إليكِ اتجاهات الموضة التي يُتوقع أن ترتديها سيدات العائلات الملكية هذا العام
آخر تحديث GMT 21:25:50
المغرب اليوم -
وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي جلعاد أردان يعلن أن "هناك تخوفات من تعطيل إجراءات الانتخابات العامة للكنيست، بسبب فيروس كورونا في إسرائيل". الصحة الفلسطينية تعلن أن فحوصات عمال المطعم الذي زاره الوفد الكوري في أريحا كانت سلبية، ولا يحملون المرض وسيبقون في العزل أسبوعاً إضافياً أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير صائب عريقات: اتفاقية أوسلو أنهتها "إسرائيل" وهي غير معمول بها الآن ولن نكون سلطة خدماتية قوات الاحتلال تعتقل والدة الشهيد ماهر زعاترة شركة الاتصالات تعلن عن عمل تخريبي عطل خدمتي الهاتف و"النت" بـ 274 خطاً في غزة إصابة 17 شخصا على الأقل في انفجار 7 عبوات ناسفة بمناطق متفرقة من العاصمة العراقية بغداد مديرية صحة بيت لحم تتفقد عدد من المطاعم والفنادق للتأكد من عدم وجود إصابات بـ"كورونا" نقل 30 طالبا من مدرسة في بئر السبع إلى الحجر الصحي نتنياهو يعقد جلسة خاصة الأحد لتقييم الموقف حول فيروس "كورونا" اشتباكات بين حركة طالبان والأمن الأفغاني
أخر الأخبار

سترات الجيليه أحدث إضافة إلى الاتجاهات الرئيسية لهذا الموسم

إليكِ اتجاهات الموضة التي يُتوقع أن ترتديها سيدات العائلات الملكية هذا العام

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - إليكِ اتجاهات الموضة التي يُتوقع أن ترتديها سيدات العائلات الملكية هذا العام

موضة العائلات الملكية
باريس - المغرب اليوم

معظم عشاق الموضة يولون اهتماما كبيرا بما ترتديه نساء العائلات الملكية، ومع الأخبار الأخيرة التي تفيد بأن ميغان وهاري سيتراجعان عن أداء مهامهما الملكية هذا العام، ازداد اهتمامنا بأخبار العائلة الملكية البريطانية خصوصا مع وجود تقويم جديد بالكامل من الأحداث والمناسبات الاجتماعية، واحتمال انضمام الأميرة يوجيني إلى دوقي كامبريدج لأداء المهام الملكية لدوقي ساسكس؛ إذ ستتطلب خزانة ملابس جديدة تماما.

وعلى الرغم من أننا لا نعرف على وجه اليقين ما الذي سيرتدينه، إلا أنه بمجرد إلقاء نظرة فاحصة على مدرجات ربيع 2020، رصدنا بعض الاتجاهات التي تذكرنا على الفور بأسلوب العضوات الملكيات.

حقائب الرافية
تم رصد قماش الرافية في جميع أنحاء مدرجات ربيع 2020، وخاصة على شكل إكسسوارات، وقد لاحظنا بالفعل ارتداء دوقة كامبريدج كيت ميدلتون هذا الاتجاه منذ فترة، لذلك نحن مقتنعون تماما من إعادة احتضانها لهذه الصيحة إلى جانب باقي نساء العائلات الملكية كالملكة الإسبانية ليتيزيا التي تتبع أسلوبها ذاته.

سترات الجيليه
إلى جانب شورتات برمودا، كانت سترات الجيليه أحدث إضافة إلى الاتجاهات الرئيسة لهذا العام، حيث يمكنك ارتداؤها وحدها كتوب أو كجزء من البدلة المكونة من ثلاث قطع، والتي تعد من أهم اتجاهات هذا العام، وقد تم احتضان هذه السترة من قبل بعض عضوات العائلة الملكية البريطانية أمثال لايدي أليس مانرز وشقيقتها لايدي فيوليت مانرز.

وردي الباستيل
ظل وردي الباستيل هو من أهم اتجاهات الألوان على مدرجات ربيع وصيف 2020، ويحدث أيضا أن يكون الظل المفضل لدى بعض عضوات العائلات الملكية في كل مكان؛ إذ سبق أن ارتدت كيتي سبنسر هذا اللون الوردي الناعم قبل فترة وتعشقه الملكة إليزابيث الثانية، لذلك لا يمكننا الانتظار لنرى كيف ستعتمد باقي نساء العائلة الملكية البريطانية هذا اللون في عام 2020.

طبعة البولكا دوت
قد لا يشكل هذا الاتجاه مفاجئة، خاصة إذا كنت تملكين قطعا كلاسيكية في خزانة ملابسك، وقد أثبتت مدرجات ربيع 2020 أنها أحد أكبر الاتجاهات التي ينبغي احتضانها هذه السنة، و نتوقع أن ترتدي دوقة كامبريدج قطعا من هذه الطبعة خلال هذه السنة.

قد يهمك أيضا : 

موديلات فساتين شتوية أنيقة لموسم 2020 من منصات عروض الأزياء

تعرفي على صيحة التنورة الأبرز من حقبات التسعينات في موسم 2020

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليكِ اتجاهات الموضة التي يُتوقع أن ترتديها سيدات العائلات الملكية هذا العام إليكِ اتجاهات الموضة التي يُتوقع أن ترتديها سيدات العائلات الملكية هذا العام



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

الملكة ليتيزيا تلفت الأنظار بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - المغرب اليوم

GMT 17:17 2020 الأحد ,09 شباط / فبراير

قيصري سبور يواصل ترنحه في الدوري التركي

GMT 15:38 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الأسد" في كانون الأول 2019

GMT 20:58 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib