المُذيعة الأوكرانية أوكسانا مارسينكو تكشف عن عشقها لـدولتشي آند غابنا
آخر تحديث GMT 10:59:11
المغرب اليوم -

حصدت لقب أجمل امرأة في كييف عام 2011 مِن قِبل "فيفا"

المُذيعة الأوكرانية أوكسانا مارسينكو تكشف عن عشقها لـ"دولتشي آند غابنا"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - المُذيعة الأوكرانية أوكسانا مارسينكو تكشف عن عشقها لـ

أوكسانا مارسينكو
لندن ـ ماريا طبراني

يُسيطر هوس دور الأزياء والعلامات التجارية على العديد من الشخصيات العادية في المجتمع، وحين يتعلق الأمر بالمشاهير، سنجد أيضا هذه الظاهرة، فربما تظن أنه من المستحيل أن ترتدي ملابس كاملة من دار الأزياء "دولتشي آند غابنا"، لكن هناك سيدة واحدة فعلتها، وهي "أوكسانا مارسينكو" التي وصلت إلى عرض "ألتا مودا" الخاص بالعلامة، على شواطئ بحيرة كومو، وهي ترتدي ثوبا رائعا من الريش القرمزي، مرتفع الأكتاف، واعتمدت صليبا من الألماس كإكسسوار بشأن رقبتها.

المرة الأولى لحضور عرض أزياء
ورافق مارسينكو خادمها الخاص، وهي العادة التي يسمح بها "دولتشي آند غبانا" في عروضهما التي تستمر لمدة 4 أيام في هذا المكان، وهو شاب وسيم، لكن ما لا يمكن تصديقه هو الصور التي التقطت للمذيعة الأوكرانية التي بدت رائعة جدا، رغم أنها تحضر لأول مرة عرضا لدار الأزياء الإيطالية، وتقول: "في السابق، لم يسمح لي جدول أعمالي بأن آتي إلى هنا، رغم أنني ذهب إلى عرض أزياء منذ 3 أعوام".
أوكسانا امرأة أوكرانية، لكن حين تنظر إليها فهي مزيج من أماندا هولدين، وميلانيا ترامب، وهي واحدة من أفضل مقدمي البرامج التلفزيونية في بلادها، حيث "أوكرانيا غوت تالينت"، و"إكس فاكتور"، وهي أيضا الزوجة الثالثة لفيكتور ميدفدتشوك، وهو محام ورجل أعمال وسياسي، وربما يكون أفضل رجال الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، في أوكرانيا، ووقعت عليه عقوبات دولية في أزمة عام 2014 بين الغرب وروسيا، وكان من بين الأشخاص الذين أدرجوا على القائمة السوداء لدى سويسرا وكندا والولايات المتحدة وأستراليا.

أجمل امرأة في أوكرانيا لعام 2011
تعرفت مارشينكو من خلال عملها التلفزيوني، على العلامة التجارية منذ 16 عاما، حيث تقول: "لقد كان ثوبا جيدا جدا، فقد كانت هذه العلامة التجارية الوحيدة التي تضع بلورات على الفساتين، لذا شعرت بشيء جديد، شعرت أنه مثل الألماس".
وتعد طريقة الملابس التي تتبعها مارشينكو، حديث أوكرانيا، إذ في العام 2011، حصلت على لقب أجمل امرأة في أوكرانيا من قبل "فيفا"، وعند سؤالها عن عدد فساتين "دولتشب آند غبانا" التي تمتلكها، قالت: "لا يمكنني إخبارك، لا أعدهم"، وفي وسط صورها، وجدت فستانا لها وهي تقدم "إكس فاكتور" باللون الوردي الفاتح، وأبدت إعجابها به، مؤكدة أن ارتداء مثل هذا الفستان كان حلما وتحقق.
وتبلغ مارشينكو من العمر 45 عاما، وتتألم لأنه لا يمكنها الاحتفاظ بملابسها كافة في خزانة واحدة، ولفتت إلى أن فتاة طلبت أحد فساتينها إذا نقص وزنها، وبالفعل نقصت الفتاة من وزنها لكنها لم تكن مثلها، ولكن المصممون عدلوا الفستان ليناسبها.

تحبّ "دولتش آند غبانا" لارتباطها بالمسيحية
وتعتنق مارشينكو الديانة المسيحية وهي متدينة، وتشعر أن "دولتشي آند غبانا" بهما شيء من الروحانية، وقريبان من الكنيسة، حيث ترتبط أعمالهما بعالم المسيحية.
درست مارشينكو التاريخ ثم الطب لكنها بعد ذلك اتجهت إلى العمل كمذيع تلفزيونية، بعدما شجعها عدد من الأطفال على ذلك، أثناء وجودها في مخيم صيفي لرعايتها.
زوجها مثلها، يفضل "دولتشي آند غبانا"، فهو يرتدي ملابسهم بشكل خاص، حتى إنه يستخدم عطور العلامة التجارية، وكذلك الملابس الداخلية، وتزوجا في العام 2003.

تتعرض للانتقادات لعلاقة زوجها ببوتين
وتعرف ميدفيدتشوك على بوتين، عندما كان يعمل رئيسا للأركان للرئيس الأوكراني السابق، ليونيد كوتشما، خلال العقد الأول من القرن الحالي، ويقضيان الكثير من الوقت معا.
وكون زوجها وبتين صديقين، كانت مارشينكو موضع تحقيق للعديد من الصحف بينها "فايننشال تايمز" في عام 2017، لكنها قالت إن الشعبين الروسي والأوكراني صديقان وأشقاء.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المُذيعة الأوكرانية أوكسانا مارسينكو تكشف عن عشقها لـدولتشي آند غابنا المُذيعة الأوكرانية أوكسانا مارسينكو تكشف عن عشقها لـدولتشي آند غابنا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المُذيعة الأوكرانية أوكسانا مارسينكو تكشف عن عشقها لـدولتشي آند غابنا المُذيعة الأوكرانية أوكسانا مارسينكو تكشف عن عشقها لـدولتشي آند غابنا



ارتدت فستانًا ماكسيًّا منقوشًا بطبعة "البولكا دوت"

إطلالة ساحرة لـ"مارغوت روبي" خلال افتتاح فيلمها

لندن - العرب اليوم
ركّزت أخبار الموضة على إطلالات النجمات في حفلة توزيع جوائز الموضة البريطانية والإطلالة المفاجئة لدوقة ساسكس ميغان ماركل، لكن في الليلة نفسها أقيم العرض الافتتاحي لفيلم "ماري ملكة أسكتلندا"، وظهرت نجمة الفيلم مارغوت روبي على السجادة الحمراء بإطلالة مميزة خطفت اهتمامنا. ارتدت الممثلة فستانا ماكسيا منقوشا بطبعة "البولكا دوت"، من توقيع "رودارتيه" في العرض الأوّلي لفيلم "ماري ملكة أسكتلندا" في بريطانيا، مزيّنا بوردة مطرزة عند الخصر، ويأتي خط العنق مقلما بقماش شفاف رقيق، فبدت إطلالتها رومانسية وحديثة. وشهدت ساحة الموضة عودة طبعة "البولكا دوت" بثبات على مدار الموسم الماضي، إذ ارتدت كيت موس فستانا بطبعة البولكا وسترة أنيقة إلى حفلة الزفاف الملكية للأميرة يوجيني وجاك بروكسبانك في أكتوبر/ تشرين الأوَّل الماضي، واختارت داكوتا جونسون فستانا أسود اللون قصيرا، جاء مُطبعًا بالبولكا دوت الأبيض للظهور على السجادة الحمراء مؤخرا، كما قدّمت علامة توب شوب فستانا بنيا منقطا بالأبيض وكان

GMT 02:35 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

لوتي تكشّف عن جسدها في"بيكيني"باللونين الأبيض والوردي
المغرب اليوم - لوتي تكشّف عن جسدها في

GMT 08:47 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

"لايدن" الهولندية ضمن أفضل مناطق التسوق في العالم
المغرب اليوم -

GMT 00:47 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

رحيل الكاتب الكبير إبراهيم سعدة بعد صراع مع المرض
المغرب اليوم - رحيل الكاتب الكبير إبراهيم سعدة بعد صراع مع المرض

GMT 13:40 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

سيلين ديون تتحدَّث عن سبب إلهامها لإطلاق خط ملابس للأطفال
المغرب اليوم - سيلين ديون تتحدَّث عن سبب إلهامها لإطلاق خط ملابس للأطفال

GMT 12:00 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

18 واجهة سياحية لقضاء عطلة مميّزة في البحر الكاريبي
المغرب اليوم - 18 واجهة سياحية لقضاء عطلة مميّزة في البحر الكاريبي

GMT 09:14 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

شاب يعتدي على راقٍ شرعي في مدينة برشيد بعد فضيحة "بركان"

GMT 20:31 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

فيديو يوثّق لحظة استقبال "راقي بركان" لضحاياه

GMT 03:14 2017 الثلاثاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

الصين وأستراليا تتحولان بعيدًا عن الوقود الأحفوري والفحم

GMT 03:42 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

سفيرة الهند بالمغرب تحل في مدينة الناظور
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib