أجمل أماكن السياحة في ماربيا متعة ساحرة هذا الصيف 2021
آخر تحديث GMT 21:10:38
المغرب اليوم -

أجمل أماكن السياحة في ماربيا متعة ساحرة هذا الصيف 2021

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أجمل أماكن السياحة في ماربيا متعة ساحرة هذا الصيف 2021

أجمل أماكن السياحة في ماربيا
مدريد - المغرب اليوم

تشكل السياحة في ماربيا واحدة من الأمور الممتعة عند زيارة إسبانيا هي وجهة سياحية مميزة تنعم بطقس معتدل طوال العام بالاضافة الى روعة شواطئها ذات الجمال الخلاب الذي يبعث على الراحة والاسترخاء.

وتقع ماربيا في جنوب إسبانيا بإطلالة على البحر المتوسط وتشتهر بالحياة الليلية والسهر وأجواء الترفيه ووجهات التسوق الراقي بالاضافة الى المعالم الأثرية التي تكشف تاريخ المدينة العريق وأهميتها على مر العصور.

واليوم نتعرف معكم على مجموعة ساحرة من أماكن السياحة في ماربيا فهي وجهة جذابة تلائم الاستجمام والاسترخاء في أروع عطلات صيف 2021..

عطلة ممتعة مع أجمل أماكن السياحة في ماربيا:
المدينة القديمة

سحر الاجواء في المدينة القديمة في ماربيا بواسطة Kamyar Adl

المدينة القديمة من أهم وأجمل أماكن السياحة في ماربيا فهي تصحبكم الى الزمن الماضي بأجوائها التاريخية ومبانيها البيضاء المزينة بأحواض الزهور وأزقتها الضيقة المرصوفة بالحصى.

وتتميز المدينة القديمة بالعديد من المباني التي تعود الى عصر النهضة والساحات التاريخية الساحرة الممتلئة بالمقاهي والمطاعم الرائعة لجلسات من الاسترخاء مع مشاهد الآثار اللافتة مثل القلاع والمتاحف.
ساحة أورانج

ساحة أورانج او بلازا دي نارانجوس من أهم ساحات المدينة القديمة التاريخية وتتمتع بإطلالة على قلعة من العصور الوسطى ومحلات بيع الهدايا التذكارية والبضائع الفاخرة من أشهر الماركات.

كما تقع في ساحة أورانج قاعة المدينة وهي مبنى يعود الى القرن الـ16 وأحد أهم المعالم التاريخية في ماربيا بما يضمه من وثائق ومخطوطات وأعمال فنية قيمة وتحف أثرية من مختلف العصور.
كنيسة التجسد

كنيسة التجسد من أهم أماكن السياحة في ماربيا فهي تتمتع بأسلوب معماري مميز حيث أنشأها المسلمون كمسجد خلال فترة الحكم العربي لبلاد الأندلس وبعد سقوط مملكة غرناطة تم تحويلها الى كنيسة.

تتميز الكنيسة بالزخارف الدقيقة والأبواب الضخمة المنحوتة وقد مرت الكنيسة بالعديد من التعديلات في العصور الوسطى وحتى القرن الـ18 وتجمع بين روح العمارة الاسلامية والمسيحية.
ميناء بويرتو بانوس

ميناء بويرتو بانوس من أجمل أماكن السياحة في ماربيا بواسطة Jilles Dissel

ان زيارة وجهة شاطئية مثل ماربيا لا تكتمل من دون استكشاف ميناء بويرتو بانوس فهو واجهة بحرية تستخدم كمرسى للسفن واليخوت الفاخرة وتصطف حولها السيارات الراقية للأثرياء والمشاهير مما يجعلها تلقب بموناكو أسبانيا.

ويضم الميناء أفخم المتاجر لأرقى الماركات العالمية في الموضة والأزياء والبضائع الراقية بالاضافة الى المطاعم الراقية والمقاهي المطلة على الميناء للاستمتاع بتناول المأكولات مع مشهد الغروب الساحر.
الواجهة البحرية باسيو ماريتيمو

باسيو ماريتيمو ممشى بحرى ضخم يتمتع بأجواء المنتجعات الراقية حيث يمكن الاستمتاع بالمشي على البحر أو الجلوس على الكورنيش او ممارسة الرياضات البحرية مثل ركوب الأمواج والابحار والصيد.

كما تتواجد بالممشى العديد من المرافق الرائعة للعائلات مثل المقاهي والمطاعم المتنوعة لمختلف الأذواق وخصوصاً المأكولات البحرية ومحلات بيع الملابس والهدايا التذكارية.
ألاميدا بارك

ألاميدا بارك من أجمل أماكن السياحة في ماربيا فهي ملاذ ساحر لمحبي الهدوء والاسترخاء بعيداً عن الصخب في قلب المدينة والاستمتاع بالجلوس بين الأشجار والنباتات والزهور الرائعة.

وتتمتع الحديقة بمسارات للمشي ونوافير ومنحوتات جذابة وأحواض النباتات الاستوائية مع مسارات مرصوفة بالبلاط الأندلسي الساحر ومناطق للجلوس ومقاهي ومطاعم.
قلعة سهيل

أجواء ممتعة للعطلات في ماربيا أسبانيا بواسطة sk

قلعة سهيل من أهم أماكن السياحة في ماربيا حيث تضم جوانب هامة من تاريخ المدينة وقد أنشأها عبد الرحمن الثالث في القرن التاسع لحماية المدينة من هجمات الغزاة والاعداء عبر البحر.

وقد تعرضت القلعة للضرر بسبب اهمالها بعد خروج العرب من الأندلس لكن بعد الترميم تمت اعادتها الى حالتها الأصلية وتستقبل الزوار من عشاق التاريخ ومحبي المشهد البانورامي الساحر للمدينة والشاطئ.
شارع ريكاردو سوريانو

تتمتع مدينة ماربيا بالأجواء الحيوية النابضة حتى المساء ومن أهم أماكن السياحة في ماربيا شارع ريكاردو سوريانو الذي يزدحم بالزوار والسائحين.

ويضم الشارع كافة احتياجات الترفيه والتسوق مثل محلات بيع الملابس والمجوهرات والهدايا التذكارية والمطاعم والمقاهي ومناطق الجلوس والمكتبات وغيرها.
بورتو ديبورتيفو ماربيا

بورتو ديبورتيفو ماربيا من المناطق السياحية الترفيهية المميزة في ماربيا لعشاق البحر حيث يمكن الجلوس على شاطئ البحر في أحد المقاهي والمطاعم التي تبث الموسيقى الحية في أجواء حيوية نابضة.

كما يمكن الاستمتاع بركوب القوارب والابحار وتعلم الرياضات المائية أو المشاركة في المسابقات الممتعة مثل سباقات الزوار والجلوس في الحدائق والمنتزهات المحيطة بالمنطقة.

قد يهمك أيضَا :

6 أماكن سياحية رائعة في كابرون لا تفوت زيارتها

أجمل الأماكن السياحية المُناسبة لعطلة شهر العسل في تشرين الأول تعرّفي عليها

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل أماكن السياحة في ماربيا متعة ساحرة هذا الصيف 2021 أجمل أماكن السياحة في ماربيا متعة ساحرة هذا الصيف 2021



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 08:24 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
المغرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 12:26 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية
المغرب اليوم -

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 02:27 2024 الأحد ,07 إبريل / نيسان

أول تعليق من داني ألفيس بعد خروجه من السجن

GMT 08:02 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

إجلاء نحو 117 ألف شخص بسبب الفيضانات في كازاخستان

GMT 04:59 2024 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

نصائح لاستعادة التوازن الغذائي عقب شهر رمضان

GMT 19:34 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يتيح أمامك هذا اليوم فرصاً مهنية جديدة

GMT 12:38 2020 الجمعة ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

تركز الأضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib