جاسبر كونران يوضح سرَّ أزيائه غير تقليدية خلال أسبوع الموضة في لندن
آخر تحديث GMT 22:26:23
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

كشف أن نساء ميلانو الإيطالية المثيرات هنَّ سر إلهامه الخاص في تصميماته

جاسبر كونران يوضح سرَّ أزيائه غير تقليدية خلال أسبوع الموضة في لندن

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - جاسبر كونران يوضح سرَّ أزيائه غير تقليدية خلال أسبوع الموضة في لندن

جاسبر كونران يوضح سرَّ أزيائه غير تقليدية خلال أسبوع الموضة في لندن
لندن - سليم كرم

من المعروف أنه عند تصميم الملابس ينبغي أن تشعر المرأة بالراحة، وبالتالي فإن المتعة وراء مجموعة جاسبر كونران لصيف وربيع عام 2017 ليست مفاجئة.

ففي حين أن المصممين الآخرين يستوحون مجموعاتهم من المشاهير النحيفين، فإن كونران يستلهم مجموعته من مكان آخر أقرب الى منزله.
جاسبر كونران يوضح سرَّ أزيائه غير تقليدية خلال أسبوع الموضة في لندن
وبالحديث عن أحدث مجموعاته التي قدمها في شارع "بروير" في اليوم الثاني من أسبوع الموضة في لندن، كشف كونران عن إلهامه السري، وقال: "حسنا أفترض ان إلهامي الخاص يأتي من مكان أذهب إليه في العطلة في إيطاليا. حيث أجد كل النساء مثيرات جدا للاهتمام، ومرتاحات جدا في أزيائهن".

وأضاف: "لذلك هذا الذي بحثت عنه في هذا الموسم، ليس المشاهير ولكن هؤلاء النساء. فها أنتم تعرفوت سر إلهامي، إنهن نساء ميلانو".
جاسبر كونران يوضح سرَّ أزيائه غير تقليدية خلال أسبوع الموضة في لندن
عندما سئل لماذا يبدو أقل اهتمامًا بالمشاهير عند تصميم الملابس، فسر ذلك بأن لديه تقديرًا للمرأة الحقيقية. ويقول: "أحب النساء. لقد كن رائعات جدا بالنسبة لي. لذلك أنا أسخِّر عملي لصنع الملابس لهن. هذه هي أيديولوجية، الملابس أولا، والأزياء ثانيا".

وتابع قائلاً: "أود أن أجعلهن يشعرن بالراحة والسعادة والثقة في ملابسهن". ومن الواضح أن نرى كيف يقرن كونران رؤيته لنساء ميلانو مع مجموعته الجديدة وغير المعقدة.

إن القفطان المخطط يبدو شيئا مختلفا في أي مكان آخر خارج المدينة الإيطالية في أشهر الصيف، ففي حين أن الدنيم يحتوي على بعض التفاصيل المهمة التي تضيف له الأناقة.

وفيما يبدو أنه ينظر الى إيطاليا للحصول على إلهامه للمجموعة المتميزة، كان المصمم الذي يوجد مقره في بريطانيا حريصًا على تذكيرنا بأن كل ملابسه تم صنعها بحرفية إنجلترا، بما في ذلك التطريز المعقد على حافة التنانير.

موهبة المصمم المولود في لندن في مجال الشكل الأنثوي لم تغب عن العرض الذي قدمه هذا الصباح، والذي جذب مجموعة من المشاهير المعجبين به.

الأم لطفلين، فرانكي بريدج ارتدت معطفًا بلون الخردل لافتًا للنظر، والذي أسقطته عن كتفيها النحيلتين، وذلك أثناء جلوسها في الصفوف الأمامية يوم السبت.

ولم تأتِ وحدها لحضور العرض المميز، بل انضمت إليها مقدمة التلفزيون الشهيرة كاتي بايبر، التي جاءت في ثوب مذهل للغاية. كما حضرت المغنية إيلا آير في معطف بلون الخردل أيضا، في حين وضعت سترة رياضية من نفس اللون على كتفيها.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جاسبر كونران يوضح سرَّ أزيائه غير تقليدية خلال أسبوع الموضة في لندن جاسبر كونران يوضح سرَّ أزيائه غير تقليدية خلال أسبوع الموضة في لندن



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib