أبرز الوجهات السياحية العائلية في فصل الصيف
آخر تحديث GMT 04:53:01
المغرب اليوم -

أبرز الوجهات السياحية العائلية في فصل الصيف

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أبرز الوجهات السياحية العائلية في فصل الصيف

الوجهات السياحية
القاهرة - المغرب اليوم

يعتبر السفر من أكثر الأنشطة إثارة وجاذبية للكثير من الأفراد خاصة في فصل الصيف الذي يعد فترة للراحة والاستجمام والترفيه، وترى العديد من الأشخاص يبحثون عن الأماكن المثالية لقضاء العطلة، وهناك العديد من المدن والجزر والمعالم السياحية التي يمكن للعائلات الذهاب إليها والاستمتاع بأجمل الأوقات فيها، وسنتعرف في هذا فصل الصيف المقال على أفضل الوجهات السياحية العائلية في الصيف.
أبرز الوجهات السياحية العائلية في الصيف

يتميز بالجو المعتدل والطقس الرائع ويوفر للعائلات فرصة لقضاء وقت ممتع معًا بعيدًا عن انشغالات الحياة اليومية، ويستغل الكثيرون فترة العطلة الصيفية لقضاء وقت ممتع مع أطفالهم سواءً بالتجول في المدينة التي يعيشون فيها أو بالسفر إلى وجهات مختلفة، وفيما يلي بعض الوجهات المميزة لقضاء العطلة الصيفية:
سنغافورة

 تُعتبر سنغافورة وجهة رائعة للعطلات العائلية، حيث تتميز بالعديد من المعالم السياحية المذهلة والمأكولات اللذيذة، وتتميز بتنوع ثقافاتها التي تمزج بين الماليزية والصينية والهندية، وتضم استوديوهات يونيفرسال المميزة في جزيرة سينتوسا، وحدائق خضراء ساحرة، يمكن للعائلات أيضًا تجربة المأكولات التقليدية بجانب البحر، كما تتوفر العديد من الأنشطة الترفيهية التي يمكن للأطفال الاستمتاع بها.
اليابان

اليابان من الوجهات الآمنة ويتميز بالعديد من الأنشطة الفريدة، إذ يمكن للعائلات الاستمتاع بالمشي لمسافات طويلة وركوب القوارب ومشاهدة صناعة الحرف اليدوية التقليدية، كما تتوفر أيضًا العديد من المتاحف المناسبة للأطفال بأسعار معقولة، إضافة إلى الشواطئ الرائعة والتزلج على الجبال المغطاة بالثلج والوديان الخضراء.
إيطاليا

تعُد إيطاليا من الوجهات الأكثر شعبية في أوروبا، حيث تتميز بتاريخها العريق وثقافتها الفريدة، ويمكن زيارة مدينة روما الأثرية، وفينيسيا الرومانسية، وفلورنسا والعديد من المدن الساحرة الأخرى، بالإضافة إلى ذلك، تتمتع إيطاليا بشواطئها الجميلة والجزر الساحرة مثل سردينيا وصقلية.
اليونان

تشتهر اليونان بتاريخها القديم وثقافتها الغنية، ويمكن زيارة العاصمة أثينا واستكشاف معابدها الشهيرة وزيارة الجزر اليونانية الخلابة مثل سانتوريني وميكونوس، وتتمتع اليونان أيضًا بشواطئها الرائعة ومأكولاتها اللذيذة.
كوستاريكا

كوستا ريكا من الوجهات المثالية بحيث تتميز بغاباتها المطيرة وشواطئها الرملية، ويمكن مشاهدة الحياة البرية المتنوعة، وممارسة الرياضات المائية مثل ركوب الأمواج والغوص، واستكشاف المحميات الطبيعية والحدائق الوطنية.
كيب تاون، جنوب أفريقيا

 تعدكيب تاون واحدة من أجمل المدن في العالم، وتوفر تجربة فريدة من نوعها للعائلات، حيث يمكن رؤية مناظر طبيعية خلابة مثل جبل الطاولة، وزيارة جزيرة روبن آيلاند لاستكشاف تاريخها وحياة الحيوانات المهددة بالانقراض مثل البطاريق، بالإضافة إلى ذلك، يمكن زيارة متنزه كيب بوينت للاستمتاع بالسفاري ورؤية الحيوانات البرية مثل الأسود والفهود.
تايلاند

تعد تايلاند من الوجهات السياحية الشهيرة في جنوب شرق آسيا، حيث يمكن استكشاف العاصمة بانكوك، ويمكن أيضًا الاستمتاع بالشواطئ الجميلة في جزر بوكيت وكو ساموي، وزيارة معابدها والاستمتاع بالأنشطة المائية مثل الغوص وركوب الزوارق.
إيطاليا

تُعتبر إيطاليا من أروع الوجهات السياحية في العالم، حيث تتميز بتراثها الثقافي الغني ومناظرها الطبيعية الخلابة، ويمكن زيارة روما واستكشاف المعالم الشهيرة مثل الكولوسيوم وسانت بيتر، واستمتاع بأطباق المطبخ الإيطالي الشهيرة. يمكنك أيضًا زيارة مدينة البندقية الرومانسية والاستمتاع بالجولات في القوارب الشهيرة الجوانب. [1]
أبرز الجُزر للسياحة العائلية في الصيف

السياحة العائلية في الصيف هي فرصة رائعة لقضاء وقت ممتع مع أفراد العائلة واستكشاف وجهات جديدة، ومن بين الوجهات الرائعة التي تناسب العائلات هي الجُزر، حيث توفر المناظر الخلابة والأنشطة المتنوعة لكل الأعمار، وفيما يلي سنستعرض أبرز الجُزر المناسبة للسياحة العائلية في الصيف:

    جزر المالديف (The Maldives): تُعتبر جزر المالديف من أجمل الجُزر السياحية في العالم،  وتتميز بشواطئها الرملية البيضاء ومياهها الزرقاء الصافية، يمكن للعائلات الاستمتاع بالغوص وركوب الزوارق الشراعية واستكشاف الشعاب المرجانية المذهلة.
    جزر هاواي (Hawaii): تُعد جزر هاواي مقصدًا رائعًا للعائلات في فصل الصيف، بحيث تتميز بشواطئها الخلابة والمناظر الطبيعية الخضراء الجميلة، ويمكن للعائلات الاستمتاع بالسباحة وركوب الأمواج ورحلات المشي في الطبيعة.
    جزر الباهاما (The Bahamas): تتألف جزر الباهاما من مجموعة من الجُزر الاستوائية الجميلة، وتوفر هذه الجزر العديد من الأنشطة المائية مثل ركوب الزوارق والغوص والسباحة مع الدلافين، بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعائلات استكشاف الحياة البحرية المذهلة والاستمتاع بالطعام البحري اللذيذ.
    جزر بالي (Bali): تُعتبر جزيرة بالي في إندونيسيا وجهة مثالية للسياحة العائلية في فصل الصيف، وتتميز بشواطئها الرملية الذهبية ومعابدها الهندوسية الجميلة، ويمكن للعائلات استكشاف ثقافة هذه الجزيرة والمشاركة في أنشطة كثيرة مثل ركوب الدراجات ورحلات التسلق وتجربة الطهي التقليدي.  
    جزر الكناري (The Canary Islands): تتألف جزر الكناري من مجموعة من الجُزر الواقعة قبالة الساحل الشمالي لأفريقيا، وتتميز بمناخ معتدل طوال العام وشواطئ رملية ومناظر طبيعية متنوعة، يمكن للعائلات الاستمتاع بالسباحة والتزلج على الماء ورحلات السفاري والاستمتاع بالحدائق والمتنزهات. [2]

أبرز المعالم السياحية العائلية في الصيف

تعتبر السياحة العائلية في الصيف فرصة مثالية للاستمتاع بالعطلة العائلية وقضاء وقت ممتع ومفيد مع الأبناء، وتبحث العديد من العائلات عن وجهات سياحية تتميز بالتنوع والمرح وتقدم العديد من الأنشطة المناسبة للجميع، وسنستعرض فيما يلي بعضًا من أبرز المعالم السياحية التي تناسب العائلات في فصل الصيف:

    متنزه ديزني لاند في فلوريدا في الولايات المتحدة: يعتبر هذا المتنزه من أبرز وجهات السياحة العائلية في الصيف، ويوفر  مغامرات شيقة للأطفال والكبار على حد سواء، بما في ذلك ركوب الألعاب المائية ومشاهدة العروض المذهلة ولقاء شخصيات ديزني المحبوبة. يعد هذا المتنزه وجهة رائعة للاستمتاع بأجواء ساحرة تناسب جميع أفراد العائلة.
    حديقة ناشونال غاردنز في الولايات المتحدة: تعتبر حديقة ناشونال غاردنز في ولاية واشنطن الأمريكية وجهة مميزة للعائلات خلال فصل الصيف، وتتميز الحديقة بمناظر طبيعية خلابة ومسارات للمشي جميلة تتيح للزوار استكشاف الطبيعة الخلابة والاستمتاع بالمياه النقية والشلالات والبحيرات، بحيث يمكن للعائلات القيام برحلات المشي لمسافات قصيرة أو طويلة، والتخييم والتنزه في المساحات الخضراء الواسعة.  
    حديقة جويل في سويسرا: تعد حديقة جويل في سويسرا من أبرز الوجهات السياحية العائلية في الصيف، وفي هذه الحديقة مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية للعائلات، ويمكن للزوار الاستمتاع بالألعاب المائية، وركوب القطارات الجبلية والتمتع بمناظر الجبال الخلابة، وزيارة الحيوانات في حديقة الحيوان المجاورة، ويحيط بالحديقة مجموعة من المطاعم والمحلات التجارية للاستمتاع بتجربة تسوق ممتعة.
    حديقة أوشن بارك في أستراليا: تعتبر حديقة أوشن بارك في أستراليا وجهة مثالية للعائلات التي تبحث عن تجربة فريدة وممتعة في الصيف وفي هذه الحديقة مجموعة متنوعة من الأنشطة المائية، بما في ذلك ركوب الأمواج الاصطناعية والتزلج على الماء، ورحلات الغوص والسباحة مع الحيتان والدلافين، تضم الحديقة أيضًا مسابح وألعاب مائية مناسبة لجميع أفراد العائلة، بالإضافة إلى ذلك، يوجد في الحديقة عروضٌ حية مثيرة مع الحيوانات المائية، وفعاليات ترفيهية مثل عروض الأسماك والسلاحف، وتوفر حديقة أوشن بارك أيضًا مناطق للترفيه العائلي، مثل المطاعم والمقاهي والمساحات الخضراء الواسعة للنزهات.
    حديقة ليجولاند وندسور في  المملكة المتحدة: تُعتبر حديقة ليجولاند وجهة رائعة للعائلات في فصل الصيف، وتوفر الحديقة مغامرات مثيرة وممتعة للأطفال والكبار، بحيث يمكن للعائلات الاستمتاع بالألعاب. [3]

تعرفنا في هذا المقال على أفضل الوجهات السياحية العائلية في الصيف، وتوفر هذه الوجهات للعائلات في فصل الصيف فرصًا رائعة للترفيه والاستمتاع بأوقاتهم، سواء كانوا يفضلون الألعاب المائية والمغامرات في المتنزهات أو استكشاف الحدائق الطبيعية الخلابة

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أبرز الوجهات السياحية الجاذبة في المدينة العتيقة الدار البيضاء

 

الأهرامات تتصدر غلاف التايم ضمن أعظم الوجهات السياحية في العالم

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز الوجهات السياحية العائلية في فصل الصيف أبرز الوجهات السياحية العائلية في فصل الصيف



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

بيروت - المغرب اليوم

GMT 04:56 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

"هواوي" تُطلق نظام "HMS" للسيارات في معرض "LEAP 2024"
المغرب اليوم -

GMT 20:31 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

الجيش الملكي يتغلب بخماسية على مولودية وجدة

GMT 05:14 2024 الأربعاء ,31 كانون الثاني / يناير

حالة الطقس في المغرب اليوم الأربعاء 31 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 03:04 2015 الجمعة ,04 كانون الأول / ديسمبر

انتقال كوكب الحب إلى برج العقرب المائي في كانون الأول

GMT 18:11 2024 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

موعد مباراة الرجاء المغربي ووهان الصيني

GMT 09:38 2024 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

منى زكي تكشف سبب عودتها للسينما بـ«رحلة 404»

GMT 06:15 2023 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأربعاء 20 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 05:20 2023 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

حالة الطقس في المغرب اليوم الإثنين 2 أكتوبر/ تشرين الأول 2023

GMT 12:49 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد بذور دوار الشمس لقرحة المعدة

GMT 18:32 2023 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

رونالدو أساسيا مع البرتغال ضد سلوفاكيا

GMT 14:04 2017 الثلاثاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على اتيكيت الجلوس للرجل لعدم الانتقاص من مظهرك
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib