أفضل الفنادق والمنتجعات الرومانسية حول العالم لقضاء يوم الحب
آخر تحديث GMT 00:06:18
المغرب اليوم -

أفضل الفنادق والمنتجعات الرومانسية حول العالم لقضاء "يوم الحب"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أفضل الفنادق والمنتجعات الرومانسية حول العالم لقضاء

الفنادق أو المنتجعات الشهيرة
الرباط ـ المغرب اليوم

إذا كنت ترغبين في قضاء عطلة عيد حب لا تنسى لهذا العام، فننصحك بالسفر في عطلة بصحبة شريك حياتك إلى واحدة من الوجهات السياحية المميزة حيث يمكنك الاستمتاع بجمال الطبيعة في هدوء وخصوصية، بعيدا عن حشود السائحين مع إقامة فندقية فخمة في أحد الفنادق أو المنتجعات الشهيرة والتي توصف بأنها من بين الأفضل والأكثر رومانسية في العالم.

للأزواج الباحثين عن ملاذ رومانسي في يوم الحبّ منعزل عن بقية العالم في واحدة من أجمل الجِنان الأرضية، يمكنهم أن ينغمسوا في إجازة لا تُنسى في باروس Baros الذي اختير "المنتجع الأكثر رومانسية في العالم" لمدّة تسع سنوات على التوالي من قبل جوائز السفر العالمية المرموقة World Travel Awards. وهو منتجع خاص على المحيط الهندي محاط بشعاب مرجانية ذات مستوى عالمي ومياه فيروزية محاطة بالرمال البيضاء الناعمة وأشجار النخيل الباسقة. ولقد اعتُبر باروس Baros واحداً من أبرز الوجهات والمعالم السياحية في جزر المالديف لمدّة 49 عاماً، وهو بلا شك وجهة السفر المثالية ليوم الحب للإقامة في جناح باروس ريزيدنس Baros Residence، الذي يعتبر أكبر الفلل وأكثرها تميزاً في المنتجع والملاذ الرومانسي المطلق.

 حيث يضمّ جناح باروس ريزيدنس Baros Residence غرفة نوم منفصلة أنيقة وحماماً واسعاً وغرفة معيشة واسعة وخدمة المضيف الشخصي المخصصة. وفي الهواء الطلق سيستمتع العروسان بالمسبح المترامي الخاص الذي يبلغ طوله 21 متراً، ويقع وسط حديقة خضراء بأشجار ظليلة. كما يمكن للضيوف الاسترخاء على السرير النهاري ذي الأربعة أعمدة، وتلقي علاج التدليك في الهواء الطلق، ناهيك عن الاستمتاع بكوكتيلات مغيب الشمس، والمقبّلات المجانية على التراس الخشبي الذي يقع على بعد خطوات من الشاطئ. ويتّخذ الإفطار في السرير معنى جديداً تماماً مع وجبة الإفطار العائمة التي يتمّ تقديمها في المسبح. وتعتبر هذه التجربة الساحرة من أجمل ما يمكنك الاستمتاع به في الفيلا ذات المسبح المشيّدة فوق الماء.

وأما علاجات السبا المشتركة فهي لا تعتبر تجربة حميمة للأزواج فحسب، بل تُظهر أيضاً الاهتمام باحتياجات كلّ منهما. ولا سيما من حيث الاسترخاء في الحمام وسط بتلات الورد في الماء المشبع بالزيوت الأساسية، قبل الاستسلام للتدليك بزيت إكليل الجبل في سيرينيتي سبا.

ولا تنسيا الانغماس في عجائب المحيط من خلال حجز موعد للغوص تحت الماء وسط الشعاب المرجانية المحلية. ففي هذه التجربة، يمكن لعشاق الحياة البحرية الاستمتاع بالغوص والغطس على مستوى عالمي في المياه الشفافة في مالي أتول الشمالية.

واحتفالاً بيوم الحبّ هذا العام، يطلق منتجع ميلايدو Milaidhoo المالديفي الحصري والمتميّز باقة "ميغامون" Megamoon التي تقدّم للاًزواج مجموعة من التجارب الفريدة الحميمة والخاصة، والتي تضمن لهم عطلة مليئة بالأوقات المميّزة في ربوع الجزيرة.

فالزوجان اللذان يختاران باقة "ميغامونر" يبدآن عطلتهما في السبا الهادئ للاسترخاء والتخلّص من التعب والتوتّر في صباح اليوم التالي لوصولهما. ويشتمل علاج السبا على علاج تقشير البشرة بمستحضر من خلاصات جوز الهند الاستوائي لمدة 30 دقيقة، وحمام بخار مع خلاصة الفواكه وفقّاعات لمدة 30 دقيقة، وتدليك بمستحضرات إيليميس لمدّة 60 دقيقة، وتدليك الأنسجة، وعلاج العناية ببشرة الوجه بمستحضرات إيليميس  لمدّة 30 دقيقة. وفي فترة ما بعد الظهر، يذهب الزوجان على متن قارب "دوني" التقليدي في رحلة بحرية خاصة، حيث يمكنهما الغطس في المياه حول الشعاب المرجانية المختلفة في محميّة با آتول.

وفي اليوم التالي، يصطحب يخت "ميلايدو" الخاص الزوجين في رحلة حول الجزيرة المرجانية لمشاهدة الدلافين والغطس وصيد الأسماك، كما يتناولان الغداء على متن اليخت في وسط المحيط.

وخلال إجازتهما الرائعة، سيستمتع الزوجان بالتجربة الرومانسية المطلقة، ألا وهي قضاء ليلة تحت النجوم على ضفّة رملية مهجورة بعيداً عن كلّ شيء سوى المحيط من حولهما. و"النوم تحت النجوم" هي واحدة من أكثر تجارب "ميلايدو" تميّزاً، إذ  تبدأ برحلة بحرية عند غروب الشمس حول الجزر قبل تناول العشاء المصمّم خصيصاً لشخصين على الضفة الرملية بحضور رئيس الطهاة والنادل فقط.  كما يتمّ تزويد الشاطئ الرملي بجميع وسائل الراحة في فيلا ميلايدو الخاصة بالضيوف، ما يشكّل بيئة مثالية لالتقاط الصور لتخليد هذه التجربة حيث ينام الضيفان  تحت النجوم في جزيرة نائية بليلة من العمر.

وحين لا يتنزّهان ليلاً على الضفاف الرملية، يقيم الزوجان في فيلا حصرية على شاطئ البحر. حيث تمتاز فلل بيتش ريزيدنسز بأجواء الحياة الطبيعية وغير المتكلّفة، وتضمّ كلّ منها سطحاً خارجياً للتشمّس ومسبحاً خاصاً، وديكورات داخلية مريحة بلمسات مستوحاة من الجزيرة.

ويمكن كذلك تخصيص تجربة "ميغامون" لتتماشى تماماً مع الرغبات الشخصية لكلّ زوجين. إذ يمكن للضيوف المقيمين بين يونيو ونوفمبر إضافة رحلة غطس إلى خليج هانيفارو في موسم التجمّع المذهل لأسماك الراي اللاسع "مانتا راي".

كما يحصل الأزواج الجدد الذين يقيمون في ميلايدو خلال الأشهر الستّة الأولى من زواجهم على مزايا شهر العسل الأخرى بالجزيرة والتي تشمل تسمية نجمة، وعلاج السبا المجاني للزوجين لمدّة 60 دقيقة، وعشاء شهر العسل على سطح الفيلا، والسرير الرومانسي، وديكور الحمّام الخاص.

وهو منتجع وفندق سياحي رائع، يقع في شبه جزيرة باجا في المكسيك على امتداد طويل من الشاطئ عند قاعدة منطقة جبلية ساحرة، توصف بأنها من بين الأجمل والأكثر رومانسية في الجزيرة، ويوفر المنتجع لضيوفه 118 وحدة فندقية أنيقة، ملحق بكل منها تراس فسيح يطل على المحيط الهادئ، ويحتوي على حوض استحمام دافئ، المنتجع يوفر أيضا لضيوفه خيارات طعام رائعة تتضمن مطعم El Farallón القريب من منطقة الجرف والتي تعد واحدة من أفضل مواقع مشاهدة غروب الشمس على الجزيرة.
فندق شانغري لا Shangri-La Hotel، باريس

تشتهر العاصمة الفرنسية باريس بأنها واحدة من أكثر الوجهات السياحية رومانسية في العالم، ولذلك ليس من الغريب أن تكون موطن لعدد ضخم من الفنادق المثالية لرحلات شهر العسل والرحلات الرومانسية بمناسبة يوم عيد الحب إلا أن شانغري لا على الأرجح هو أكثرها رومانسية على الإطلاق سواء كنا نتحدث عن موقعه الرائع والذي يوفر إطلالات مذهلة على برج إيفل ونهر السين أو تصميمه الرومانسي الجذاب خلف واجهة رائعة على شكل كعكة زفاف، أو الحدائق الخضراء الجميلة في الفندق حيث يمكنك الاستمتاع بنزهة هادئة سيرا على الأقدام، إضافة إلى ذلك فإن الفندق يوفر 101 من الوحدات الفندقية الأنيقة، وخيارات طعام رائعة تتضمن مطعمين حائزين على نجمة ميشلان.
فندق ومنتجع كاب جولوكا Cap Juluca، أنجويلا، كاريبي

ويتميز بموقعه الرائع على الشاطئ في منطقة خليج موندايز والتي تشتهر برمالها البيضاء الناعمة المطلة على مياه زرقاء فيروزية صافية، ويشتهر الفندق بأنه وجهة مفضلة لقضاء أجازة شهر العسل، واستضافة حفلات الزفاف والرحلات السياحية الرومانسية، ويوفر الفندق لزواره مجموعة رائعة من وحدات الإقامة الفندقية والتي تتضمن فيلات مغاربية مقببة، بالإضافة إلى خيارات طعام مميزة تتضمن مطعم بلو Blue الرائع والمواجه للمحيط، كما يوفر أيضا مرافق رائعة وخدمات مميزة للأزواج، تتضمن تنظيم رحلات ركوب خيل على طول الشاطئ وقت غروب الشمس وعشاء خاص على ضوء الشموع تحت النجوم.
فندق ومنتجع آند بيوند كيتشوا تيمبو &Beyond Kichwa Tembo، كينيا

وهو فندق ومنتجع سفاري معد خصيصا لاستضافة الأزواج في رحلات شهر العسل والرحلات الرومانسية ويتميز بموقعه الرائع في قلب محمية ماساي مارا الوطنية في كينيا والتي تعد واحدة من مواقع رحلات السفاري في كينيا والتي تعد من الأنشطة المفضلة للأزواج من محبي الطبيعية ويوفر المنتجع لضيوفه خيام أنيقة وفخمة وذات أثاث أنيق، واسرة فخمة كبيرة الحجم وحمامات داخلية واسعة، كما يوفر أيضا مرافق رائعة تتضمن حمام سباحة مترامي الأطراف ومكون من ثلاثة أجزاء ومطعم أنيق في الهواء الطلق، وتشمل العروض المقدمة لضيوف الفندقة خدمة تنظيم رحلات سفاري، رحلات تشمل العروض الرومانسية رحلات السفاري بمنطاد وغيرها من الأنشطة الرائعة.
فندق قصر جريتي Gritti Palace، البندقية، إيطاليا

ويقع في مدينة البندقية في إيطاليا، والتي توصف بأنها واحدة من أكثر المدن رومانسية في العالم والفندق عبارة عن قصر تاريخي مذهل يعود تاريخ بنائه إلى عام 1475 ويعد الفندق واحد من أكثر الفنادق رومانسية في مدينة البندقية ويتميز بموقعه المميز المطل على بقعة جميلة للغاية من القناة الكبرى، والقريب من كنيسة سانتا ماريا ديلا سالوت الشهيرة وقصر فينيير دي ليوني ومتحف غوغنهايم، ويوفر الفندق لزواره وحدات فندقية أنيقة مزينة بأثاث أنيق وأعمال فنية أصلية ومفروشات حريرية، كما يوفر خيارات طعام رائعة تشمل مطعم Club del Doge الرائع والذي يعد واحد من أكثر المطاعم رومانسية في البندقية.
منتجع رويال منصور Royal Mansour، مراكش، المغرب

وهو منتجع سياحي شهير في مدينة مراكش المغربية بني بتكليف من الملك محمد السادس King Mohammed VI ويعد المنتجع أقرب إلى واحة جميلة، ويوفر لضيوفه 53 وحدة سكنية أنيقة، تتضمن أجنحة فندقية فخمة، كما يوفر أيضا مرافق رائعة تتضمن منتجع صحي متكامل، ومرافق رياضية وترفيهية، وساحات فناء هادئة ومطاعم رائعة

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

87 بالمائة من المغاربة يعتبرون الفنادق لا تشجع على السياحة

 

أفضل الفنادق في مدينة ليون الفرنسية

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل الفنادق والمنتجعات الرومانسية حول العالم لقضاء يوم الحب أفضل الفنادق والمنتجعات الرومانسية حول العالم لقضاء يوم الحب



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 20:18 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

بنسعيد يبحث ملف الزليج المغربي بجنيف
المغرب اليوم - بنسعيد يبحث ملف الزليج المغربي بجنيف

GMT 18:14 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

مخرج فيلم"ماد ماكس" يحطم قلب تشارليز ثيرون

GMT 04:24 2020 الأربعاء ,15 كانون الثاني / يناير

مقطع ويسلان بمكناس .. منعرج الموت يتربص بأرواح السائقين

GMT 08:29 2018 الخميس ,01 شباط / فبراير

عطر كارفن المصنوع من زهر البرتقال لطيف للرجال

GMT 18:55 2023 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

أجدد صيحات الأحذية من أسبوع الموضة في ميلانو

GMT 22:19 2023 الإثنين ,09 كانون الثاني / يناير

مقاييس الأمطارالمسجلة خلال 24 ساعة في المغرب

GMT 18:01 2022 الخميس ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

"لامبورغيني" تفتتح صالة مؤقّتة في الدوحة حتى منتصف ديسمبر

GMT 03:55 2022 الثلاثاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

فريق ليكسوس العرائش يفوز خارج ميدانه على الفتح الرياضي بـ (88-65)

GMT 09:06 2021 الأربعاء ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

نادي الرجاء الرياضي يمنح المدرب لسعد الشابي هدية بعد إقالته
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib