندي"، وهو مكان جميل للإقامة مع وجبة للفطور. ولأجواء عصرية أكثر، استكشف أجنحة "مريتون سويتس بوندي جانكشن" الأنيقة مع إطلالات على الميناء، وموقع قريب وعلى بُعد مسافة قصيرة بالسيارة من شاطئ "بوندي".

"باي أوف آيلاندز" نيوزيلندا
تقع منطقة "باي أوف آيلاندز" المدارية الصغيرة على بُعد ثلاث ساعات فقط بالسيارة من "أوكلاند"، وتجمع بين المناظر الخلابة، والحياة البحرية الغنية، والشلالات والغابات، والمياه الفيروزية. وباعتبارها وجهة مثالية للباحثين عن المغامرة، والذين يرغبون في أكثر من مجرد ساحل طويل من الرمال، تشمل النشاطات المتوفرة ركوب الدراجات الجبلية، والقفز بالمظلات، والتجديف بالكاياك، وغيرها الكثير التي يمكن حجزها عبر تطبيق أو موقع "أجودا".

الإقامة:
تقدم "أجودا " مجموعة واسعة من الفنادق والشقق في منطقة "باي أوف آيلاندز" والتي تناسب كل ميزانية. ولملاذ فاخر للغاية، لا تهدر الوقت بالبحث بعيداً عن "إيغلز نست فيلاز"، فقد تم تجهيز هذه الفيلات المذهلة ببرك خاصة للسباحة، وحوض جاكوزي يطل على خليج "باي أوف آيلاندز" ذات المشاهد المناسبة لالتقاط الصور. وللحصول على شقة عصرية على شاطئ البحر، يمكنك الإقامة في "إيدجووتر بالمز" - الوجهة الرائعة للمغامرين أو العائلات، وعلى مقربة من وسط المدينة.

قد يهمك ايضا:

ارتفاع عدد السيّاح الوافدين إلى المغرب لنحو 4.3 مليون مع نهاية أيار

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أرقى الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة تظل في  الذاكرة تعرف على أرقى الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة تظل في  الذاكرة



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

بيروت - المغرب اليوم

GMT 20:31 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

الجيش الملكي يتغلب بخماسية على مولودية وجدة

GMT 05:14 2024 الأربعاء ,31 كانون الثاني / يناير

حالة الطقس في المغرب اليوم الأربعاء 31 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 03:04 2015 الجمعة ,04 كانون الأول / ديسمبر

انتقال كوكب الحب إلى برج العقرب المائي في كانون الأول

GMT 18:11 2024 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

موعد مباراة الرجاء المغربي ووهان الصيني

GMT 09:38 2024 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

منى زكي تكشف سبب عودتها للسينما بـ«رحلة 404»

GMT 06:15 2023 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأربعاء 20 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 05:20 2023 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

حالة الطقس في المغرب اليوم الإثنين 2 أكتوبر/ تشرين الأول 2023

GMT 12:49 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد بذور دوار الشمس لقرحة المعدة

GMT 18:32 2023 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

رونالدو أساسيا مع البرتغال ضد سلوفاكيا

GMT 14:04 2017 الثلاثاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على اتيكيت الجلوس للرجل لعدم الانتقاص من مظهرك
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib