أبرز الأماكن السياحية الشهيرة في إشبيلية عاصمة الثقافة والتاريخ
آخر تحديث GMT 08:12:19
المغرب اليوم -

أبرز الأماكن السياحية الشهيرة في إشبيلية عاصمة الثقافة والتاريخ

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أبرز الأماكن السياحية الشهيرة في إشبيلية عاصمة الثقافة والتاريخ

مدينة إشبيلية عاصمة الأندس
القاهرة - المغرب اليوم

إشبيلية هي مدينة أندلسية جميلة في جنوب اسبانيا. خلال النهار، سيجد السائحين مقاهي خارجية على طول الشوارع المرصوفة بالحصى وعربات تجرها الخيول تتجول في الساحات ذات الألوان الفاتحة. في السطور الآتية، جولة على أماكن السياحية الشهيرة في إشبيلية.
لا جيرالدا

كان من المفترض في الأصل أن يكون مسجد الخيرالدا هو المسجد الرئيس في إشبيلية، وهو عبارة عن برج مئذنة رائع للكاتدرائية ويشتهر بكونه رمزًا لإشبيلية. ويمكن رؤية المنظر البانورامي للمدينة من أعلى البرج. لا جيرالدا هو مبنى رائع كان أطول مبنى في المدينة لأكثر من 800 عام. ويهيمن على الأفق بأكمله بارتفاع يبلغ 103 أمتار. في عام 1195، بُني في الأصل كجزء من مسجد الجامع، ولكنه الآن برج جرس الكاتدرائية. يُسمح للزوار بالصعود إلى غرفة الجرس للحصول على مناظر رائعة للمدينة.
للإقامة، يمكنك أيضًا قراءة 3 فنادق مفضلة في إشبيلية عند السياحة في اسبانيا
متروبول باراسول

صُمم الهيكل الخشبي الشهير من قبل المهندس المعماري الألماني Jurgen Mayer. وقد بدأ بناؤه في عام 2004 وتم الانتهاء منه أخيرًا في عام 2011. وهو يستخدم لتنشيط ساحة بلازا دي لا إنكارناسيون، التي تعد واحدة من مناطق الجذب السياحي الأكثر شعبية في المدينة. يحتوي متروبول باراسول على ستة مظلات، كل منها مبنية على شكل فطر عملاق. تصميم هذا الهيكل مستوحى من كاتدرائية إشبيلية وأشجار اللبخ في المناطق المجاورة. هناك أربعة مستويات في متروبول باراسول، حيث يوجد في الطابق تحت الأرض الأنتيكواريوم، وهو متحف يعرض البقايا الرومانية والمغاربية المكتشفة في المواقع. يضم المستوى الأول من المبنى السوق المركزي، الذي يمثل سقفه سطح ساحة عامة في الهواء الطلق. المستوى الثاني والثالث عبارة عن تراسات بانورامية توفر إطلالة رائعة على وسط المدينة. يتم تقديم المنصة بشكل عام للمناسبات والحفلات الموسيقية. كانت الفكرة الرئيسة للمظلة هي توفير الظل، وهو أمر لا يوجد كثيرًا في إشبيلية.
حديقة ماريا لويزا
تمتد حديقة ماريا لويزا على طول نهر الوادي الكبير في إشبيلية، وهي المنطقة الرئيسة للخضرة في المدينة. وهي حديقة عامة صممها جان كلود نيكولا فورستييه في عام 1911. تعمل الحديقة أيضًا كحديقة نباتية للمدينة، حيث تحتوي على أنواع مختلفة من الزهور والنباتات. كما تعد الحديقة موطنًا لكثير من الطيور أيضًا. تشمل مناطق الجذب الرئيسة داخل الحديقة المعالم الأثرية مثل النصب التذكاري لغوستافو أدولفو بيكير والنصب التذكاري لميغيل دي سرفانتس ونافورة الأسود. كما يوجد داخل هذه الحديقة الكثير من المباني مثل بلازا دي إسباما ومتحف إشبيلية الأثري ومكتبة إشبيلية العامة...
بالاسيو دي لاس دويناس

بالاسيو دي لاس دويناس هو قصر تاريخي مثير للإعجاب يتميز بطراز عصر النهضة مع التأثيرات القوطية والمغاربية لعائلة Pineda، Lords of Casabermeja. وتشتهر بحدائقها الجميلة التي تبلغ مساحتها أكثر من 6000 متر مربع، بما في ذلك النوافير والبرك والنباتات المتنوعة. بُني القصر بين القرنين الخامس عشر والسادس عشر، وكان في السابق منزلًا لدوق ألبا ولكنه الآن مفتوح للسياح. أثناء التجول في غرف القصر المختلفة، يمكن للمرء أن يعجب بأعمال البلاط الرائعة ويكتشف القيمة التاريخية لهندسته المعمارية وشاغليه السابقين. تخلق الحدائق أفضل أجواء للزوار للاسترخاء في بيئة سلمية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

 

 

نادي إشبيلية الإسباني يُعلن إصابة المغربي يوسف النصيري

نادي إشبيلية الإسباني يقترح دعم المتضررين فى زلزال الحوز

 

 

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز الأماكن السياحية الشهيرة في إشبيلية عاصمة الثقافة والتاريخ أبرز الأماكن السياحية الشهيرة في إشبيلية عاصمة الثقافة والتاريخ



المغرب اليوم - جراحون يزرعون للمرة الثانية كلية خنزير لمريض حي

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 17:53 2024 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

محمد صلاح يضيف لرصيده 3 أرقام قياسية جديدة

GMT 13:50 2012 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

البيئة النظيفة.. من حقوق المواطنة

GMT 21:44 2021 الأحد ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

أشهر الوجهات السياحية المشمسة في الشتاء

GMT 00:48 2021 الإثنين ,04 تشرين الأول / أكتوبر

إسبانيول يفاجئ ريال مدريد بخسارة مؤلمة

GMT 00:06 2021 الأحد ,03 تشرين الأول / أكتوبر

مباراة "قناة رقمية" تثير تساؤلات في جامعة أكادير

GMT 21:44 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib