طرق تنسيق التنورة الستان مع الملابس حسب قوامك هذا الخريف
آخر تحديث GMT 21:10:38
المغرب اليوم -

طرق تنسيق التنورة الستان مع الملابس حسب قوامك هذا الخريف

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - طرق تنسيق التنورة الستان مع الملابس حسب قوامك هذا الخريف

التنورة الستان
لندن - المغرب اليوم

تعد التنورة الستان واحدة من أشهر الموديلات الرائجة والمفضلة لدى الفاشينيستا وذلك نظراً لأنها تضيف مظهر رائع للمرأة في مختلف الأوقات. وبرغم أنه من السهل تنسيقها إلا أن بعض الفتيات وجدت بعض الصعوبات في تنسيقها لهذا قررنا اليوم مساعدك في تعلم اختيار الموديل المناسب لشكل قوامك وطرق تنسيقها مع ملابس بالخريف والشتاء بشكل رائع يتناسب مع ذوقك.

موضة التنورة الستان
تعد التنورة الستان واحدة من الصيحات الرائجة بشكل كبير ضمن موضة هذا العام والتي ظهرت للمرة الأولى منذ ثلاث أعوام ولازالت مستمرة معنا إلى اليوم. والتي كانت اختيار مدوني الموضة للحصول على مظهر أنيق جمع بين الطابع الكلاسيكي والعصري. فهذه القطعة بالتحديد يمكنك الإبداع في تنسيقها بالطريقة التي تتناسب مع ذوقك الخاص بمختلف الأوقات.

نصائح لاختيار التنورة الستان حسب قوامك
إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر رائع عليك اختيار التنورة الستان بعناية وذلك تبعاً لشكل قوامك لضمان إطلالة مثالية تخطف الأنظار في كل مرة. وذلك مع الحرص على تنسيقها بالطريقة التي تتناسب معك سواء بالإطلالات الرسمية أو الكلاسيكية أو العصري مثلما سوف نخبرك في السطور التالية.

جسم الكمثرى: تعد التنورة الستان من الموديلات الرائعة التي يمكن أن تمنحك مظهر مميز ولكن احرصي على اختيارها بقصة الـ A Line ويفضل أن تكون بدرجات داكن كي لا تزيد من إمتلاء الجزء السفلي من القوام. واحرصي على تنسيقها مع قطع علوية متناسق تمنحك مظهر جيد.

جسم التفاحة: تعد التنورة الستان سواء بالقصة المستقيمة أو الـ A Line من الموديلات الرائعة التي يمكن أن تعكس مظهر مميز لكِ. ولكن اهتمي بتنسيق التنورة الستان مع قطعة علوية طويلة لضمان إخفاء منطقة البطن الممتلئة بحيلة بسيطة وسهلة.

جسم المستطيل: تعد التنورة الستان واحدة من التصميمات الرائعة التي يمكن أن تتناسب مع شكل قوامك سواء باختيار القصة المستقيمة بألوان زاهية لأنها سوف تضيف لكِ بعض المنحنيات بشكل رائع.

جسم المثلث المقلوب: إن كنت من أصحاب جسم المثلث المقلوب احرصي على اختيار التنورة الستان بالقصة الـ A Line التي يمكن أن تمنحك مظهر رائع بشكل جذاب وبسيط. فقط كل ما أنتِ بحاجة إليه اختيار التنورة بلون زاهي لضمان إطلالة موفقة بدون أخطاء.

جسم الساعة الرملية: تعد التنورة الستان سواء بالقصة المستقيمة أو الـ A Line واحدة من أفضل التصميمات التي يمكن أن تتناسب مع شكل قوامك بمختلف الأوقات. 

تنسيق التنورة الستان في العمل
تعد التنورة الستان هي أفضل اختيارك لكِ في العمل خاصة الموديل ذو القصة المستقيمة لأنها يمنحك مظهر كلاسيكي أنيق، ولكن احرصي على تنسيقه مع بليزر أنيق سواء بلون محايد أو زاهي حسب ذوقك. وإن كنت ترغبين في الحصول على مظهر رسمي اهتمي جيداً باختيار الملابس بألوان محايدة لضمان إطلالة موفقة بدون أخطاء.

اهتمي جيداً بتنسيق التنورة الستان مع الحقائب والأحذية الكلاسيكية في الخريف والشتاء وذلك بتنسيقها مع البوت مرتفع الكاحل أو الحذاء الكلاسيكي ذو الكعب العالي الذي يضمن لكِ إطلالة رائعة.

تنسيق التنورة الستان مع الملابس الكاجوال
إن كنت ترغبين في اعتماد التنورة الستان بشكل عصري جذاب فليس هناك أفضل من اختيار بلون زاهي مثلما فعلت أغلب الفاشينيستا وتنسيقها مع قطع علوية بدرجات زاهية. وكانت هذه الطريقة هي الأكثر تميزاً لأنها أضافت للمرأة مظهر رائع ومفعم بالحيوية في ظل إطلالات الخريف الهادئة.

يمكنك أيضاً تنسيق التنورة الستان مع السويت شيرت والكنزات الشتوية الكلاسيكية البسيطة أو الفضفاضة. ولكن عليك تجربة اعتمادهم مع الحذاء الرياضي بشكل عصري أو اعتماد البوت مرتفع الكاحل لمظهر عصري جذاب يخطف الأنظار

تنسيق التنورة الستان مع الملابس الكلاسيكية
إن كنت تحلمين بالحصول على إطلالة كلاسيكية احرصي على اختيار التنورة الستان مع الكنزة الشتوية بألوان محايدة أو بلون متقارب مع التنورة لضمان مظهر أنيق يتناسب معك في إطلالات بعد الظهيرة بشكل راقي.

قد يهمك ايضا

طرق تنسيق التنورة الجلد بوحي من النجمات وعروض الأزياء

أحدث إطلالات أسيل عمران الأنيقة في مهرجان الجونة

 
almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرق تنسيق التنورة الستان مع الملابس حسب قوامك هذا الخريف طرق تنسيق التنورة الستان مع الملابس حسب قوامك هذا الخريف



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 08:24 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
المغرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 02:27 2024 الأحد ,07 إبريل / نيسان

أول تعليق من داني ألفيس بعد خروجه من السجن

GMT 08:02 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

إجلاء نحو 117 ألف شخص بسبب الفيضانات في كازاخستان

GMT 04:59 2024 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

نصائح لاستعادة التوازن الغذائي عقب شهر رمضان

GMT 19:34 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يتيح أمامك هذا اليوم فرصاً مهنية جديدة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib