المُذيعة الأوكرانية أوكسانا مارسينكو تكشف عن عشقها لـدولتشي آند غابنا
آخر تحديث GMT 14:28:04
المغرب اليوم -

حصدت لقب أجمل امرأة في كييف عام 2011 مِن قِبل "فيفا"

المُذيعة الأوكرانية أوكسانا مارسينكو تكشف عن عشقها لـ"دولتشي آند غابنا"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - المُذيعة الأوكرانية أوكسانا مارسينكو تكشف عن عشقها لـ

أوكسانا مارسينكو
لندن ـ ماريا طبراني

يُسيطر هوس دور الأزياء والعلامات التجارية على العديد من الشخصيات العادية في المجتمع، وحين يتعلق الأمر بالمشاهير، سنجد أيضا هذه الظاهرة، فربما تظن أنه من المستحيل أن ترتدي ملابس كاملة من دار الأزياء "دولتشي آند غابنا"، لكن هناك سيدة واحدة فعلتها، وهي "أوكسانا مارسينكو" التي وصلت إلى عرض "ألتا مودا" الخاص بالعلامة، على شواطئ بحيرة كومو، وهي ترتدي ثوبا رائعا من الريش القرمزي، مرتفع الأكتاف، واعتمدت صليبا من الألماس كإكسسوار بشأن رقبتها.

المرة الأولى لحضور عرض أزياء
ورافق مارسينكو خادمها الخاص، وهي العادة التي يسمح بها "دولتشي آند غبانا" في عروضهما التي تستمر لمدة 4 أيام في هذا المكان، وهو شاب وسيم، لكن ما لا يمكن تصديقه هو الصور التي التقطت للمذيعة الأوكرانية التي بدت رائعة جدا، رغم أنها تحضر لأول مرة عرضا لدار الأزياء الإيطالية، وتقول: "في السابق، لم يسمح لي جدول أعمالي بأن آتي إلى هنا، رغم أنني ذهب إلى عرض أزياء منذ 3 أعوام".
أوكسانا امرأة أوكرانية، لكن حين تنظر إليها فهي مزيج من أماندا هولدين، وميلانيا ترامب، وهي واحدة من أفضل مقدمي البرامج التلفزيونية في بلادها، حيث "أوكرانيا غوت تالينت"، و"إكس فاكتور"، وهي أيضا الزوجة الثالثة لفيكتور ميدفدتشوك، وهو محام ورجل أعمال وسياسي، وربما يكون أفضل رجال الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، في أوكرانيا، ووقعت عليه عقوبات دولية في أزمة عام 2014 بين الغرب وروسيا، وكان من بين الأشخاص الذين أدرجوا على القائمة السوداء لدى سويسرا وكندا والولايات المتحدة وأستراليا.

أجمل امرأة في أوكرانيا لعام 2011
تعرفت مارشينكو من خلال عملها التلفزيوني، على العلامة التجارية منذ 16 عاما، حيث تقول: "لقد كان ثوبا جيدا جدا، فقد كانت هذه العلامة التجارية الوحيدة التي تضع بلورات على الفساتين، لذا شعرت بشيء جديد، شعرت أنه مثل الألماس".
وتعد طريقة الملابس التي تتبعها مارشينكو، حديث أوكرانيا، إذ في العام 2011، حصلت على لقب أجمل امرأة في أوكرانيا من قبل "فيفا"، وعند سؤالها عن عدد فساتين "دولتشب آند غبانا" التي تمتلكها، قالت: "لا يمكنني إخبارك، لا أعدهم"، وفي وسط صورها، وجدت فستانا لها وهي تقدم "إكس فاكتور" باللون الوردي الفاتح، وأبدت إعجابها به، مؤكدة أن ارتداء مثل هذا الفستان كان حلما وتحقق.
وتبلغ مارشينكو من العمر 45 عاما، وتتألم لأنه لا يمكنها الاحتفاظ بملابسها كافة في خزانة واحدة، ولفتت إلى أن فتاة طلبت أحد فساتينها إذا نقص وزنها، وبالفعل نقصت الفتاة من وزنها لكنها لم تكن مثلها، ولكن المصممون عدلوا الفستان ليناسبها.

تحبّ "دولتش آند غبانا" لارتباطها بالمسيحية
وتعتنق مارشينكو الديانة المسيحية وهي متدينة، وتشعر أن "دولتشي آند غبانا" بهما شيء من الروحانية، وقريبان من الكنيسة، حيث ترتبط أعمالهما بعالم المسيحية.
درست مارشينكو التاريخ ثم الطب لكنها بعد ذلك اتجهت إلى العمل كمذيع تلفزيونية، بعدما شجعها عدد من الأطفال على ذلك، أثناء وجودها في مخيم صيفي لرعايتها.
زوجها مثلها، يفضل "دولتشي آند غبانا"، فهو يرتدي ملابسهم بشكل خاص، حتى إنه يستخدم عطور العلامة التجارية، وكذلك الملابس الداخلية، وتزوجا في العام 2003.

تتعرض للانتقادات لعلاقة زوجها ببوتين
وتعرف ميدفيدتشوك على بوتين، عندما كان يعمل رئيسا للأركان للرئيس الأوكراني السابق، ليونيد كوتشما، خلال العقد الأول من القرن الحالي، ويقضيان الكثير من الوقت معا.
وكون زوجها وبتين صديقين، كانت مارشينكو موضع تحقيق للعديد من الصحف بينها "فايننشال تايمز" في عام 2017، لكنها قالت إن الشعبين الروسي والأوكراني صديقان وأشقاء.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المُذيعة الأوكرانية أوكسانا مارسينكو تكشف عن عشقها لـدولتشي آند غابنا المُذيعة الأوكرانية أوكسانا مارسينكو تكشف عن عشقها لـدولتشي آند غابنا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المُذيعة الأوكرانية أوكسانا مارسينكو تكشف عن عشقها لـدولتشي آند غابنا المُذيعة الأوكرانية أوكسانا مارسينكو تكشف عن عشقها لـدولتشي آند غابنا



تختار أحياناً القصة الكلاسيكية وآخر مع الحزام

أجمل إطلالات ميغان ماركل الشتوية بالمعطف الأبيض

لندن ـ المغرب اليوم
تطلّ دوقة ساسيكس ميغان ماركل في معظم الأوقات بمعاطف أنيقة تنسّقها مع إطلالاتها. ولعلّ الإطلالة الأبرز التي ما زالت عالقة في ذهن متابعين، هي ظهورها للمرة الأولى كخطيبة الأمير هاري بمعطف أبيض من ماركة Line the Label. أقرأ أيضًا:أفكار لتنسيق المعطف الصيفي للمحجبات من وحي مدونات الموضة لكن دوقة ساسيكس المعروفة بحبّها للإطلالات المونوكروم، تختار في بعض الأحيان معطف بنقشات ملونة، والمثال معطف من Burberry  بنقشة الكاروهات، وآخر لفتت فيه الأنظار خلال جولتها في استراليا من مجموعة Karen Walker. وتنسّق ماركل إطلالتها بالمعطف مع الفستان الميدي أو السروال، وغالباً ما تختار ألوان مثل الأبيض، الكحلي، البيج والأسود. أما في ما يتعلّق بالقصات، فهي تختار أحياناً القصة الكلاسيكية، أو المعطف الـDouble Breasted وحتى الترانش Trench Coat، وكذلك المعطف مع الحزام الذي يشدّ حول الخصر. وقد يهمك أيضًا: الإطلالات باللون الزهري الجذّاب من عروض الأزياء العالمية سبب ارتداء كيت ميدلتون

GMT 06:37 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

وفاة "karl lagerfeld" المصمم العالمي لماركة "chanel"
المغرب اليوم - وفاة

GMT 05:01 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

تعرف على محتويات منزل الممثلة جوليا روبرتس الفاخر
المغرب اليوم - تعرف على محتويات منزل الممثلة جوليا روبرتس الفاخر

GMT 04:24 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

لافروف يؤكد أن حجب "فيسبوك" صفحاتRT ضغط على الإعلام
المغرب اليوم - لافروف يؤكد أن حجب

GMT 05:27 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

5 أنشطة تجعل عُطلتك أكثر إثارة في روتردام
المغرب اليوم - 5 أنشطة تجعل عُطلتك أكثر إثارة في روتردام

GMT 13:53 2018 الأربعاء ,06 حزيران / يونيو

مشهد كوميدي بين الزعيم وخالد عليش في "عوالم خفية"

GMT 07:21 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

نبذة عن حياة سعيد أمزازي وزير التربية الوطنية في المغرب

GMT 19:33 2016 الثلاثاء ,26 إبريل / نيسان

هدى سعد تظهرتظهر مع زوجها في عرس مغربي
 
almaghribtoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib