تعرف على مدينة مانيتوبا المكان الأنسب للصيد في كندا
آخر تحديث GMT 02:48:20
المغرب اليوم -

تُعتبر موطنًا لأكثر من 100 بحيرة

تعرف على مدينة "مانيتوبا" المكان الأنسب للصيد في كندا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تعرف على مدينة

مدينة "مانيتوبا"
أوتاوا ـ منى المصري

أكّد ميك جيل، محرر صحيفة "إكسبريس" البريطانية، أن الحياة البرية في كندا، ليست مجُرد مكانًا مُناسبًا للصيد، بل هي المكان المثالي للابتعاد عن كل شيء، مضيفًا: "عندما كنت أتجول في قارب صغير في إحدى البحيرات في كندا، على بعد خمسة أميال من الحياة البرية، لم يمض وقت طويل عليّ لاصطاد سمك الكراكي الشمالي، الذي يبلغ طوله 30 بوصة، كان هذا يعني أن الغداء جاهزا لتناوله".

وتابع: "قمت بالاستقرار على شاطئ بحيرة مهجور مع المرشد الخاص ناب والذي اصطاد سمكة أيضًا، وكان يستعد لشوائها في مكان إقامتنا، لا يوجد شيء مذهل أكثر من اصطياد طعامك، ففي هذه الأجزاء من البلاد في منطقة مانيتوبا الشمالية الوسطى، الأمر يكاد يكون ضروريًا لأن أقرب متجر يمكن الوصول إليه علي بعد رحلة بالطائرة".

ويُشير إلى أن المناظر الطبيعية في هذه المنطقة، لم تمس من قبل، وهي موطن لأكثر من 100 بحيرة ، تجذب كل أنواع الحياة البرية "الكاريبو، الموظ، الدببة السوداء، حيتان البيلوغا، الذئاب" إلى جانب الأشجار المختلفة.

ويقول جيل: "بقينا في نزل صيد الأسماك North Seal River Lodge)) الريفي في غنغلر على ضفاف بحيرة (Egenolf)، حيث وجود مختلف أنواع الأسماك ليكون الصيد هو النشاط الرئيسي في هذه المنطقة".

ويقع النزل في شمال مدينة مانيتوبا، بالقرب من حدود نونافوت وعلى بعد ثلاث ساعات من وينيبيغ، والذي تصل إليه على متن طائرة ذات ثمانية مقاعد والتي يجب أن تتوقف في طريقها للتزود بالوقود، كما يقع على بعد 233 ميلًا من أقرب طريق، وعلى بعد 55 ميلًا من أقرب متجر، والطريقة الوحيدة للوصول هو ركوب طائرة دي هافيلاند ذات الستة مقاعد، التي تبلغ من العمر 50 عامًا، والتي تتخطى البحيرات والمستوطنات للوصول إلى المدينة القريبة.

وتعود ملكية النزل إلى فلوريديان كين غانغلر، الذي يدير خمسة ملايين فدان من المنطقة بشغف على مدى السنوات الـ 21 الماضية، يقول جيل: "كان مكان إقامتي عبارة عن مقصورة مريحة مؤلفة من غرفتين بالقرب من النزل الرئيسي، الذي يتسع لما يصل إلى 24 شخصًا والذي يفتح فقط لمدة أربعة أشهر في السنة، بسبب الطقس".

ويعتبر زبائن كين الأساسيون، هم صيادون من الولايات المتحدة الأميركية، يتطلعون للتغلب على الرقم القياسي لاصطياد سمك بالغ طوله 52 بوصة، وصيد العديد من الأنواع الأخرى مثل سمك الشِفْش القُطبي في الأنهار والبحيرات.

زتوفر شركة  "Windows on the Wild"السياحية رحلة لمدة خمس ليال إلى منتجع Gangler’s North Seal Wilderness Lodge"" في مانيتوبا، بدءًا من 5،420 جنيهًا إسترلينيًا، إقامة كاملة، ويشمل السعر، رحلات ذهاب وعودة من جاتويك إلى وينيبيغ، ليلة واحدة في وينيبيغ، وخدمة نقل بالطائرة إلى النزل وإقامة لمدة أربع ليال وتشمل الجولات المصحوبة بمرشدين.

قد يهمك أيضاً :

طيران أديل" و"لوفتهانزا تكنيك" توقعان عقداً خاصاً لخدمات الصيانة الهندسية

"لوفتهانزا" تعرض 200 مليون يورو لشراء "اير برلين"

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على مدينة مانيتوبا المكان الأنسب للصيد في كندا تعرف على مدينة مانيتوبا المكان الأنسب للصيد في كندا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على مدينة مانيتوبا المكان الأنسب للصيد في كندا تعرف على مدينة مانيتوبا المكان الأنسب للصيد في كندا



ارتدت بنطالًا مِن الجلد وتيشيرت عليه صورة ثعبان

تألّق ميلي ماكينتوش خلال لقائها هوجو تايلور بعد عُطلة فاخرة

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها ب سترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء

GMT 18:15 2019 الثلاثاء ,05 آذار/ مارس

عصابة تخطف والدة لاعب نيجيري وتطلب فدية كبيرة

GMT 12:52 2015 الإثنين ,16 آذار/ مارس

الجوافة فاكهة الشتاء العلاجية بلا منافس

GMT 19:56 2015 الإثنين ,05 كانون الثاني / يناير

زيت الزيتون يخفف آلام الروماتيزم

GMT 05:53 2017 الجمعة ,15 أيلول / سبتمبر

المصمّمون يعلنون عن هاتف "iPhone X" من الذهب

GMT 16:22 2018 السبت ,20 كانون الثاني / يناير

خافيير ماسكيرانو يقترب من الرحيل عن نادي برشلونة

GMT 12:34 2015 الجمعة ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

الرجل يعشق المرأة الخجولة

GMT 02:32 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

سوزان نجم الدين ورولا خرسا يحلان على "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 16:41 2019 الأربعاء ,06 آذار/ مارس

زوجة مارسيلو تُحرضه على الرحيل من ريال مدريد
 
almaghribtoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib