اللون الذهبي يرسم أناقة النجمات في سهرات الربيع
آخر تحديث GMT 22:25:35
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

اللون الذهبي يرسم أناقة النجمات في سهرات الربيع

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - اللون الذهبي يرسم أناقة النجمات في سهرات الربيع

بلقيس فتحي بفستان ذهبي طويل من تصميم جورج حبيقة
بيروت ـ المغرب اليوم

اللون الذهبي كان شعار عدد من النجمات في إطلالاتهن خلال الأيام القليلة الماضية، حيث اعتمدن على هذا اللون الأنيق من أجل الظهور بإطلالات جذابة، واستعرضت عدد من النجمات إطلالاتهن الخاطفة عبر حساباتهن على مواقع التواصل الاجتماعي، وخطفن انتباه الجمهور ونلن إعجابهم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالاتهن باللون الذهبي المميز.

الفنانة الشابة مايان السيد تألقت في إحدى الفعاليات التي جمعت نجمات الفن مؤخرًا، وظهرت مرتدية فستان ذهبي ميدي جاء بتصميم مجسم ومزين بالتطريزات البراقة، مع الحمالات الرفيعة وبعض المناطق الشفافة التي زينت منطقة الخصر بأشكال مستوحاة من الطبيعة، وانتعلت صندل ذهبي أنيق.

النجمة بلقيس سبق وأطلت في جلسة تصوير مؤخرًا، وبدت متوهجة بفستانها الذهبي الطويل الذي اختارته من تصميم جورج حبيقة، وجاء بلون نيود فاتح مرصع بالترتر الذهبي، بقصة الأميرات المنفوشة، وكانت اللمسة الجمالية في تصميمه عبارة عن تطريزات الترتر المنتظمة باللون الذهبي، والتي غطت كامل الجزء العلوي بكثافة ثم تقل شيئا فشيئا لتتناثر بشكل متباعد فوق أطراف الفستان المنتفخة والطويلة.

 كما أن الفستان تميز بتصميم الأكمام القصيرة والياقة المستديرة الضيقة، التي جعلت بلقيس تتخلى عن العقد، بينما اختارت باقي القطع بتصميم رقيق.

النجمة نيكول كيدمان خلال حضورها إحدى الفعاليات الفنية مؤخرًا، تألقت بفستان فخم صُمم خصيصًا لها مستوحى من مجموعة Balenciaga لخريف 2024، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا ومزينًا في جميع أنحائه بالترتر الذهبي اللامع، وتميّز التصميم بذيل قصير ونسقت الفستان مع حذاء من الجلد الأسود.

النجمة سلمى أبو ضيف تألقت كذلك في الاحتفالية التي أقامتها لوريال مؤخرًا، بإطلالة عبارة عن فستان باللون الأبيض جاء الجزء السفلي منه بتصميم واسع مع الكسرات الضيقة، فيما جاء الجزء العلوي على شكل سترة جامدة جلدية باللون الذهبي بأكتاف عريضة ومزينة بالتطريزات البنية في بعض من أنحائها.

النجمة هيفاء وهبي تألقت في ظهور سابق مؤخرًا بصيحة الجمبسوت الجريري الذي اختارته باللون الذهبي، وتميز من الأعلى بتصميمه المريح، مع الأكمام الطويلة والمريحة والمزمومة عند الأطراف والرقبة العالية، فيما جاء الجزء السفلي بسروال مريح كذلك ومزموم في نهايته ووضعت على خصرها حزام ملون وأمسكت حقيبة باللون النبيتي وانتعلت صندل نبيتي كذلك.

النجمة اللبنانية نوال الزغبي تألقت أيضا مؤخرًا في فستان باللون الأسود القصير، المغطى بتطريزات الترتر الذهبي اللامع، وتميز تصميم الفستان بقصة الكتف المائل مع الكم الوحيد ذو الكتف المنتفخ، كما تميز بقصة ضيقة وخصر محدد مزين بعقدة جانبية متدلية، ومع ذلك الستايل لم تبالغ نوال على الإطلاق في اختيار المجوهرات بل اكتفت بأقراط ذهبية، كما انتعلت حذاء باللون الأسود مع الجوارب العالية.

كارول سماحة شاركت جمهورها مؤخرًا بإطلالة أنيقة عبارة عن جمبسوت ذهبي من توقيع فؤاد سركيس، جاء مغمورا بالحبيبات الكريستالية اللامعة، وتميز بأكمام طويلة مع أرجل واسعة، كما أن الخصر كان محددا بتصميم كورسيه مجسم مع فتحة ياقة على شكل حرف الـ V، ومع ذلك الستايل اللامع اكتفت الفنانة اللبنانية بخاتم ذهبي كبير، مع انتعال صندل مفتوح بنفس اللون

النجمة نجوى كرم أطلت في أحد كليباتها مؤخرًا وهي ترتدي فستان ذهبي من تصميم إيليو أبو فيصل Elio Abou Fayssal الذي استوحى الثوب من ملكة مدينة صور، وتميّز بالفستان بالنمط الملكي من حيث اللون الذهبي والتصميم، وجاء بكتف واحد اما الكتف الثاني جاء منسدلاً، وتميز بتدرجات الذهبي الفاتح في الأعلى ثم يتحول اللون إلى الدرجة الأدكن في التنورة، مع الثنيات التي ميّزت التصميم، كذلك كان بارزا الكورسيه العريض الذهبي الذي يعد من صيحات الموضة.

رؤى الصبان خطفت الانتباه مؤخرًا بإطلالة جذابة جاءت عبارة عن فستان مريح باللون الذهبي الفاتح الذي انسدل طويلًا ومريحًا مع أكمام طويلة على شكل وشاح طويل، وتزين الفستان في معظم أنحائه بالتطريزات الذهبية البراقة، مع الياقة المستديرة.


قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

يسرا تتألق بإطلالة لافتة تجذب الأنظار باللون الذهبي اللامع

 

مايان السيد تنضم لقائمة أبطال فيلم ليلة العيد مع يسرا وغادة عادل

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللون الذهبي يرسم أناقة النجمات في سهرات الربيع اللون الذهبي يرسم أناقة النجمات في سهرات الربيع



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 11:57 2016 السبت ,17 أيلول / سبتمبر

ابتكر فكرة وغير حياتك

GMT 16:48 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib