موديلات قمصان صيفية لمختلف المشاوير لأطلالة رائعة
آخر تحديث GMT 07:32:46
المغرب اليوم -
الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد
أخر الأخبار

موديلات قمصان صيفية لمختلف المشاوير لأطلالة رائعة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - موديلات قمصان صيفية لمختلف المشاوير لأطلالة رائعة

قمصان صيفية
لندن - المغرب اليوم

تعتمد الفتيات بشكل عام في فصل الصيف على الخيارات الكاجوال بالقمصان مع تنسيقات ولا أروع من سراويل أو تنانير وحتى شورتات.برز هذا الصيف عدد من القصات الأنثوية؛ مثل القمصان بالأكمام المنفوخة، أو المصمّمة بأكمام الجرس الواسعة، وأيضاً القمصان الفضفاضة المزيّنة بكسرات ضيقة عند الخصر، ولإطلالة تلفت الأنظار والانتباه؛ ما على الفتاة سوى تنسيق هذا الأسلوب مع تنورة بيضاء مستقيمة القصة، ينتهي طولها أسفل الركبة مباشرة أو مع بناطيل ملوّنة، ويفضل أن تكون بألوان الباستيل الناعمة.تفضل معظم السيدات عدة خيارات بالقمصان مع التنورة، منها على سبيل المثال قميص زهري مزيّن بنقط بيضاء، وتنورة بيضاء لخيار أنثوي، قميص أحمر مزيّن بحزام أسود للخصر مع تنورة سوداء لإطلالة عملية، سروال أبيض واسع مع قميص زهري طويل مزيّن بمطاطات لموديل ناعم وأنثوي، سروال ضيّق مع قميص أسود لمظهر حيادي، وأخيراً سروال أبيض مع قميص رمادي؛ لمظهر مناسب للخيارات اليومية.

كما بالإمكان التألّق بعدة إطلالات صيفية بأسلوب عملي، منها سروال أبيض مع قميص كاروهات باللونين الأسود والأبيض، تنورة بيضاء مع قميص أزرق بدرجة مميزة لمظهر عصري، ولإطلالة شبابية يمكن اعتماد سروال وبلوزة واسعين باللون الأزرق.

لارتداء القمصان في فصل الصيف بكل أناقة، يجب على كل فتاة وسيدة مراعاة الموديلات المنوّعة والمختلفة، فمن الصيحات الرائجة للقميص تلك المزوّدة بحزام يحدّد الخصر، ويتميّز بأنه يضفي لمسة من الأنوثة والجاذبية، فلِمَ لا تختارينها إذا كنتِ ترغبين في ارتدائها في أحد المشاوير النهارية المميزة؟!

أما في حالة ارتداء قميص غير مزوّد بحزام، فبالإمكان تنسيق حزام من الجلد معه، أو حتى ارتداء حزام الكورسيه الذي يأتي ضمن الصيحات الأكثر رواجاً لهذا الصيف؛ للحصول على إطلالة عصرية وغير تقليدية.

قمصان محايدة وخطوط طولية
الجدير بالذكر ضرورة مراعاة طول الجسم، فإذا كان الفتاة قصيرة القامة؛ فعليها أن تختار القمصان المصمّمة بخطوط طولية؛ لتعطيها مظهراً أكثر طولاً، ويمكن أيضاً ارتداء صندل بكعب عالٍ، أما إذا كانت طويلة؛ فعليها الابتعاد عن الخطوط الطولية تماماً، واستبدالها إما بالقمصان محايدة اللون كالبيضاء أو السوداء، أو اختيار القمصان المزيّنة بالنقوش العرضية التي تقلّل من المظهر الطويل، ويمكن أيضاً ارتداء حذاء رياضي أو حذاء الفلات المفتوح والمسطّح معها لإطلالة مميّزة.

يحتل القميص المطبّع بالخطوط مكاناً مهماً خلال هذا الموسم، بالإمكان تنسيق هذه القطعة مع السراويل الجينز البيضاء عالية الخصر والمصمّمة بأرجل واسعة أو مستقيمة القصة لإبراز طول الجسم، وينصح بانتعال صندل باللون الجملي الفاتح القريب للون الجلد، وحمل حقيبة كتف من نفس لونه أو باللون الأبيض.

رسومات النباتات والحيوانات البرية تشكل أسلوباً مميزاً هذا الصيف، حيث زينت القمصان بمختلف موديلاتها وخاماتها، لِمَ لا تنسّقين القميص الأبيض المشجّر مع سروال أسود قماش وحقيبة كبيرة لإطلالة العمل والمكتب؟! أوحتى تنسيق القمصان المزيّنة بطبعات الحيوانات مع الجينز الداكن وحقيبة باللون البيج أو الأبيض؛ لمشوار نهائي بامتياز مع صندل بلاتفورم.

وأخيراً، يبقى القميص الجينز على مختلف أشكاله وألوانه سيّد الموضة في كل موسم جديد؛ لأن وجوده ضروري وأساسي كواحد من أساسيات خزانة كل سيدة، خاصة إذا تمّ تنسيقه مع تنورة طويلة مزيّنة بكسرات البليسيه؛ للحصول على إطلالة أنثوية شبابية، كما يمكن تنسيق القمصان الزرقاء السماوية مع السراويل الجينز البيضاء وحذاء وحقيبة بإحدى النغمات الترابية.

قد يهمك أيضا:

 تصميمات فساتين سهرة شتوية للمحجبات لمظهر أنيق ودافئ

 مجموعة عباءات أنثوية بتصميمات هادئة من تسنيم أبو سيدو

 
almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موديلات قمصان صيفية لمختلف المشاوير لأطلالة رائعة موديلات قمصان صيفية لمختلف المشاوير لأطلالة رائعة



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib