تنسيق القبعات مع الحجاب على طريقة مُدوّنات الموضة
آخر تحديث GMT 03:51:06
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

اعتمدي قطع أزياء تضفي عليكِ أناقة وجمالًا ورقيًّا

تنسيق القبعات مع الحجاب على طريقة مُدوّنات الموضة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تنسيق القبعات مع الحجاب على طريقة مُدوّنات الموضة

تنسيق القبعات مع الحجاب على طريقة مُدوّنات الموضة
القاهرة-المغرب اليوم

يظن الكثيرون أن القبعات تناسب فقط المرأة غير المحجّبة، إلا أن ذلك غير صحيح. فمع الوقت، لاحظنا أن المرأة التي ترتدي الحجاب أضحت من أولى الباحثات عن تغيير وتجديد إطلالتها من خلال اعتماد إكسسوارات وقطع أزياء تضفي الأناقة والجمال والرقي على اللوك الذي تختاره. وقد لعبت الفاشينيستا ذوات الإطلالات بالحجاب سواء كنّ عربيات أو غربيات دوراً كبيراً في إطلاق العنان للاهتمام بموضة المرأة المحجبة بالأخص فيما يتعلّق بالقبعات كأسسوارات أساسية سواء في موسم الصيف أو الشتاء.
واليوم من خلال «سيدتي» ستكتشفين معنا كيفية تنسيق القبعات مع الحجاب على طريقة الفاشينيستا، واضعين بين يديك دليلاً كاملاً لكي تستلهمي منه كيفية ارتداء كل شكل من القبعات بالطريقة الأنسب تبعاً لنوع الإطلالة والمناسبة التي ستشاركين فيها.

إقرأ أيضا:

تعرفي على أحدث لفات الحجاب مع القبعات لربيع 2019

تعتبر الفاشينيستا كويتية الأصل آسيا من عاشقات القبعات كأكسسوارات أساسية لاستكمال إطلالها بالحجاب بها. ومن الجدير ذكره أنها تعرف جيداً كيف تنسقها مع مختلف اللوكات التي تعتمدها سواء كانت رياضية، كاجوال مريحة لأوقات النهار أو حتى أنيقة أثناء العمل والاجتماعات، حيث تعمد إلى ابتكار شكل حجاب مختلف عن الآخر لكل منها.
ولفتتنا كيف نسّقت آسيا قبعة الكاب Cap مع إطلالتها الرياضية بالحجاب، متيحةً الفرصة أمام المرأة المحجبة لأن تكون عصرية وملفتة مهما كانت الظروف.
كذلك، فقد أعجبنا طريقة وضعها للحجاب كطرحة تحت قبعة مستديرة متوسطة الحجم أثناء سفرها، مبرزةً بذلك حسها الأنيق وأسلوبها المتميّز.
تعرف المدونة والفاشينيستا ماريا إدريسي كيف تلهم النساء المحجبات لاعتماد أجمل وأبسط الإطلالات، بالأخص تلك الكاجوال أو شبه الكاجوال. وهي تعتمد على القبعات كأكسسوارات تتزين بها في الكثير من الأحيان ذلك لإضفاء لمسة تجعلها فريدة عن غيرها.
لفتتنا كيف عمدت إلى تنسيق قبعة مصممة من الفرو الوردي الفاخر مع الحجاب، كاسرةً جميع القيود لتثبت للمرأة المحجبة أنها قادرة على ارتداء كل ما يعجبها ويليق بها، أما لإطلالتها الشتوية الكاجوال اعتمدت ماريا قبعة بيريه محبوكة من الصوف باللون الأسود وهي مثالية لرحلة في الثلج أو أثناء التنزه تحت قطرات المطر. 
ترتدي سارة مع الحجاب مختلف أشكال وتصاميم القبعات، سواء كانت مستديرة لإطلالة أنيقة بالفستان، أو بتصميم Bonnet لإطلالة أكثر كاجوال قريبة لإطلالة الشارع، أو حتى كاب Cap لإطلالة رياضية.

قد يهمك أيضا:

القبعات الشتوية تظهر في عروض الأزياء بشكل بارز وملفت

أميرات وملكات في أوروبا ارتدين العديد مِن القبعات المميَّزة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنسيق القبعات مع الحجاب على طريقة مُدوّنات الموضة تنسيق القبعات مع الحجاب على طريقة مُدوّنات الموضة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا

GMT 06:12 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الشعر الأبيض لدى الشباب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib