بالمورال يمثل أفضل الفنادق الفاخرة في أدنبره
آخر تحديث GMT 10:47:12
المغرب اليوم -
الخارجية الإيرانية تُندد بشدة بالعدوان الإسرائيلي على مناطق مختلفة من حلب السورية استقالة مسؤولة أميركية بالخارجية احتجاجًا على حرب الإبادة في غزة ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 32623 شهيدًا و75092 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي سقوط عدد من العسكريين والمدنيين السوريين بغارة جوية نفذها الطيران الحربي الإسرائيلي على حلب قوات الاحتلال الإسرائيلي يقتحم المسجد الأقصى ويطرد المُصلين من ساحاته في أولى ليالي الاعتكاف هزة أرضية بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر تضرب جنوب اليونان الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس
أخر الأخبار

يضم غرفًا بحمامات واسعة ويطل على المدينة القديمة

"بالمورال" يمثل أفضل الفنادق الفاخرة في أدنبره

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

فندق "بالمورال"
إدنبره ـ عادل سلامه

تعتبر أدنبره مدينة ذات تاريخ غني ومثير، وهي تعدّ وجهة مثالية لقضاء عطلة نهاية الأسبوع.  وهناك الكثير من الفنادق الفاخرة، من الدرجة الأولى حيث يمكنك الاستمتاع بأجواء المدينة ورفاهية المسكن ذو الخمس نجوم، وعلى رأسهم فندق "بالمورال" الذي بُني في عام 1902، وكان في الأصل فندق سكك حديدية كبيرة للركاب الأثرياء المسافرين من وإلى محطة "أدنبره ويفرلي".، ويقع على بعد مسافة قصيرة من المعرض الوطني وقلعة ادنبره ومتحف اسكتلندا الوطني وقصر هوليرود.

ويوفر غرفًا مع حمامات رخامية فسيحة وجهاز تلفزيون تفاعلي، والعديد من الغرف توفر إطلالات باتجاه قلعة إدنبرة والمدينة القديمة. ويمكنك الاسترخاء في غرفة ذات ديكور فاخر أو قضاء بعض الوقت في المنتجع الصحي قبل التوجه لتناول العشاء في أحد المطاعم الثلاثة.

ويقدم مطعم Number One قائمة طعام جيدة، ويقدم Hadrian's Brasserie تجربة طعام وسط أجواء غير رسمية. كما يقدم Palm Court الشاي بعد الظهر، ويقدم بال بالمورال كوكتيلات مبتكرة في أجواء مريحة. أما Scotch فهو يقدم أكثر من 400 نوع من الويسكي الإسكتلندي.

فندق The Witchery by Castle

ويقع فندق The Witchery by the Castle في الجزء العلوي من "رويال مايل" وهو الشارع الرئيسي للمدينة القديمة في مدينة إدنبرة أسفل أسوار قلعة إدنبره التي تعود للقرون الوسطى. إنه واحد من أكثر الفنادق الخمس نجوم الأفضل في المدينة بفضل ديكوره الباروكي الرومانسي وألواحه الخشبية وأسرته المغطاة بأربعة أعمدة ، جميعها مضاءة بضوء الشموع الخافت. ويُعد The Witchery مكانًا مثاليًا لقضاء عطلات رومانسية، ويضم 9 أجنحة تتميز كل منها بسمات فريدة خاصة بها ، وتشمل أسعار الغرف وجبة الإفطار وزجاجة مجانية من الشمبانيا.

فندق The Glasshouse

المزيج المعماري المذهل من القوطية والزجاج هو واحد من الأشياء التي تجعل فندق The Glasshouse مميز للغاية. يقع في وسط المدينة مع إطلالات شاملة على تل "كالتون هيل" بوسط ادنبرة ، ويتمتع بموقع مثالي للاستكشاف ، ويأتي مليئا بوسائل راحة من فئة الخمس نجوم. وجزء من The Glasshouse الذي كان في يوم من الأيام كنيسة عمرها 160 عامًا ، هو الآن موطن صالة Snug المريحة.

علاوة على ذلك، توجد حديقة بمساحة فدانين حيث يمكنك تناول وجبة الإفطار تحت أشعة الشمس إذا كان الطقس مناسبًا لتستمتع بالمناظر الخلابة. تعد غرف فندق Glasshouse  بمثابة قصيدة لسباقات السبعينات الكلاسيكية مع الكثير من الألوان الصفراء والبرتقالية والكرز الحمراء.

فندق نيرا كاليدونيا

فندق نيرا كاليدونيا هو فندق مذهل يقع في جزء هادئ من نيو تاون. يقع في منزلين جيورين أنيقين ، وما زال يحتفظ ببعض ميزاته الأصلية بما في ذلك الأرضيات الخشبية المصقولة ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، وتعطي المفروشات الفخمة غرفها أجواء رومانسية ، في حين تحتوي الحمامات العصرية الأنيقة على أحواض استحمام جاكوزي ودش.  وربما يكون أفضل شيء في نيرا كاليدونيا هو جوه الهادئ. وستبقى منتعشًا ومسترخًا على الرغم من بقائك في قلب المدينة. ويضم مطعم Blackwood Bar and Grill ، والذي يقدم جميع منتجاته عالية الجودة من موردين محليين ولديه قائمة رائعة من الكوكتيلات الاسكتلندية.

فندق Prestonfield House:

كان Prestonfield House الجذاب الذي يعود تاريخه إلى القرن الـ 17 عبارة عن فندق، وهو الآن فندق مذهل يقع على الحافة الجنوبية لمتنزه هوليرود. مع إطلالات أخاذة على جبل ارثر سيت ، ربما يكون أكثر الأماكن رومانسية في المدينة. يقع Prestonfield House على بعد خمس دقائق بالسيارة من وسط المدينة، ولكن الحدائق الجميلة المحيطة به تجعله يبدو منعزلا بشكل رائع.

والديكورات الداخلية مثالية، وتحتوي جميع الغرف على أسرة عتيقة مكدسة بالوسائد وستائر مخملية، وبالطبع تلك المناظر الخلابة، وستتناول عشاء لا ينسى في أجواء حميمة من مطعم Rhubarb على ضوء الشموع، والذي يقدم المأكولات الاسكتلندية التقليدية مع لمسة عصرية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بالمورال يمثل أفضل الفنادق الفاخرة في أدنبره بالمورال يمثل أفضل الفنادق الفاخرة في أدنبره



GMT 02:13 2022 الإثنين ,04 تموز / يوليو

أفضل الوجهات السياحة لقضاء عطلة عيد الأضحى

GMT 08:44 2018 الإثنين ,29 تشرين الأول / أكتوبر

تعرَّف إلى أفضل 10 مطاعم في مراكش المغربية

GMT 08:37 2018 الخميس ,25 تشرين الأول / أكتوبر

أجمل 10 ينابيع طبيعية ساخنة على مستوى العالم

GMT 06:12 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

"إيتون Eaton- واشنطن" عنوان مميَّز للفنادق الفخمة

GMT 06:26 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل 10 جزر في العالم لقضاء عطلة سياحية قصيرة

الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 10:08 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 21 سبتمبر/أيلول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib