نادين نجيم تتألق بإطلالة ساحرة في مهرجان كان
آخر تحديث GMT 09:14:02
المغرب اليوم -

نادين نجيم تتألق بإطلالة ساحرة في مهرجان "كان"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - نادين نجيم تتألق بإطلالة ساحرة في مهرجان

النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم
القاهرة - المغرب اليوم

إطلالة يُمكن وصفها بالخاطفة تألقت بها النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم أثناء حضورها حفل شوبارد في مهرجان كان السينمائي 2023 بدورته الـ 76، إطلالة بدت فيها نادين نجيم متألقة بفستان بتصميم ساحر مع لونه الفاتح وقصّته الملوكية، وأطلت برفقة خطيبها الوسيم، وهي اول اطلالة رسمية لهما معا في مهرجان فني. فدعونا نلقي نظرة على تفاصيل اطلالة نادين نجيم ومشاركتها للمرة الأولى في مهرجان كان السينمائي، إضافة الى تسليط الضوء على مجموعة من الإطلالات السابقة للنجمة اللبنانية في أضخم المهرجانات الفنية العربية.

الفنانة اللبنانية نادين نجيم كشفت لمتابعيها على انستغرام عن اطلالتها في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 76، خلال مشاركتها في حفل شوبارد، فاستأثرت الأنظار بحضورها الأنيق والساحر على السجادة الحمراء مع اختيارها لفستان بتصميم مميز من توقيع جورج شقرا. تميز فستان نادين نجيم بلون النيود البيج مع قماشه الناعم واللامع الحريري لذيل الثوب. جاء الفستان بتصميم قصير عانق قوام النجمة اللبنانية برشاقة مع اللمسة الأبرز عند منطقة الصدر التي جاءت ملتفة على شكل x ومزدانه بوردة كبيرة عند أعلى الكتف، بينما انسدل من تنورة الفستان الذيل الطويل الحريري الفضفاض الذي تطاير بخفة بين يدي نادين حيث استعرضت أناقتها امام عدسات الكاميرا.
فستان نادين نجيم ناسب جدا هذا الحفل المميز من ناحية لونه الراقي وقصّته الملوكية الفخمة، وبدت فيه بإطلالة ساحرة خاصة مع التفاصيل الناعمة التي زينت الفستان بعيدا عن الزخرفات الصاخبة او الأقمشة اللامعة، لتنجح نادين بخيارها بهذه الإطلالة التي لن تنسى لها.

أكملت طلتها بالتزين بمجوهرات في أذنيها ويدها، متخلية عن العقد، وانتعلت في قدميها حذاء مفتوحاً شفافا ومرصعا بالحبيبات اللامعة وناسب تصميم فستانها.

بالنسبة الى اطلالتها الجمالية، ابتعدت نادين نجيم كليا عن الشعر المنسدل الذي تفضله في مختلف المناسبات، لتفاجئنا بتسريحة الشعر المرفوعة بأسلوب الكعكة العالية مع الغرة المنسدلة على الجبين، واتجهت الى المكياج الدخاني القوي مع الشفاه البرونزية، لتبدو بجمال ساحر.وقبل ساعات من الكشف عن اطلالتها هذه، ظهرت نادين نجيم بملابس كاجوال من الجينز استعدادا لسفرها الى مدينة كان الفرنسية، وجاء تنسيق ملابسها لافتا ومريحاً وشبابياً.

نادين نجيم كشفت شاركت هذا العام بالإعلان الرسمي الخاص بموسم الرياض، الذي جاء مواكباً للعنوان العريض لشعار الموسم هذا العام: "فوق الخيال". وتألقت نادين بهذا الحدث لفني الضخم في السعودية بفستان ابيض فخم بقصّة ملكية مع القماش البراق الذي تحبذه في معظم اطلالاتها بالمناسبات المهمة على السجادة الحمراء.

وبدت نادين نجيم كالأميرات بفستانها الأبيض الطويل والفضفاض، وهو من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد، وجاء ثوبها بقصّة ملوكية ساحرة مع التنورة الكلوش وقماشه الشيفون في جزئه العلوي، بينما أضفت لمسات الريش عند الأكمام وفي نهاية الثوب المزيد من الفخامة على القطعة،  فيما كان طاغياً على قماش الثوب حبيبات الترتر البراقة التي نثرت التوهج على اطلالة نادين، ما جعلها بستايل ملكي ساحر.

مع هذه الإطلالة، اختارت نادين تسريحة الشعر النصف رفعة حيث سحبت جزءا من شعرها للخلف وتركته منسدلا على الظهر بشكل جذاب، واعتمدت المكياج الدخاني الذي ناسب جمالها الشرقي. واكتفت نادين نجيم بالتعليق على صورها

أثناء مشاركتها سابقا في إحدى فعاليات مهرجان الجونة، تألقت نادين نجيم بفستان بلون ذهبي متوهج، وهو من تصميم زهير مراد أيضًا، وجاء منفوشا من الخصر، مع أكمام طويلة واسعة بالقماش الشفاف، وياقة رقبة مربعة، وتم تطريز الفستان بحبات الكريستال الذهبية في جميع قماشه. واعتلى اسم نادين نجيم حينها الترند بسبب أناقة وفخامة اطلالتها في هذا المهرجان حيث بدت فيه ساطعة كالنجمة خاصة مع تناغم قصة الثوب مع قوامها الطويل والرشيق.

إطلالة مميزة طبعت نادين نجيم أثناء مشاركتها في حفل الموريكس دور 2021 مرتدية فستانا باللون الفضي من توقيع زهير مراد من مجموعة خريف وشتاء 2021 - 2022.

وتميّز الفستان بتطريزاته البراقة على كامل القماش، وجاءت الأكمام على شكل كاب طويل حتى مستوى نهاية الفستان، مما زاد القطعة أناقة ملوكية. وأرفقت الفستان بحزام فضي من الجلد عند الخصر، ما حدّد من قوامها وأبرز رشاقتها، فيما منحت الفتحة الطويلة عند الساق اللمسة الجريئة لإطلالتها.

شاهدي اطلالة نادين نجيم خلال مشاركتها لأول مرة في مهرجان كان السينمائي 2023، وشاهدي كذلك مجموعة من أجمل الفساتين التي تألقت بها نادين في المهرجانات الفنية الأخرى، واستلهمي منها خياراتها المميزة من فساتين السهرة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

نادين نجيم تُواصل تصوير مشاهدها من مسلسل "وأخيراً"

 

أجمل تسريحات شعر نادين نجيم التي ستلهمك بأفكار مبتكرة لطلة ساحرة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادين نجيم تتألق بإطلالة ساحرة في مهرجان كان نادين نجيم تتألق بإطلالة ساحرة في مهرجان كان



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

بيروت - المغرب اليوم

GMT 07:55 2024 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة
المغرب اليوم - غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة

GMT 20:31 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

الجيش الملكي يتغلب بخماسية على مولودية وجدة

GMT 05:14 2024 الأربعاء ,31 كانون الثاني / يناير

حالة الطقس في المغرب اليوم الأربعاء 31 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 03:04 2015 الجمعة ,04 كانون الأول / ديسمبر

انتقال كوكب الحب إلى برج العقرب المائي في كانون الأول

GMT 18:11 2024 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

موعد مباراة الرجاء المغربي ووهان الصيني

GMT 09:38 2024 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

منى زكي تكشف سبب عودتها للسينما بـ«رحلة 404»

GMT 06:15 2023 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأربعاء 20 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 05:20 2023 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

حالة الطقس في المغرب اليوم الإثنين 2 أكتوبر/ تشرين الأول 2023

GMT 12:49 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد بذور دوار الشمس لقرحة المعدة

GMT 18:32 2023 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

رونالدو أساسيا مع البرتغال ضد سلوفاكيا

GMT 14:04 2017 الثلاثاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على اتيكيت الجلوس للرجل لعدم الانتقاص من مظهرك
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib