أرقى فندق موجود في جزر موريشيوس يضم معايير الترف
آخر تحديث GMT 21:06:35
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

أُغلق المنتجع في 2017 لتجديده خلال تسعة أشهر

أرقى فندق موجود في جزر موريشيوس يضم معايير الترف

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أرقى فندق موجود في جزر موريشيوس يضم معايير الترف

فندق "ون آند أونلي لو سان جيران"
موريشيوس ـ منى المصري

ُيعدّ فندق "ون آند أونلي لو سان جيران" وسط المحيط الهندي، أول فندق فخم على جزر موريشيوس والذي بني قبل 42 عامًا، ويضم الآن معايير جديدة للترف والفخامة حيث  أغلق المنتجع في أوائل عام 2017، لتجديده خلال تسعة أشهر بتكلفة وصلت إلى 55 مليون دولار (41 مليون جنيه استرليني) ويتم افتتاحه من جديد ليرحب بضيوفه مجدداً في أخر سنة 2017، و كان "ون آند أونلي"، قد رفع الستار مسبقاً عن التصميمات المثيرة للمنتجعات، بما في ذلك الأجنحة الجديدة الرائعة ذات غرفتي نوم أو ثلاث غرف نوم ومجموعات الغرف المتصلة، داخلياً والمخصصة للأصدقاء، أو للعائلات الكبيرة.

أرقى فندق موجود في جزر موريشيوس يضم معايير الترف

وسيتم إعادة افتتاح المنتجع في 1 ديسمبر/كانون أول، ما سيكون مؤشرا على تكرار توافد الضيوف بعد التجديدات، وما إذا كان فريق ون آند أونلي قد حقق هدفه المتمثل في إنشاء منتجع يتجاوز كل شيء آخر في البلد وينافس أفضل المنتجعات الفاخرة في أماكن أخرى في المحيط الهندي.

عندما بني الفندق كان مثل أي مبنى في موريشيوس، مؤسسه، سول كيرسنر، بجنوب أفريقيا والذي بناه على مساحة 60 فدانا من الحدائق الاستوائية في أفضل بقعة بالجزيرة والتي تتمتع بمساحات كبيرة من الرمال الناعمة الحريرية، على خليج محمي. 

أرقى فندق موجود في جزر موريشيوس يضم معايير الترف

يعد "لي سانت جيران" أول فندق في مجموعته الحصرية، من ون آند أونلي، فقد أصبح ملجئا للمشاهير والملوك، وكان محبوبًا كثيرًا من قبل الزوار البريطانيين، الذين يعودون إليه عاما بعد عام.

ولكن، مع إعادة تصميم الفندق بالماضي في عام 1999، أصبح المنتجع الآن ذو طرازا قديما وتضاءلت سمعته، وقد ظهر عدد من خصائص المنافسين في أعقابه وكان هناك حاجة إلى إجراء جذري لإعادة بناء لو سانت جيران، ليكون جوهرة موريشيوس الرائدة.

وشهد المشروع إعادة تقييم لكل عنصر من عناصره، وحيثما كان المنتجع يمتلك جمالا فائقا فكان من الضروري ان يسترجع رونقه من جديد، التصميم الداخلي المحدث من قبل المصمم الجنوب إفريقي جانين ميجن، استلهم من بيوت المزارع الأنيقة في موريشيوس ومصانع قصب السكر القديمة وأسطح الجزيرة لتوفير شعور محلي أكثر أصالة، تتميز الغرف والأجنحة المعاد تشكيلها الآن بالضوء وتتميز بأرضيات خشبية من خشب الباركيه، وحمامات مغطاه بالرخام.

أرقى فندق موجود في جزر موريشيوس يضم معايير الترف

وقد تم استبدال المطعم الهندي الصغير بمطعم تاباسيك الآسيوي الجديد والمثير، حيث تشمل القائمة لحم البقر الياباني المطبوخ في أوراق الكافور مع القرع، بالاضافة إلى الكوكتيلات الرائعة. وقد تم استنباطه لجذب عملاء جدد، أصغر سنا إلى الفندق كما تم اضافة ملعب غولف من تسع حفر، في مكانها سيكون 50 فيلا منعزلة تجمع لتكون متاحة للشراء والتأجير. 

ومن المقرر أن تكتمل في عام 2018، وسوف تتكلف حوالي 1.4 مليون جنيه استرليني، ومن المتوقع أن تجتذب نوع جديد من المستهلكين لتنافس جزر المالديف أو سيشيل، أما غرف الضيوف الأنيقة والمجهزة حديثاً فإنها تتميّز بمساحات دافئة مع تصميم عصري سرمدي يحافظ على الجو المفعم بالهدوء على الجزيرة، مع التركيز على إظهار المناظر الطبيعيّة الخلاّبة ودرجات اللون للرخام الأبيض الدافئ وخشب الساج المعتّق باللون الرمادي لكل المفروشات الجديدة والأقمشة لإظهار جمال الطبيعة الاستوائية واللون الفيروزي النابض بالحياة للمحيط الهندي ورمال موريشيوس الناصعة البياض. لقد عمل فريق ™DSGN من جنوب أفريقيا مع فريق المنتجع، للتأكد من أن التصاميم الداخليّة والمعماريّة لجميع الغرف قد استوحيت من جوهر موريشيوس مع الحفاظ على طابع ونآندأونلي بنفس الوقت. 

كما أن التصميم الداخلي المتطوّر والأنيق، لغرف الضيوف والأجنحة سيُزيّن بلمسات من مواد طبيعيّة مثل الخشب والحجر والجلد والكتان، أما الأثاث المتصف بالرقي والموصى عليه خصّيصاً، والمنقوش عليه من قبل حرفيّي النقش على الحجر المحليّين، قد تم اختياره بعناية ليتناغم مع طبيعة موريشيوس الإستوائيّة، بأسلوب يعكس السعادة والتواضع.

جميع غرف نزلاء ون آند أونلي لو سان جيران الجديدة ستتميز بشرفة خاصة أو شرفة واسعة (تراس)، حمامات من الرخام بمرشّات ماء كالمطر، وبمغطس مستقل مفتوح بتصميم متميّز مطل على غرفة لتبديل الملابس. أكثر من 50 غرفة على امتداد المنتجع متاحٌ لها لأن تتحوّل إلى غرف متصلة، الأمر الذي يجعلها ملاذاً مثالياً للعائلات. فالأجنحة الفرديّة بغرفة نوم واحدة لها إطلالات فاتنة على المحيط الهندي، شاطئ الرمال البيضاء أو البحيرة الساحرة، حيث ستتراوح مساحتها من 110 إلى 150م2 كل منها بغرفة نوم رئيسيّة وغرفة جلوس رحبة وغرفة طعام. أما الأجنحة الموجودة في الطابق الأرضي، فهي تمتاز بأرضيّة خشبيّة رحبة خاصة مفعمة بأشعة الشمس وتحتوي على أريكة واسعة وسرير نهاري وشرفة وطاولة وكراسي. وكل الأجنحة ستتميّز بخدمة الخدم الخاص.

ويلاحظ الجميع أن الطعام قد تحسن، حيث ان الشيف التنفيذي الجديد للمنتجع هو مارك دي باسوريو، من جزيرة ريونيون، وهو الشيف الوحيد الذي حصل على نجمة ميشلان المقيم في موريشيوس، لديه أيضا فهم فطري للمنتجات والنكهات في المنطقة .
في مكان آخر، يوفر سبا "ESPA" المجدد، كابينات الخشب مطلية بالعاج حول بركة النخيل المهدئة، وعلاجات مصنوعة محليا، وذلك باستخدام كومة العشبة المهدئة من المورينغا وعشب الليمون.

أرقى فندق موجود في جزر موريشيوس يضم معايير الترف

برنامج "هارمونيا"، وهى رحلة جديدة تجمع بين العناية والرفاه، وقد صممت لتساعد الضيوف على إعادة توازنهم الداخلي والخارجي، من خلال تغذية العقل والجسد في آن معاً.تعد هارمونيا خبرة فريدة تتيح للضيوف، فرصة إيجاد التوازن والتخلص من السموم، وينبثق البرنامج عن مبادئ الطبّ الصيني، ويمتدّ البرنامج على مدى سبعة أيام، ويجمع بين النمطين الشرقي والغربي في توازن دقيق، حيث تُفصَّل كلّ رحلة بحسب احتياجات الشخص الفردية.

وستحظى معايير خدمة ون آند أونلي التي لا تضاهي بدعم من الموظفين المتفانين، في عملهم الذين‫ استمروا فيه طوال فترة التجديد، مما يضمن حصول ضيوف المنتجع الجدد والعائدين على ترحيب حار. 
تقدم "Elegant Resorts" نصف إقامة لمدة 7 ليال، في ون آند أونلي لو سان جيران تبدأ من 2،130 جنيها إسترلينيا، للشخص الواحد (والتي تشمل خصم 30٪ بالحجز المبكر بقيمة 625 جنيها إسترلينيا للشخص الواحد)، مع المواصلات الخاصة والرحلات الجوية. 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أرقى فندق موجود في جزر موريشيوس يضم معايير الترف أرقى فندق موجود في جزر موريشيوس يضم معايير الترف



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib