وجهات سياحية تُلَائِم العطلات المنْفردة بمناسبة يوم المرأة العالمي
آخر تحديث GMT 14:23:30
المغرب اليوم -
أخر الأخبار

وجهات سياحية تُلَائِم العطلات المنْفردة بمناسبة يوم المرأة العالمي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - وجهات سياحية تُلَائِم العطلات المنْفردة بمناسبة يوم المرأة العالمي

السياحة في سويسرا
لندن ـ المغرب اليوم

أصبحت العطلات المنفردة من الأمور التي تعشقها النساء للاستمتاع بأوقات هادئة من الاسترخاء واستكشاف أجمل الوجهات وتفضل النساء الوجهات المميزة بمشاهد الطبيعة أو أجواء التاريخ والمقاهي الجميلة.ونتعرف اليوم على مجموعة رائعة من أجمل الوجهات السياحية التي تلائم العطلات المنفردة بمناسبة يوم المرأة العالمي حيث يمكن للنساء اختيار وجهاتهن المفضلة لقضاء عطلة مفعمة بالاسترخاء والهدوء..

سان سباستيان

سان سباستيان من الوجهات السياحية الرائعة في أسبانيا المتألقة بأجواء شاطئية مع اطلالة على المحيط الأطلسي وجمال الطبيعة الجبلية والآثار التاريخية من مختلف الحضارات.وتعد سان سباسيتان وجهة مثالية للاسترخاء والاستمتاع بمشاهد المروج والمباني الجبلية مثل القلاع والحصون والتعرف على المأكولات الأسبانية وزيارة المتاحف والساحات القديمة.

وتتألق سان سباستيان بمجموعة من المعالم التاريخية المميزة مثل الكنائس والقصور والأبراج التي تعود للعصور الوسطى بالاضافة الى الشوارع والأزقة العتيقة المرصوفة بالحصى منذ أقدم الأزمنة.ومن أهم معالم سان سباستيان جبل أورغول المميز بأجمل الحصون والأبراج ويوفر مشهد بانورامي للمدينة بالاضافة الى قلعة موتا التي تعود الى القرن الـ12 وتتميز بطراز العصور الوسطى ومتحف رائع مع حدائق ساحرة.

كما يمكن الحصول على أوقات من الاسترخاء بزيارة شواطئ سان سباستيان مثل شاطئ بلايا دي لاكونشا او الاستمتاع بزيارة البلدة القديمة حيث أجمل المباني التاريخية والمقاهي العتيقة لتناول القهوة أمام الساحات والنوافير.وللتعرف على تاريخ المدينة عن قرب يمكن زيارة مبنى قاعة المدينة وأسوار المدينة القديمة وكاتدرائية سان سباستيان وكنيسة سانتا ماريا ديل كورو ذات الطراز الباروكي.

بروكسل

بلجيكا دولة صديقة للعطلات المنفردة وخصوصاً العاصمة بروكسل المميزة بأجواء التاريخ ممتزجة بالحضارة العصرية ومقومات الترفيه من الحدائق والمقاهي.وتتمتع بروكسل بالعديد من الوجهات السياحية مثل الميدان الكبير الذي يعود للقرن الـ16 ويتميز بأجمل المباني التاريخية الكلاسيكية والعديد من المقاهي والمطاعم ومحلات المجوهرات والشوكولاتة.

كما يمكن زيارة حديقة سنكونت ناير التي توفر قضاء يوم من الاسترخاء في الطبيعة مع مشاهد الاشجار والورود ومسارات المشي والجسور الرومانسية بالاضافة الى المقاهي والمتاحف التي تضمها الحديقة.

ويمكن أيضاً استكشاف تاريخ مدينة بروكسل عبر زيارة قاعة المدينة التي تعود الى القرن الـ14 وتتمتع بالطراز القوطي الساحر من العصور الوسطى مع الزخارف المعمارية المذهلة والنقوش واللوحات والتحف.وللاستمتاع بأجواء كلاسيكية يمكن زيارة القصر الملكي وحدائقه الساحرة والتعرف على أجنحة القصر المزينة بأروع النقوش التاريخية الذهبية ومتحف القصر للمجوهرات والمقتنيات.

ولا يمكن تفويت زيارة مبنى أتوميوم الذي يعود الى خمسينات القرن الماضي وتم انشائه بمناسبة اقامة الإكسبو الدولي في بروكسل وكذلك حديقة أوروبا الصغيرة وهي منتزه مميز بنماذج مصغرة لأشهر المعالم الأوروبية.

توسكانا

توسكانا اقليم ساحر من أقاليم ايطاليا المفضلة لدى السائحين حيث يوفر الاسترخاء بين مشاهد الطبيعة الخلابة والأجواء الريفية وأجمل المعالم الأثرية بسحر العصور الوسطى بالاضافة الى أجمل تجارب التذوق من المأكولات التوسكانية الساحرة.

وتتألق منطقة توسكانا بجمال هادئ يلائم عشاق الطبيعة والفنون حيث المزارع الشاسعة تتعانق مع القصور والقلاع والكاتدرائيات والأبراج من العصور الوسطى ومتعة المشي بين الأزقة القديمة المرصوفة بالحصى.

ومن أجمل معالم توسكانا برج الساعة Torre delle Ore وكاتدرائية سان ميشيل في لوكا وجسر بونتي فيكيو وكاتدرائية فلورنسا ونافورة نبتون في مدينة فلورنسا.أما في سيينا فيمكن مشاهدة أجواء التلال والساحات التاريخية مع المقاهي العتيقة وأجمل المعالم مثل كاتدرائية سيينا وكنيسة سان دومينكو وبرج الجرس.أما مدينة بيزا فهي من أشهر مدن الاقليم وتشهر بالمعلم المعروف برج بيزا المائل والكاتدرائية المعمودية وساحة بيازا دي كافاليري حيث متعة الجلوس في المقاهي أمام مشاهد التاريخ.

وفي براتو تتألق المنازل الريفية ومشاهد المروج القروية ومصانع النسيج مع المعالم التاريخية مثل قلعة الأباطرة وكنيسة براتو وبقايا العصر الروماني، اما في أريتزو فيمكن الاستمتاع بالتمشية بين المنازل القروية ومزارع العنب ومشاهدة كاتدرائية سان دوناتو وقلعة ميديتشي.

انترلاكن

انترلاكن وجهة رائعة من الوجهات السياحية في سويسرا والتي تفضلها الكثير من السيدات لما تتمتع به من أجواء الترفيه والاستجمام والتسوق الراقي والطبيعة الساحرة.وفي انترلاكن يمكن الاستمتاع بأجمل العطلات بين مشاهد البحيرات والجبال والمروج ومنتجعات التزلج والمقاهي والمطاعم الفخمة والمباني التاريخية الجذابة وبوتيكات الماركات العالمية الفاخرة.

ويستمتع زوار انترلاكن بأجواء الطبيعة الفاتنة عند بحيرة ثون وجبل شيلتهورن حيث فرصة ركوب عربات التلفريك وممارسة التزلج كما يمكن زيارة كهف سانت بيتوس المميز بمغارات مثيرة وشلالات ومقاهي ومطاعم.وعند بحيرة بيرنز وشلالات تروميل باخ تتوفر أجمل مناظر الطبيعة حيث القمم الجبلية المكسوة بالثلوج والشلالات ومتعة ركوب القطار الجبلي ومشاهدة قلعة سبايز التاريخية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أروع الوجهات السياحية الاقتصادية الشبيهة بجزر المالديف

 

أفضل الوجهات السياحية الجديرة بالزيارة في جنوب إسبانيا

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وجهات سياحية تُلَائِم العطلات المنْفردة بمناسبة يوم المرأة العالمي وجهات سياحية تُلَائِم العطلات المنْفردة بمناسبة يوم المرأة العالمي



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 10:08 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 21 سبتمبر/أيلول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib