أفضل 10 أماكن للإقامة في حضن الطبيعة وسط الغابات في بريطانيا
آخر تحديث GMT 01:15:20
المغرب اليوم -

من أشهرها بيوت تينتاغل للشباب في كورنوال

أفضل 10 أماكن للإقامة في حضن الطبيعة وسط الغابات في بريطانيا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أفضل 10 أماكن للإقامة في حضن الطبيعة وسط الغابات في بريطانيا

أفضل 10 أماكن للإقامة في حضن الطبيعة وسط الغابات في بريطانيا
لندن - كاتيا حداد

1- مقصورة جاكسون في شرق ساسكس

كانت مزرعة للعسل في السابق، وهي الآن موضع جذب في أقصى شرق جنوب داونز، المقصورة الكبيرة تحتوي على غرفة نوم واحدة لديها مساحات داخلية عصرية ذكية ولكن بها الكثير من الطابع الريفي، هناك موقد حرق الخشب، وحمام مغطى بالأخشاب والأعمال الفنية الأصلية على الجدران، والمالك هو فنان ويعمل أيضًا على لوحاته أيام العطل، إنها في مكان هادئ بالقرب من الفريستون، على مقربة من شبكة من طرق المشي ذات المناظر الخلابة وركوب سهل لأقرب شاطئ. عند الانتهاء من الاستكشاف، يمكنك الجلوس على الشرفة مع كوب من ساسكس الاحتياطي ناتبورن، والاستمتاع بمناظر المراعي الطباشيرية من زهرة الوادي تشاكمير، ومقصورة جاكسون تتسع لاثنين بسعر يبدأ من 170 جنيه استرليني لمدة ليلتين.
أفضل 10 أماكن للإقامة في حضن الطبيعة وسط الغابات في بريطانيا

 2- التجمع في ديربيشاير

يمكن أن تعني شيئًا أكثر من خيمة كبيرة مع سرير، فالتجمع مختلف الخيام، الخمس في هذه المنطقة تأتي مع فرشة هيبنوس وبطانيات من صوف الميرينو وزجاجات الماء الساخن، مواقد الحطب، الحمامات واشياء من هذا القبيل المتحضرة، إلى جانب الكرواسون الطازج في الصباح ومشروبات الليمون المثلج في المساء. كل خيمة تطل على ربوة جليندسلو، تلة مرتبطة بكيندر الكشفية في واحدة من الدوائر المحلية التي لا تعد ولا تحصى، إنها مركز للكستناء، مع البوم، ثعالب الماء والغزلان، وتبعد 15 دقيقة بالسيارة، وهناك حظيرة مؤنسة لطهي الطعام، ولعب الألعاب ومشاهدة الأفلام، والشقق الفندقية تتسع لستة أفراد بسعر يبدأ من 414 جنيه استرليني لمدة ثلاث ليال.
 أفضل 10 أماكن للإقامة في حضن الطبيعة وسط الغابات في بريطانيا
3- سقيفة بلوبيرد في ديفون
 
في مزرعة خارج بيكنغتون العليا، على مسافة نصف ساعة بالسيارة من ساحل ديفون الشمالي، وتعود للخسمينات مع سرير مزدوج، دش، مرحاض ومطبخ والتدفئة المركزية، وقبو للنبيذ. الديكور يتكون من الأخضر والأبيض ولديه سحر الكلاسيكيات (حتى بالوعة المطبخ من وعاء خلط السيراميك القديم). ولديها إطلالات خلابة بانورامية على وادي تاو الذي يجبرك حقا على البقاء هنا. ويمكنك رؤية الغزلان على التلة المقابلة. وهناك حديقة إكسمور الوطنية على مسافة نصف ساعة في الاتجاه الآخر، مع الغابات والأراضي البرية، والسقيفة تتسع لاثنين بسعر يبدأ من 65 جنيه استرليني في الليلة.
 أفضل 10 أماكن للإقامة في حضن الطبيعة وسط الغابات في بريطانيا
4- توم إيكو لودغ في جزيرة وايت
 
توم إيكو لودغ يتكون من 5 خيام سفاري شعبية مع المصطافين ولكن بالإضافة إلى اثنين من الكبائن التي عمرها قرنين، مع البيوت التقليدية ذاتية الخدمة، إنها جزء من مزرعة ألبان، وتحيط بها مزرعة تابنيل (الأسر مرحب بها لتربية الحيوانات، وجمع البيض)، وأكثر من 30 فدانًا من الغابات الأصلية. وهناك متجر المزرعة، مطعم وملعب وحديقة مزرعة، مع ملعب، ومجالات النشاط في الهواء الطلق، والخيمة تتسع لأربعة أشخاص ويبدأ سعرها من 320 جنيه استرليني لمدة ثلاث ليال.
 أفضل 10 أماكن للإقامة في حضن الطبيعة وسط الغابات في بريطانيا
5- بيوت تينتاغل للشباب في كورنوال
 
أُعيد افتتاحها مؤخرًا بعد التجديد لمدة ستة أشهر، نزل الشباب هذا منعزل على كليفتوب. ويحتوي على نوافذ جديدة وموقد الحطب. لطالما كانت شهيرة لهواة المشي وممارسي هواية مراقبة الطيور. في الأيام التي تعصف بها الرياح يمكن للضيوف الاستغناء عن أغطية الرأس إلى أخمص القدمين، ويمكنك الاستلقاء بجوار النافذة لمشاهدة الصقور الشاهين التي تحلق في السماء. عندما تكون الشمس ساطعة، يمكنك السير على طول الطريق الساحلية في الجنوب الغربي، ويتكلف المسكن 15 جنيه استرليني لليلة.
 أفضل 10 أماكن للإقامة في حضن الطبيعة وسط الغابات في بريطانيا
6- مزرعة وايدواث في منطقة البحيرة
 
هذا الكوخ في مزرعة خارج العمل قرب بنريث، تم تحويله من حظيرة قديمة في عام 2014. المطبخ، والتدفئة تحت البلاط والدش جميعها تمنحك وسائل الراحة في القرن ال21، ولكن تمشيا مع محيطه، والتصميم هنا هو ريفي جذاب، مع سرير مكتنز خشبيًا، إلى جانب طاولة المطبخ والجدران الحجرية المكشوفة. انها مجموعة جيدة حتى للزوار المغامرين، مع مكان لتخزين الدراجة، مساحة للأحذية الموحلة وتنس الطاولة في كتلة مستقرة، ويتسع لستة أشخاص وببدأ سعره من 130 جنيه استرليني لمدة ليلتين.
 
7- ذا تاب في جودهارست في كينت
 
إذا كنت ترغب في فكرة التخييم ولكنك لست حريصًا جدًا على الفخامة، هذا المخبأ الجديد في كنتيش ويلد يقدم حلا. قافلة صغرى مع دش خاص في مربع الهاتف الأحمر القديم، ويأتي مع استخدام ملعب تنس وحمام سباحة مدفأ وصيفيا. وهناك مسارات للدراجات في غابات بيدجبيري، أو يمكنك الصيد في المياه، والاستمتاع بزجاجة من النبيذ، وينام به اثنين زائد طفل، من 180 جنيه استرليني لمدة ليلتين.
 
8- جولة في الغابة في نورفولك
 
هذا المخيم يورت في وادي وينسام نورفولك المفتوح فقط حتى منتصف تشرين الأول (يعاد افتتاحه نهاية مارس/آذار 2017). كل يورت بها سرير واحد بحجم كبير مع حاف إوزة إلى أسفل، ومجال للطبخ، موقد الحطب، مرحاض السماد الخاص (الدش يعمل بالطاقة الشمسية في حمام حاوية الشحن القريبة)، وكوة لمشاهدة النجوم، أو مراقبة الطيور، في السرير. فهي مثالية لعائلتين الذين يريدون الانسحاب من القطاع الخاص. محاطة بـ17 فدانًًا من الريف، بما في ذلك الغابات والحقول ومرج الزهور البرية والجداول والبرك، وتتسع يورت لأربعة أضخاص بالإضافة إلى طفل من 150 جنيه استرليني لمدة ليلتين.
 
9- ملعب التخييم في سومرست
 
مكان للتخييم صديق للأسرة ذو خيمة وحيدة في ولفرتون، بالقرب من حمام مفتوح من مايو/أيار لأكتوبر/تشرين ثان. ويمكن للعائلات والأزواج التمتع بالمدى من هذا الموقع الرعوي وحديقة الحيوانات للدجاج والبط، في وسطه 10 ملاعب متباعدة بشكل جيد، وهناك منطقة الأخشاب المسرحية للأطفال الأصغر سنًا، ويشمل كتلة مرحاض حمام مصممة خصيصًا للعائلات، ويتكلف 180 جنيه استرليني لمدة ليلتين.
 
10- رافنستور في ديربيشاير
 
بناها صاحب مصنع الفيكتوري، ويدير هذا القصر ذو الـ70 سرير الآن من قبل "YHA"، بحيث يمكن لأي شخص أن يجرب المنزل الريفي. يمكن للضيوف استكشاف 60 فدانًا من الأراضي المشجرة، ولكن المتسلقين ومحبي المشي سيتجهون للخروج الى الحديقة الوطنية المحيطة بالمنطقة، وسرير المسكن يتكلف 15 جنيه استرليني لليلة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل 10 أماكن للإقامة في حضن الطبيعة وسط الغابات في بريطانيا أفضل 10 أماكن للإقامة في حضن الطبيعة وسط الغابات في بريطانيا



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

أجمل فساتين بريانكا شوبرا هذا العام لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - المغرب اليوم

GMT 10:28 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

بريشة هاني مظهر

GMT 15:17 2017 الأحد ,05 شباط / فبراير

الفنان ماجد المهندس يلهب حماس الجمهور في جدة

GMT 04:31 2015 الثلاثاء ,15 كانون الأول / ديسمبر

انتحار فتاة في قرية اركمان ضواحي الناظور

GMT 04:58 2016 السبت ,23 إبريل / نيسان

كل مايهمك عن جهاز فحص الحمل

GMT 22:59 2014 الإثنين ,15 أيلول / سبتمبر

آلة طحن اللحم المفروم تبتلع يد طفل في سطات

GMT 07:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

يحدث تعديلات وإصلاحات في حياتك المهنية والشخصية

GMT 00:21 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

روجينا تبحث عن الجديد في "سري للغاية" وسعيدة بـ"الطوفان"
 
almaghribtoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib