7 وجهات سياحية مميزة تستحق الزيارة والاستكشاف في ربيع 2020
آخر تحديث GMT 08:04:37
المغرب اليوم -

تتميز بالمشاهد الساحرة في العمارة والطبيعة وروعة التاريخ

7 وجهات سياحية مميزة تستحق الزيارة والاستكشاف في ربيع 2020

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - 7 وجهات سياحية مميزة تستحق الزيارة والاستكشاف في ربيع 2020

مانارولا
لندن - المغرب اليوم

لا تفوتوا هذا الربيع دون الانطلاق في عطلات رائعة الى وجهات سياحية مميزة تستحق الزيارة والاستكشاف فهو فصل يتمتع بالطقس المثالي قبل موسم الازدحام السياحي.وقد اخترنا لكم اليوم 7 وجهات تستحق الزيارة في ربيع 2020 حيث تتميز هذه الوجهات بالمشاهد الساحرة في العمارة والطبيعة وروعة التاريخ المتجسد في معالمها الفريدة لتكون مثالية لعطلة رائعة..

1- مانارولا
مانارولا قرية ساحرة في الريف الايطالي تتألق بأجواء الاستجمام والرومانسية فهي تتميز بجمال الطبيعة الخلاب بالاضافة الى اطلالة رائعة على البحر المتوسط تحبس الأنفاس ومنازل تتألق بالطراز الايطالي القديم.
وفي مانارولا يمكن الاستمتاع بالتجول بين مزارع العنب والليمون والتعرف على أهم المباني التاريخية من العصور الوسطى ومشاهدة المنازل الملونة في المنحدرات الجبلية المطلة على البحر وأروع الحدائق الخلابة.
كما يمكن زيارة البلدة القديمة المتألقة بطراز العصور الوسطى، ولا يفوتكم زيارة شواطئ مانارولا التي يتم تشبيهها بشواطئ الريفييرا الفرنسية حيث مياه البحر الفيروزية وممارسة السباحة والرياضات المائية.
2- لييج
لييج مدينة بلجيكية رائعة ومن أهم وجهاتها السياحية فهي مركز الصناعة في بلجيكا وتتميز بالتاريخ العتيق المتمثل في الهندسة المعمارية والمعالم التاريخية الساحرة والساحات القديمة والحدائق الرومانسية.
وتتألق لييج بأجواء العصور الوسطى حيث يمكن التمشية بين الأزقة الضيقة المرصوفة بالحصى وزيارة أهم المباني التاريخية مثل الكنائس والكاتدرائيات والمتاحف والقصور مثل قصر الأساقفة وكاتدرائية سانت مارتن.
3- ميونيخ
ميونيخ مدينة رائعة للأفراد والعائلات فهي تتمتع بوفرة وجهات التاريخ والفنون والثقافة بالاضافة الى الوجهات الترفيهية والمتاحف وأروع الحدائق والمعالم.
ويمكن في ميونيخ زيارة كنائس العصور الوسطى مثل كنيسة سان بطرس والقصور التاريخية مثل قصر نيمفنبورغ والمتحف الألماني بالاضافة الى حديقة حيوان هيلابرون.
وتستمتع العائلة في ميونيخ بزيارة وجهات الطبيعة المفعمة بالاسترخاء والترفيه مثل الحديقة الانجليزية المثالية لركوب الدراجات وممارسة الرياضة والحديقة الأولمبية التي تقام بها فعاليات فنية وثقافية.
4- فالنسيا
فالنسيا مدينة أسبانيا حظيت بمكانة سياحية هامة في السنوات الأخيرة فهي تتألق بموقعها الفريد على البحر بالاضافة الى تاريخها وتراثها الذي يعود الى العصر الروماني.
وفي البلدة القديمة في فالنسيا يمكن الاستمتاع بالتجول بين الأزقة المرصوفة بالحصى ومشاهدة المباني التاريخية من العصور الوسطى والحضارة العربية بالاضافة الى أروع الحدائق والمقاهي والمطاعم.
ويمكن في فالنسيا مشاهدة أروع الكاتدرائيات ذات الطراز القوطي وزيارة الشواطئ حيث ممارسة السباحة والرياضات المائية بالاضافة الى الأسواق العتيقة التي تتميز ببضائع رائعة من المشغولات اليدوية والهدايا.
5- لفيف
لفيف واحدة من المدن الساحرة في اوكرانيا فهي تتميز بجمال أوروبا الشرقية الساحر في أهم المعالم التاريخية والثقافية من العصور الوسطى.
وفي لفيف يمكن التجول في البلدة القديمة بين المباني المميزة بطراز العصور الوسطى وعصر الباروك ومشاهدة الساحات التاريخية التي تضم أروع المقاهي والمطاعم والمتاجر.
كما يمكن زيارة أهم المتاحف مثل متحف الحياة المدينة ودار الاوبرا والمحميات الطبيعية مثل محمية توستان ذات المشاهد الخلابة من الجبال والمروج.
6- مونتريال
مدينة مونتريال الكندية واحدة من مدن أمريكا الشمالية الساحرة فهي مفعمة بسحر الطبيعة الرائع والذي يبرز بحلول الربيع في مشاهد الأشجار والزهور الفاتنة في الحدائق والمنتزهات.
ويمكن الاستجمام هذا الربيع بزيارة مونتريال للاستجمام وسط الحدائق مثل حديقة بارك دو مونتريال واستكشاف الحي الصيني المميز بعمارة تاريخية من الثقافة الصينية.
كما يمكن زيارة متحف العلوم والميناء حيث مطاعم المأكولات البحرية وميدان كارتييه المميز بعمارة اوروبية من القرن الـ19 بالاضافة الى الحديقة النباتية المميزة بالزهور الرومانسية.
7- مارسيليا
مارسيليا واحدة من مدن فرنسا الساحرة التي تتمتع بتنوع ثقافي وحضاري فريد نتيجة امتزاج العديد من القوميات والاعراق بها كما تتمتع بإطلالة خلابة على البحر المتوسط
ويعود تاريخ مارسيليا الى العصر الروماني لذا فهي متألقة بالمعالم الأثرية ذات الطراز البيزنطي مثل حصن سان جان والعديد من معالم العصور الوسكى مثل القلاع والكاتدرائيات والقصور.
كما تتمتع مارسيليا بكونها وجهة مثالية للاستجمام على ضفاف البحر المتوسط حيث يمكن الجلوس في مقاهي ومطاعم مطلة على الميناء التجاري ومشاهدة اليخوت والقوارب.

قد يهمك أيضا" :

مصر ضيف شرف معرض بلجراد السياحي الدولي في دورته الـ"42" لأول مرة

أبرز الأماكن السياحية و المنتجعات الشاطئية في مصر الساحرة تعرف عليها

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

7 وجهات سياحية مميزة تستحق الزيارة والاستكشاف في ربيع 2020 7 وجهات سياحية مميزة تستحق الزيارة والاستكشاف في ربيع 2020



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

بيروت - المغرب اليوم

GMT 07:55 2024 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة
المغرب اليوم - غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة

GMT 20:31 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

الجيش الملكي يتغلب بخماسية على مولودية وجدة

GMT 05:14 2024 الأربعاء ,31 كانون الثاني / يناير

حالة الطقس في المغرب اليوم الأربعاء 31 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 03:04 2015 الجمعة ,04 كانون الأول / ديسمبر

انتقال كوكب الحب إلى برج العقرب المائي في كانون الأول

GMT 18:11 2024 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

موعد مباراة الرجاء المغربي ووهان الصيني

GMT 09:38 2024 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

منى زكي تكشف سبب عودتها للسينما بـ«رحلة 404»

GMT 06:15 2023 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأربعاء 20 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 05:20 2023 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

حالة الطقس في المغرب اليوم الإثنين 2 أكتوبر/ تشرين الأول 2023

GMT 12:49 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد بذور دوار الشمس لقرحة المعدة

GMT 18:32 2023 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

رونالدو أساسيا مع البرتغال ضد سلوفاكيا

GMT 14:04 2017 الثلاثاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على اتيكيت الجلوس للرجل لعدم الانتقاص من مظهرك
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib