أبرز النجمات اللواتي ارتدين البدلة الرسمية هذا العام
آخر تحديث GMT 00:11:19
المغرب اليوم -

أبرز النجمات اللواتي ارتدين البدلة الرسمية هذا العام

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أبرز النجمات اللواتي ارتدين البدلة الرسمية هذا العام

البدلات الرسمية
القاهرة - المغرب اليوم

البدلات الرسمية لم تكن الخيار البارز في إطلالات النجمات هذا العام، إلا أنهن ظهرن بها بإطلالات نادرة هذا العام في كسر لروتين أزياء الفساتين، وأحدثهن النجمة اللبنانية إليسا التي فاجأت الجميع بانتقائها لبدلة رسمية شتوية بنقشة الكارو خلال مشاركتها ليلة أمس في المهرجان العالمي ساوند ستورم 2023 في الرياض، وهو المهرجان الموسيقي الأكبر والأكثر حماسًا في المنطقة والذي تنظمه "مدل بيست"، كذلك لفتتنا هذا العام تألق النجمة المصرية ياسمين صبري بالبدلة الوردية في احدى الفعاليات، وايضا بدا مستغرباً اتجاه النجمة اللبنانية نانسي عجرم نحو البدلة الرسمية في إحدى بروفات حفلها. دعونا نلقي نظرة على أبرز النجمات اللواتي ارتدين البدلة هذا العام بإطلالة نادرة ضمن حصاد 2023.
إليسا بالبدلة الكارو بأحدث اطلالة لها

النجمة اللبنانية إليسا ابتعدت عن روتين فساتين السهرة في احدث حفلاتها الغنائية ضمن فعاليات مهرجان Middle Beast Soundstorm واختارت ارتداء بدلة كارو بستايل شتوي كلاسيكي وأنيق، جاءت بنقشة الخطوط المتقاطعة بين ألوان الرمادي والأبيض والأسود مع خطوط خضراء وحمراء رفيعة.
إليسا بالبدلة الكارو بأحدث اطلالة لها

وبدت إليسا بغاية الأناقة بهذه البدلة الكلاسيكية التي ناسبت قوامها وكسرت من خلالها روتين فساتين السهرة المعتادة. ومن النادر ان تتجه إليسا نحو البدلات فهي تفضل غالباً الفساتين الميدي او الطويلة.
ياسمين صبري بالبدلة الوردية

النجمة المصرية ياسمين صبري فاجئتنا هذا العام بإرتدائها للبدلة الرسمية مع اختيارها للون الوردي خلال حضورها منتدى الإعلام العربي الذي أقيم في دبي. وتألفت بدلتها من سروال بصيحة الشارلستون مع بليزر مريح بأكمام طويلة مع زر واحد أمامي وجيبين عريضين على جانبيه، ونسقت أسفله قميص باللون الأبيض، وانتعلت ياسمين صبري حذاء مدببا بكعب عال باللون الوردي كذلك، وأمسكت حقيبة باللون العنابي زادت من جمال إطلالتها، واستعانت بمجوهرات بسيطة.

درة التونسية بالبدلة الكلاسيكية النسائية

النجمة درة التونسية ظهرت هذا العام بأكثر من إطلالة كلاسيكية بالبدلة، فلفتت الأنظار من قلب شوارع عاصمة الموضة باريس، ببدلة بتصميم ناعم باللون الأزرق الداكن "الكحلي" من توقيع Fendi. تألفت بدلتها من بنطلون بأرجل عريضة مع جاكيت متوسط الطول ذو تصميم أنيق بزر وحيد مع أزرار جانبية عند المعصم، كما ارتدته بلمسة غير تقليدية بثني ياقته بشكل عكسي غطت رقبتها.

وأرفقت الطقم بتوب داخلي ضيق بنفس لون الجاكيت، وحملت درة مع طلتها حقيبة يد جلدية كبيرة باللون الأسود من Fendi، وانتعلت بوت جلدي أسود وتركت شعرها منسدلا بأسلوب ويفي وتزينت بعقد ماسي رفيع.
نور الغندور بالبدلة الخضراء

الفنانة نور الغندور تألقت ببدلة نسائية ملونة باللون الأخضر الليموني، مكونة من بنطلون ذو أرجل مستقيمة وجاكيت يتوسطه زر وحيد باللون الأسود،  مصمم بياقة مثنية وجيوب جانبية مع أكمام مزينة بأزرار سوداء عند جانبي المعصم، وازداد اللوك أناقة بتنسيق توب داخلي ضيق باللون الأسود مع حذاء مدبب عالي من الجلد الأسود، وحملت حقيبة يد جلدية كبيرة بنفس اللون، واكتفت نور هي الأخرى بعقد رفيع وخواتم كما فضلت ترك شعرها الطويل منسدلا.

أمل بوشوشة ببدلة بيضاء كلاسيكية

النجمة الجزائرية أمل بوشوشة وقع اختيارها ايضا على البدلة الرسمية خلال لقاء تلفزيوني لها هذا العام، فتألقت ببدلة من  Glamoda، تألفت من 3 قطع. تميزت البدلة باللوك العصري الفضفاض، والبنطلون بالقصّة المسحوبة الواسعة، مع الجاكيت الطويلة المزينة بالأزرار البارزة، والجيليه القصيرة البيضاء بقصّة كلاسيكية ايضا، فبدت أمل بوشوشة بهذه الإطلالة بغاية الأناقة.
 

نسقت معها مجوهرات فاخرة تألفت من أقراط طويلة متدلية، ووضعت في يدها ساعة فاخرة، بينما تركت شعرها منسدلا بخصل ناعمة، واكتفت بمكياج ترابي نيود.
اطلالة نانسي عجرم بالبدلة الرسمية

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لفتت أنظار الجميع قبل حوالي أسبوعين بإطلالتها بالبدلة الرسمية السوداء التي ظهرت بها بمجموعة صور على حسابها على انستغرام من كواليس تمريناتها مع الفرقة الموسيقية لحفل روائع بليغ حمدي الذي أقيم قبل فترة في المملكة العربية السعودية.
 

وبدت النجمة اللبنانية بنمط أزياء مختلف تماما عما عهده الجمهور من اطلالاتها بالأزياء الأنثوية وخاصة الفساتين الطويلة. وبالتالي، كسرت نانسي عجرم من روتين أزيائها، واتجهت الى ستايل بطابع رجالي، مع ارتدائها للبدلة الرسمية السوداء التي تألفت من جاكيت كلاسيكية طويلة مع الأكمام الطويلة والجيوب البارزة، وما كان لافتا كذلك اختيارها للقصّة الفضفاضة. نسقت أسفل الجاكيت، القميص الأبيض الكلاسيكي بتصميم ناعم لا تبطل موضته مع السنوات، وارتدت السروال الأسود الضيق من الدنيم بدلا من القماش في لمسة تمرد منها، لتبدو اطلالتها بشكل عام مختلفة ومتجددة عما عرفه الجمهور.
 

هذا التغيير لاقى إشادات واسعة من الجمهور معتبرين بأن نانسي استطاعت المزج ما بين أنوثتها الطاغية وما بين الستايل الرجالي بطريقة متجددة خاصة مع انتعالها ايضا للحذاء الغسكري الأسود "الرينجر".
نوال الكويتية بالبدلة الزمادية

أحببنا إطلالة الفنانة نوال الكويتية خلال جلسة تصوير مميزة لها في مدينة العلا السعودية، بستايل البدلة الرسمية. فظهرت نوال الكويتية متألقة ببدلة رمادية بين الطبيعة الصخرية الخلابة في مدينة العلا.

نوال الكويتية بالبدلة الزرقاء

ونجحت الفنانة الكويتية في دمج البدلة الكلاسيكية مع اللمسة العصرية من خلال تنسيقها مع البدلة التوب البيضاء ذات الياقة الدائرية مع الحذاء الأبيض الرياضي لكسر من كلاسيكية البدلة. كذلك كان لافتا اعتمادها لتسريحة شعر شبابية بأسلوب الشعر المبلل والمنسدل على الكتفين مع المكياج الترابي الخفيف، والأقراط الدائرية في أذنيها.

بلقيس التي تمردت على اطلالاتها هذا العام، اختارت في أكثر من ظهور لها الإطلالة بالبدلة الرسمية. شاهدناها ببدلة مريحة باللون الرمادي الفاتح مكونة من بنطلون عريض وجاكيت فضفاض، نسقتها مع بلوفر صوفي ضيق بياقة عالية، وانتعلت معها حذاءً مسطحاً مريحاً وحملت حقيبة يد جلدية بنفس اللون الرمادي الفاتح مزينة بلوجو دار فالنتينو المرصع.
إطلالات بلقيس فتحي بالبدلات الرسمية

كذلك فاجأتنا هذا العام خلال حضورها عرض فالنتينو لربيع وصيف 2024 في باريس، بإطلالتها بالبدلة المونوكروم باللون الأحمر، وما ميز التصميم ربطة العنق المغطاه بالترتر اللامع. واكتملت إطلالتها بحقيبة وحذاء باللون الأسود.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

مشاهير تألقوا بإطلالات جذّابة خطفت الأنظار

 

درة تطلّ بأزياء هادئة بالأبيض والأسود

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز النجمات اللواتي ارتدين البدلة الرسمية هذا العام أبرز النجمات اللواتي ارتدين البدلة الرسمية هذا العام



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 15:05 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
المغرب اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 14:23 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
المغرب اليوم - طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها

GMT 15:03 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الأيام الأولى من الشهر

GMT 12:05 2023 الخميس ,20 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الخميس 20 أبريل/ نيسان 2023

GMT 07:56 2018 الجمعة ,02 آذار/ مارس

أبي حقًا

GMT 21:30 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات كبيرة في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 11:15 2023 الأحد ,02 إبريل / نيسان

موديلات ساعات فاخّرة لهذا العام

GMT 15:40 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

الإعلامية المغربية مريم العوفير تطل على القناة الأولى

GMT 09:54 2019 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

أفريقيا تلهم إيلي صعب ELIE SAAB تصاميم أنيقة

GMT 19:46 2022 الأحد ,28 آب / أغسطس

ديكورات مميّزة للكوشة في حفلات الزفاف

GMT 20:29 2016 الثلاثاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

"أرض الإله" في المرتبة الثانية لمبيعات "ديوان"

GMT 08:07 2020 الأربعاء ,27 أيار / مايو

وفاة أشهر كومبارس كوميدي في السينما المصرية
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib