جزيرة صقلية تتصف بجاذبية عالية للزوار الأجانب من أجل قضاء أجازة هادئة
آخر تحديث GMT 15:46:08
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

تعتبر من أفضل الأماكن السياحية في البحر المتوسط

جزيرة "صقلية" تتصف بجاذبية عالية للزوار الأجانب من أجل قضاء أجازة هادئة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - جزيرة

كل تلك التناقضات هي التي تبعث الروح المرنة في جزيرة لا تقاوم.
روما - ريتا مهنا

كيف يمكنك الحصول على أفضل تجربة لأكثر الجزر إغراءً في البحر الأبيض المتوسط ​​في رحلة لمدة أسبوعين؟ هناك العديد من الأماكن التي عليك زيارتها، ومع سوء التخطيط قد لا يستنى لك مشاهدتها جميعًا.على الرغم من أنها واحدة من أكثر الأماكن سحرًا في منطقة البحر الأبيض المتوسط، تلك التي يمكن أن يدمنها أي شخص يبحث عن المناظر الطبيعية التي تنتشر فيها حقول الزيتون والمعابد اليونانية الجميلة بشكل صارخ، والفسيفساء البيزنطية والمعجنات المليئة بالريكوتا، إلا أن صقلية هي أيضًا الجزيرة التي تعاني من الشعور بالنقص.
 جزيرة صقلية تتصف بجاذبية عالية للزوار الأجانب من أجل قضاء أجازة هادئة
الصقليون ينظرون إلى الوراء مع بعض الحنين إلى اثنين من العصور عندما كان يمكن أن يكونوا منافسين. عندما كانت أكثر من مجرد مزود للحبوب (للرومان القدماء)، الكحول من العنب الغني (لدعم الخمور في شمال إيطاليا)، إلى القوى العاملة (بالنسبة لأستراليا والولايات المتحدة، ومصانع فيات في تورينو).
 جزيرة صقلية تتصف بجاذبية عالية للزوار الأجانب من أجل قضاء أجازة هادئة
كانت هذه العصور، على التوالي، هي عصور ازدهار الثقافة اليونانية في الجزيرة ابتداءً من القرن الثامن والسابع قبل الميلاد، وصحوة قصيرة ولكن مكثفة بين حوالي 1100 و 1250 م، عندما كانت هندسة حكام نورمان في الجزيرة فريدة من انصهار الثقافات الأوروبية والبيزنطية والإسلامية الشمالية.
 جزيرة صقلية تتصف بجاذبية عالية للزوار الأجانب من أجل قضاء أجازة هادئة
ويعرض أحد المعارض المهمة في البلاد التاريخ الصقلي ويركز على نقطتين هما: الثقافة والفتح، والذي سوف يفتح أبوابه في المتحف البريطاني في أبريل/نيسان 21. ويعرض حوالي 200 جسمًا، من بينها الطين الصفيق جورجون من جبهة المعبد اليوناني ورام البرونزي النادر من سفينة حربية رومانية عثر عليها في قاع البحر قبالة الساحل الغربي لجزيرة صقلية.
 جزيرة صقلية تتصف بجاذبية عالية للزوار الأجانب من أجل قضاء أجازة هادئة
وعلى الرغم من انحدار الحضارة والتاريخ الصقلي، إلا أنه في الأعوام الـ 15 الماضية أو نحو ذلك، صقلية بدأت في بناء نفسها مرة أخرى. وبالتأكيد، لا زالت المافيا موجودة، مثلها مثل البيروقراطية التي تثير غضب السكان المحليين والزوار. ولكن هناك سلالة جديدة من الفنادق الراقية تشبه تلك التي في توسكانا، مما دفع الشركات السياحية الخاصة أن تعمل بحماس لتنشئ ممرًا إلى صقلية لترويج السياحة في المكان. وعادة ما يأتي السياح لمشهد النبيذ الذي هو حاليًا من بين الأكثر إثارة للاهتمام في إيطاليا؛ ومجموعة من المطاعم الشهية الحاصلة على نجمة ميشلان إلى المقاهي الإيطالية التقليدية.
 جزيرة صقلية تتصف بجاذبية عالية للزوار الأجانب من أجل قضاء أجازة هادئة
ويمكنك أن تسير على طول الساحل الشمالي من سفالو مع شواطئها وكاتدرائية نورمان المجيدة، عبر مونريال، وهو كهف آخر من الفسيفساء الذهبي للعجائب، وصولا إلى المعابد اليونانية في الجزيرة.وهناك أيضا الكثير من الفرص لاستكشاف البلدات والقرى التي تجعل من الجزيرة مكانًا رائعًا جدًا للإقامة. أماكن مثل شاكا، التي تستحق أن تكون مدرجة من قبل منظمة اليونسكو. أو موديكا، وهي مدينة الحجر الرملي التي تبدو من بعيد وكأنها مجموعة الباروك السباغيتي الغربية، ولكن تبين أنها مكان شاب نابض بالحياة مع خط رائع لشوكولاته ازتيك (وهي أيضًا واحدة من المواقع للمسلسل التلفزيوني مونتالبانو الذي جذب بالفعل الكثير من الزوار إلى سحر الجنوب العميق للجزيرة). أو أورتيغيا، ستوريكو مركز شبه جزيرة في سيراكوزا، حيث بار النبيذ المحبب الذي هو مجرد على مرمى حجر من بيازيتا حيث يجلس الصيادون لإصلاح شباكهم.كل تلك التناقضات هي التي تبعث الروح المرنة في جزيرة لا تقاوم.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جزيرة صقلية تتصف بجاذبية عالية للزوار الأجانب من أجل قضاء أجازة هادئة جزيرة صقلية تتصف بجاذبية عالية للزوار الأجانب من أجل قضاء أجازة هادئة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib