أصالة بإطلالة ناعمة باللون البنفسجي في العرض الأخير من سعودي آيدول
آخر تحديث GMT 03:51:06
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

أصالة بإطلالة ناعمة باللون البنفسجي في العرض الأخير من سعودي آيدول

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أصالة بإطلالة ناعمة باللون البنفسجي في العرض الأخير من سعودي آيدول

النجمة السورية أصالة نصري
القاهرة - المغرب اليوم

لفتت المطربة السورية أصالة نصري الأنظار بإطلالتها الناعمة التي اختارتها في العرض المباشر الأخير من برنامج سعودي آيدول Saudi Idol بفستان بتصميم عباية ساتان باللون البنفسجي الداكن من دار Krikor Jabotian.

اعتمدت أصالة تصفيفة شعر ملمومة للخلف بشكل ملفوف كان رائعاً مع لون شعرها البني المموج بخصل شقراء واختارت مكياج بسيطاً بظلال عيون داكنة وأحمر شفاه نيود وردي، كانت إطلالة جمالية ساحرة أظهرت تصميم الفستان وجعلتها تبدو مثل الأميرات كما عودتنا طوال الموسم الأول بظهورها بإطلالات كلاسيكة وناعمة.

إطلالة أصالة في العرض المباشر الأخير من سعودي آيدول

جاء فستان أصالة بشكل كسرات من الساتان الحريري مع تصميم كاب منسدلاً بطول الفستان الطويل الذي يشبه العباية باللون البنفسجي الداكن وحزام كان يحدد محيط الخصر بشكل أنيق، تميز الفستان بتصميم عقد ذهبي بشكل أوراق الشجر مرصعاً بالأحجار الملونة واللؤلؤ من توقيع دار أزياء Krikor Jabotian المعروفة بتصميماتها الفريدة بالزخارف الذهبية المستوحاة من العصر الفيكتوري واللمسات الكلاسيكية الفاخرة.

إطلالة أصالة في العرض المباشر الأخير من سعودي آيدول

لم تضع أصالة نصري أي مجوهرات أخرى واعتمدت بشكل كلي على تصميم الفستان الذي كان بالفعل به قلادة كبيرة وضخمة، فقط وضعت أقراط بسيطة جداً وخاتم من الماس.
فستان أصالة في العرض المباشر الأخير من سعودي آيدول

فستان أصالة في العرض المباشر الأخير من سعودي آيدول

تحرص أصالة على مشاركة معجبيها إطلالاتها التي تظهر بها في برنامج سعودي آيدول Saudi Idol ونشرت صور لها بإطلالتها التي ظهرت بها في العرض المباشر من الحلقة الأخيرة والذي أظهر تصميم الفستان الفضفاض مع الأكمام المنسدة الطويلة المفتوحة والتي كانت تتحرك بشكل عفوي مع حركاتها، كان اختيار أصالة للون البنفسجي الداكن للفستان خطوة آمنة منها حيث إنها لم تلجأ إلى الألوان الجريئة أو التصميمات الغربية منذ الحلقة الأولى للبرنامج وكانت تختار موديلات ناعمة بألوان غامقة أو باستيل.
إطلالات أصالة نصري في برنامج سعودي آيدول Saudi Idol

منذ اليوم الأول من انطلاق الحلقة الأولى من برنامج المواهب الغنائية سعودي آيدول الذي يعرض على قناة MBC لفتت الفنانة أصالة نصري الأنظار بإطلالاتها الناعمة والتي كانت تختارها بأسلوب كلاسيك وكانت تعتمد تسريحات شعر تشعرنا بتصفيفات فترة الخمسينات مع الإكسسوارات المميزة التي كانت تضعها مثل القبعات التي ارتدتها في أكثر من إطلالة وألوان المكياج النيود الدخانية التي كانت تتناسب بشكل رائع مع لون شعرها البني.

وفي الحقيقة لم تلفت إطلالات أصالة فقط الأنظار ولكن طلتها المريحة ومزاجها الهادئ الذي لاحظه معجبوها طوال الموسم الأول من البرنامج فكانت أنيقة ومحبة للجميع وتمازح زملاؤها من لجنة التحكيم.

قد يهمك ايضـــًا :

أصالة نصري تُعيد إحياء موضة السبعينات بتسريحة شعر

 

أصالة نصري ترُد على الهجوم لظهورها في سعودي آيدول رغم كارثة الزلزال

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أصالة بإطلالة ناعمة باللون البنفسجي في العرض الأخير من سعودي آيدول أصالة بإطلالة ناعمة باللون البنفسجي في العرض الأخير من سعودي آيدول



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا

GMT 06:12 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الشعر الأبيض لدى الشباب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib