7 نصائح لإقران ارتداء التنانير القصيرة الضيّقة مع الجوارب الطويلة
آخر تحديث GMT 11:59:49
المغرب اليوم -
الخارجية الإيرانية تُندد بشدة بالعدوان الإسرائيلي على مناطق مختلفة من حلب السورية استقالة مسؤولة أميركية بالخارجية احتجاجًا على حرب الإبادة في غزة ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 32623 شهيدًا و75092 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي سقوط عدد من العسكريين والمدنيين السوريين بغارة جوية نفذها الطيران الحربي الإسرائيلي على حلب قوات الاحتلال الإسرائيلي يقتحم المسجد الأقصى ويطرد المُصلين من ساحاته في أولى ليالي الاعتكاف هزة أرضية بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر تضرب جنوب اليونان الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس
أخر الأخبار

يُفضَّل غسلها في حقيبة شبكية أو قماش للحفاظ عليها

7 نصائح لإقران ارتداء التنانير القصيرة الضيّقة مع الجوارب الطويلة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - 7 نصائح لإقران ارتداء التنانير القصيرة الضيّقة مع الجوارب الطويلة

الجوارب في عرض أزياء شانيل خريف/ شتاء 2018.
لندن ـ ماريا طبراني

لا يوجد أفضل من استيقاظكِ في الصباح لتجدي أن ملابسك جاهزة للارتداء دون عناء أو تفكير، ولذلك تقدم محررة صحيفة "ديلي تليغراف" البريطانية، فيكتوريا موس، 7 نصائح لإقران ارتداء التنانير والفساتين القصيرة الضيقة مع الجوارب الطويلة، وبخاصة مع اقتراب موسم الاحتفالات وسقوط الثلوج والصقيع.

تقول موس: "ربما سمعت عن الأسطورة الحضرية القائلة إن السيدات في ولاية نيويورك الأميركية يرتدين التنورات الضيقة القصيرة بطول 6 بوصات، والتي تكشف عن الركبة، وسط العواصف الثلجية، أنا نفسي رأيت ذلك"، وتضيف: "وفي بعض الأحيان مجرد التفكير في اختيار الجوارب السوداء النايلون يعد أمرا صعبا، فهذه الجوارب سهلة الخرق، وبخاصة التي يصل طولها إلى الفخذ، مما يبعدك عن ارتداء التنورات القصيرة لأسابيع، وربما هذا الزوج من الجوارب يدفعك إلى الوقوف في زاوية في محطة مترو وسط لندن، نظرا لتمزقها، فلا يمكنك حتى المشي ثلاث خطوات".
وتشير موس: "تقدم علامتا فليك Falke وولفورد Wolford جوارب باللون الأرغواني يمكنها تحمل الطقس شديد البرودة، كما أنها مصنوعة من أقمشة ثقيلة وذات جودة عالية، لذا تستحق هذه الجوارب رؤية الضوء، كما أنها تدفي الكاحلين في هذه الظروف الجوية".
وتوضح موس: "إذا كنت تشعرين بالبرد، فدعيني أقترح عليك علامة تجارية جديدة تدعى هايست Heist، والتي تقدم جوارب رائعة، ولديها مجموعة حديثة، تبدأ المقاسات من 4 حتى 24، لا تتردي في اقتناء جوارب من هناك".
وتلمح موس: "نصيحة بعيدا عن اختيار الجوارب، واصلي نشر صورك عبر تطبيق "إنستغرام"، ولا تتمني عودة الصيف، أو مواصلة القول بأن السماء في الصيف زرقاء وتتحول إلى رمادية في الشتاء، استمتعي فقط بالطبيعة والثلوج، فهذه دورة الحياة، انشري صور الثلوج".
وتضيف: "لديّ أخبار رائعة، الجوارب السميكة السوداء، والتي كانت اختفت من على منصات عروض الأزياء خلال الفترة الماضية، لقد أعادتها دار الأزياء الفرنسية شانيل، مرة أخرى، وكذلك دار الأزياء الإيطالية فيرزاتشي، وجوليان مور، وكما ذكرت سابقا الجوارب الأرجوانية من ولفورد، والتي يبلغ سعرها 27 جنيها إسترلينيا".
وتوضح موس: "بمجرد ذكرنا للتنورات الضيقة، ستتذكرين على الفور مدى احتياجك للجوارب ناعمة الملمس، وبالطبع هناك الكثير من العلامات التجارية التي تقدم هذا النوع من الجوارب، وأنا شخصيا ممتنة لهم، ومن بين هذه العلامات M&S، والتي يبلغ سعرها 6 جنيهات إسترلينية".
وتختتم موس قائلة: "وبالعودة إلى دفء فصل الشتاء، تستمر الجوارب في تشكل لغز كبير، ونصيحتي للحفاظ عليهم، من الأفضل غسلها في حقيبة شبكية أو قماش، فهذه الجوارب تمنح التنورة حياة جديدة، كما أن الجوارب الجيدة تعفيك من عملية مواصلة البحث عن غيرها".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

7 نصائح لإقران ارتداء التنانير القصيرة الضيّقة مع الجوارب الطويلة 7 نصائح لإقران ارتداء التنانير القصيرة الضيّقة مع الجوارب الطويلة



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 10:08 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 21 سبتمبر/أيلول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib