سبعة فنادق تتصدر قائمة الأفضل في العالم لتميز موقعها
آخر تحديث GMT 19:46:41
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

بينها "بروكلين بريدج1" و"ايندن لوك" و"كازا بوناي"

سبعة فنادق تتصدر قائمة الأفضل في العالم لتميز موقعها

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - سبعة فنادق تتصدر قائمة الأفضل في العالم لتميز موقعها

فنادق بروكلين بريدج1
لندن - كاتيا حداد

كشفت صحيفة "الجارديان" البريطانية عن قائمة أفضل الفنادق حول العالم من حيث التصميم والموقع، من بالي إلى بودابست، حيث إن هناك عوامل رئيسية لابد وأن تتوفر في الفندق المثالي حتى يتم اختياره ضمن قائمة أفضل فنادق في العالم، فالتصميم الجيد سواء كان الداخلي أو الخارجي واحد من تلك العوامل بالاضافة إلى الموقع المميز.

فندق Pumphouse Point  تاسمانيا الأسترالية

ويقع فندق Pumphouse Point  في برية تسمانيا التراثية، إلى جانب بحيرة سانت كلير، هذا الفندق الذي كان محطة كهرومائية في الثلاثينيات من القرن الماضي، لقد ابتكر المصممون مبني ممزوجا بالبساطة المتينة والراحة التي لم يسبق لها مثيل - حتى أن السطح الخارجي للخرسانة المرهق بالطقس والمضطرب لازال على حالته الأولى.

ويضمن الزجاج المغطي به المبنى وجهات نظر عالية الوضوح على الحدائق الوطنية. ويتكون المبنى من أنابيب مكشوفة، تكسوها خشب البلوط الخام وأضواء معلقة على الطراز الصناعي يعطي هذا المبنى الحديث ذات ال 12 غرفة أفضل وجهات النظر هي من غرف نوم مع نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف تطل على البحيرة.

فندق "بروكلين بريدج1"

وتشكل أشجال التين والسراخس الجدار الحي بمساحة 25 قدمًا في بهو هذا المركز الحضري، حيث تجد الطبيعة الخلابة، كانت معظم مواد البناء من الطبيعة، كما أنه يتم توليد الكهرباء عن طاقة الرياح بشكل كامل، وهو أمر مثير للإعجاب لبناء جيد من 10 طوابق بجوار حديقة بروكلين بريدج.

ويتميز بأن جميع وجهات النظر مذهلة، إما من خلال الجسر أو أفق مانهاتن، كما ان الخشب، والجلود الخام، والمنسوجات كلها مصادر طبيعية استخدمت بالفندق، وتخلق بيئة ممزوجه مع الطبيعة بشكل كبير. يمكنك حتى العثور على أغطية المصابيح المصنوعة من فطر عيش الغراب.

"ايندن لوك" ادنبرة

وكان أهم ما ميز هذا الفندق هو مصممي الديكور الداخليين في الشركة المعمارية Grzywinski + Pons بنيويورك، حيث إنهم يعرفون كل شيء عن خلق المشاهد التي تستحق التقاط الصور المذهلة بها، وهو بالتأكيد علامة مميزة لفندق عصري ناجح، كل من الاستوديوهات الـ72 في هذه الشقق الفندقية "أكبر من غرفة فندقية ولكن أصغر من معظم الشقق الكبيرة" تحتوي على أسطح من الرخام وأرضيات من خشب البلوط وبلاط مصنوع يدويًا.

وابتكروا في جميع أنحاء المبنى وفي الغرف، مجموعة من المواد والزخارف المتنوعة، والالوان الدافئة والإضاءة الناعمة التي أدت إلى زيادة حجم الضوء الطبيعي الاسكتلندي الذي يثير الحنين.

فندق "Robertson Quay" سنغافورة

وتم تحويل مستودع للتوابل على ضفاف النهر في القرن التاسع عشر إلى شيء معاصر لا يزال قائمًا مع ماضيه الصناعي، تتميز الحياة العملية السابقة لفندق من 37 غرفة بأناقة مع التصميم المميز، في حين أن الجدران المبنية بالطوب، والنوافذ تعود إلى شكلها السابق.

ويؤكد بار اللوبي الذي يقدم الأطباق الغريبة المصنوعة منزليًا ومطعم Po والمسبح اللامتناهي المرتفع المكسو بالقرميد الوردي على الحياة المرفهة والعصرية.

"برودي هاوس" بودابست

وبدأ الفندق مع نهر الدانوب الذي يقسم المدينة، في منزل مستقل يعود تاريخه إلى القرن التاسع عشر في شارع "Pest’s Brody"، مع عدد قليل من الأصدقاء والفنانين الذين يتدفقون في شقة في الطابق الأرضي.

ويحتوي الآن هذا الفندق البوتيكي على بار أنيق ونادي ليلي، وتغطي المنشآت الفنية غريبة الأطوار جدرانها المتداعية تماثيل للنحات الأسترالي بو دوغرغا وضوء معلق مصنوع على شكل كرسي خشبي، وبدلا من ورق الجدران، فإن الجدران مغطاة بعشرات اللوحات للموسيقى العتيقة والخطابات المكتوبة بخط اليد، في حين أن الأبواب المستصلحة تم تسليط الضوء عليها بجدارة.

فندق "Artist Residence" لندن

ويقع هذا الفندق المكون من 10 غرف في بيمليكو الهادئة في لندن، ويمتلئ بالأثاث المعاد تدويره والتحف غير المتوقعة وحوض الاستحمام بذاته من الحديد، أصحاب الفندق هما الزوج والزوجة، جوستين ساليسبري وشارلوت نيوي، والذين قاموا بإعادة صياغة الحانة السابقة التي صممها توماس كوبيت وزينت بالأعمال الفنية من لوحات لمايلز الدريدج، تومي كلارك وهارلاند ميلر على جدرانه.

"كازا بوناي" برشلونة

ويقع فندق "كازا بوناي" في حي "Dreta de l’Eixample" العصري في برشلونة، وهو فندق يتميز بروح عالمية ثابتة، ويجمع بين التصميم العصري والعناصر الأصلية، عادت انيس ميروسانس الإبداعية من برشلونة إلى مسقط رأسها بعد العمل مع مجموعة Ace Hotel وجلبت معها القليل من روح نيويورك.

وتعاونت ميروسانس مع بعض من أكثر المواهب الإبداعية سطوعًا في إسبانيا، لتنتج شخصية خاصة بداخلية الفندق وهذا هو البحر الأبيض المتوسط ​​لا يدع مجالا لكن مع تطور الحضري جديدة - بكثير من البناء الكتالوني الكلاسيكية - جنبا إلى جنب مع الأرضيات الفسيفسائية والميزات الاخرى من القرن ال19 من المبنى الشهير الأصلي.
سبعة فنادق تتصدر قائمة الأفضل في العالم لتميز موقعها

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سبعة فنادق تتصدر قائمة الأفضل في العالم لتميز موقعها سبعة فنادق تتصدر قائمة الأفضل في العالم لتميز موقعها



GMT 02:13 2022 الإثنين ,04 تموز / يوليو

أفضل الوجهات السياحة لقضاء عطلة عيد الأضحى

GMT 08:44 2018 الإثنين ,29 تشرين الأول / أكتوبر

تعرَّف إلى أفضل 10 مطاعم في مراكش المغربية

GMT 08:37 2018 الخميس ,25 تشرين الأول / أكتوبر

أجمل 10 ينابيع طبيعية ساخنة على مستوى العالم

GMT 06:12 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

"إيتون Eaton- واشنطن" عنوان مميَّز للفنادق الفخمة

GMT 06:26 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل 10 جزر في العالم لقضاء عطلة سياحية قصيرة

الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib