سبعة فنادق تتصدر قائمة الأفضل في العالم لتميز موقعها

بينها "بروكلين بريدج1" و"ايندن لوك" و"كازا بوناي"

سبعة فنادق تتصدر قائمة الأفضل في العالم لتميز موقعها

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - سبعة فنادق تتصدر قائمة الأفضل في العالم لتميز موقعها

فنادق بروكلين بريدج1
لندن - كاتيا حداد

كشفت صحيفة "الجارديان" البريطانية عن قائمة أفضل الفنادق حول العالم من حيث التصميم والموقع، من بالي إلى بودابست، حيث إن هناك عوامل رئيسية لابد وأن تتوفر في الفندق المثالي حتى يتم اختياره ضمن قائمة أفضل فنادق في العالم، فالتصميم الجيد سواء كان الداخلي أو الخارجي واحد من تلك العوامل بالاضافة إلى الموقع المميز.

فندق Pumphouse Point  تاسمانيا الأسترالية

ويقع فندق Pumphouse Point  في برية تسمانيا التراثية، إلى جانب بحيرة سانت كلير، هذا الفندق الذي كان محطة كهرومائية في الثلاثينيات من القرن الماضي، لقد ابتكر المصممون مبني ممزوجا بالبساطة المتينة والراحة التي لم يسبق لها مثيل - حتى أن السطح الخارجي للخرسانة المرهق بالطقس والمضطرب لازال على حالته الأولى.

ويضمن الزجاج المغطي به المبنى وجهات نظر عالية الوضوح على الحدائق الوطنية. ويتكون المبنى من أنابيب مكشوفة، تكسوها خشب البلوط الخام وأضواء معلقة على الطراز الصناعي يعطي هذا المبنى الحديث ذات ال 12 غرفة أفضل وجهات النظر هي من غرف نوم مع نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف تطل على البحيرة.

فندق "بروكلين بريدج1"

وتشكل أشجال التين والسراخس الجدار الحي بمساحة 25 قدمًا في بهو هذا المركز الحضري، حيث تجد الطبيعة الخلابة، كانت معظم مواد البناء من الطبيعة، كما أنه يتم توليد الكهرباء عن طاقة الرياح بشكل كامل، وهو أمر مثير للإعجاب لبناء جيد من 10 طوابق بجوار حديقة بروكلين بريدج.

ويتميز بأن جميع وجهات النظر مذهلة، إما من خلال الجسر أو أفق مانهاتن، كما ان الخشب، والجلود الخام، والمنسوجات كلها مصادر طبيعية استخدمت بالفندق، وتخلق بيئة ممزوجه مع الطبيعة بشكل كبير. يمكنك حتى العثور على أغطية المصابيح المصنوعة من فطر عيش الغراب.

"ايندن لوك" ادنبرة

وكان أهم ما ميز هذا الفندق هو مصممي الديكور الداخليين في الشركة المعمارية Grzywinski + Pons بنيويورك، حيث إنهم يعرفون كل شيء عن خلق المشاهد التي تستحق التقاط الصور المذهلة بها، وهو بالتأكيد علامة مميزة لفندق عصري ناجح، كل من الاستوديوهات الـ72 في هذه الشقق الفندقية "أكبر من غرفة فندقية ولكن أصغر من معظم الشقق الكبيرة" تحتوي على أسطح من الرخام وأرضيات من خشب البلوط وبلاط مصنوع يدويًا.

وابتكروا في جميع أنحاء المبنى وفي الغرف، مجموعة من المواد والزخارف المتنوعة، والالوان الدافئة والإضاءة الناعمة التي أدت إلى زيادة حجم الضوء الطبيعي الاسكتلندي الذي يثير الحنين.

فندق "Robertson Quay" سنغافورة

وتم تحويل مستودع للتوابل على ضفاف النهر في القرن التاسع عشر إلى شيء معاصر لا يزال قائمًا مع ماضيه الصناعي، تتميز الحياة العملية السابقة لفندق من 37 غرفة بأناقة مع التصميم المميز، في حين أن الجدران المبنية بالطوب، والنوافذ تعود إلى شكلها السابق.

ويؤكد بار اللوبي الذي يقدم الأطباق الغريبة المصنوعة منزليًا ومطعم Po والمسبح اللامتناهي المرتفع المكسو بالقرميد الوردي على الحياة المرفهة والعصرية.

"برودي هاوس" بودابست

وبدأ الفندق مع نهر الدانوب الذي يقسم المدينة، في منزل مستقل يعود تاريخه إلى القرن التاسع عشر في شارع "Pest’s Brody"، مع عدد قليل من الأصدقاء والفنانين الذين يتدفقون في شقة في الطابق الأرضي.

ويحتوي الآن هذا الفندق البوتيكي على بار أنيق ونادي ليلي، وتغطي المنشآت الفنية غريبة الأطوار جدرانها المتداعية تماثيل للنحات الأسترالي بو دوغرغا وضوء معلق مصنوع على شكل كرسي خشبي، وبدلا من ورق الجدران، فإن الجدران مغطاة بعشرات اللوحات للموسيقى العتيقة والخطابات المكتوبة بخط اليد، في حين أن الأبواب المستصلحة تم تسليط الضوء عليها بجدارة.

فندق "Artist Residence" لندن

ويقع هذا الفندق المكون من 10 غرف في بيمليكو الهادئة في لندن، ويمتلئ بالأثاث المعاد تدويره والتحف غير المتوقعة وحوض الاستحمام بذاته من الحديد، أصحاب الفندق هما الزوج والزوجة، جوستين ساليسبري وشارلوت نيوي، والذين قاموا بإعادة صياغة الحانة السابقة التي صممها توماس كوبيت وزينت بالأعمال الفنية من لوحات لمايلز الدريدج، تومي كلارك وهارلاند ميلر على جدرانه.

"كازا بوناي" برشلونة

ويقع فندق "كازا بوناي" في حي "Dreta de l’Eixample" العصري في برشلونة، وهو فندق يتميز بروح عالمية ثابتة، ويجمع بين التصميم العصري والعناصر الأصلية، عادت انيس ميروسانس الإبداعية من برشلونة إلى مسقط رأسها بعد العمل مع مجموعة Ace Hotel وجلبت معها القليل من روح نيويورك.

وتعاونت ميروسانس مع بعض من أكثر المواهب الإبداعية سطوعًا في إسبانيا، لتنتج شخصية خاصة بداخلية الفندق وهذا هو البحر الأبيض المتوسط ​​لا يدع مجالا لكن مع تطور الحضري جديدة - بكثير من البناء الكتالوني الكلاسيكية - جنبا إلى جنب مع الأرضيات الفسيفسائية والميزات الاخرى من القرن ال19 من المبنى الشهير الأصلي.
سبعة فنادق تتصدر قائمة الأفضل في العالم لتميز موقعها

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سبعة فنادق تتصدر قائمة الأفضل في العالم لتميز موقعها سبعة فنادق تتصدر قائمة الأفضل في العالم لتميز موقعها



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سبعة فنادق تتصدر قائمة الأفضل في العالم لتميز موقعها سبعة فنادق تتصدر قائمة الأفضل في العالم لتميز موقعها



اختارت لباسًا مطبوعًا لفت الانتباه إلى لياقتها البدنية

تايلور سويفت تُبهر الجميع بإطلالتها المذهلة الأنيقة

نيويورك ـ مادلين سعادة
أوصافٌ عديدة ارتبطت باسم نجمة البوب الأميركية تايلور سويفت، منها "تايلور الكاذبة.. نجمة البوب المخادعة.. الأفعى"، بعد قيام نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، في عام 2016 بنشر مكالمة مسجلة عبر صفحتها على تطبيق "سناب شات" تكشف محادثة هاتفية بين زوجها النجم كاني ويست والنجمة العالمية تايلور سويفت، يثبت موافقة الأخيرة على أغنية كاني ويست الجديدة "Famous" التي وصف فيها "سويفت" بالعاهرة، الأمر الذي أثار جدلا كبيرا خلال الفترة الماضية، ما زال صداه مستمرا على مواقع التواصل الاجتماعي وبين جمهور هؤلاء النجوم حيث يعود الخلاف بين تايلور وكاني عندما طرح أغنيته "Famous" التي قال إنها السبب وراء شهرة تايلور، واصفاًإياها بالعاهرة، وأعربت تايلور حينئذ أنها غير راضية عن الأغنية واستنكرت علنا ما ورد في الأغنية، وهو ما دفع كاني للرد بأنه اتصل بتايلور وحصل على موافقتها على الأغنية قبل طرحها وهو الأمر الذي نفته "سويفت" تماما. تظهر سويفت بعد مرور عامين بالضبط
المغرب اليوم - بوتين ينافس ترامب في فخامة طائرته خلال قمة هلسنكي

GMT 07:44 2018 الأربعاء ,18 تموز / يوليو

واجه حرارة الصيف بديكورات مميزة في حديقة منزلك
المغرب اليوم - واجه حرارة الصيف بديكورات مميزة في حديقة منزلك

GMT 07:27 2018 الثلاثاء ,17 تموز / يوليو

عودة "الشباشب العصرية" من جديد إلى منصّات الموضة
المغرب اليوم - عودة

GMT 07:17 2018 الثلاثاء ,17 تموز / يوليو

10 نصائح للاستمتاع في كوبنهاغن واكتشاف العجائب
المغرب اليوم - 10 نصائح للاستمتاع في كوبنهاغن واكتشاف العجائب

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,17 تموز / يوليو

أفكار لتصميم منزلك الصغير على الطريقة المعاصرة
المغرب اليوم - أفكار لتصميم منزلك الصغير على الطريقة المعاصرة

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش

GMT 10:04 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مغربي يضبط زوجته برفقة مديرها في الدار البيضاء

GMT 15:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوج نجاة اعتابو ينفي علاقتها ببارون مخدرات الفنيدق

GMT 19:54 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

الدرهم يتراجع أمام الأورو والدولار في أول أيام تحرير سعره
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib