باميلا أندرسون تُظهر منحنياتها على صفحات فوغ
آخر تحديث GMT 16:54:29
المغرب اليوم -

من خلال مجموعة جديدة من ملابس البحر المثيرة

باميلا أندرسون تُظهر منحنياتها على صفحات "فوغ"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - باميلا أندرسون تُظهر منحنياتها على صفحات

الممثلة الكندية باميلا أندرسون
برازيليا ـ رامي الخطيب

اشتهرت الممثلة الكندية باميلا أندرسون، بالكشف عن منحنيات جسدها المثيرة، من خلال ارتداء ملابس سباحة نحيلة، غير أنها أثبتت تفوقها على الفتيات البرازيليات من خلال مجموعة من الصور الجديدة.

حيث عرضت باميلا (45 عامًا)، مجموعة من ملابس البحر العارية لمجلة "فوغ" البرازيلية لعدد حزيران/يونيو، وذلك من خلال مجموعة من الصور المثيرة التي قام بالتقاطها المصور الفوتوغرافي ماريو تيستينو، الذي ركز على منحنياتها الشهيرة، من خلال اختيار الوقوف في زوايا مثيرة في ملابس حمراء وبيضاء وسوداء اللون.

باميلا أندرسون تُظهر منحنياتها على صفحات فوغ
وكشفت إحدى أشهر فتيات مجلة "البلاي بوي" عن صدرها، من خلال ارتداء زي طويل الأكمام مفتوح، وتباهت بمؤخرتها المثيرة في ملابس داخلية صغيرة عبارة عن أشرطة، والتي كانت منحدرة من الأمام ومرتفعة من الخلف لتضمن أن بطنها بدت ممشوقة، وفي إحدى الصور وهي تقف على الشاطئ، وقامت إيحائيًا بسحب ملابسها الداخلية لأسفل، للتأكيد على إظهار الوشم الذي رسمته على عمودها الفقري، بالإضافة إلى وشوم على شكل سلك مرسوم على ذراعها.
وأضافت الشقراء المزيد من الإثارة على شكلها، من خلال رفع شعرها الجاف المموج في شكل ذيل حصان، وارتداء الأقراط المرصعة البسيطة، واختارت ملابس من اللون الأحمر مما يعد تطورًا جديدًا عن شكلها المشابه في ملابس السباحة الحمراء في مسلسل الواقع "باي واتش".
وارتدت في إحدى الصور تيشرت أحمر ذي ياقات، وعلى الرغم من التمدد على الرمال الذهبية وهي ترتدي بدلة سباحة بيضاء من قطعة واحدة، ولكن البدلة لم تكن وقورة بالدرجة الكافية، بمجرد أن أصبحت مبتلة، حيث صارت شفافة تمامًا وكشفت عن صدرها وبطنها بالكامل.

باميلا أندرسون تُظهر منحنياتها على صفحات فوغ
وظهرت باميلا، وهي والدة لطفلين هما براندون وديلان من زوجها السابق تومي لي، على غلاف مجلة "بلاي بوي" أكثر من مرة ، وأكثر من أي فتاة أخرى خلال أربع عقود في الفترة من 1989 و2011، لذلك فليس من الغريب أن تكون شغوفة بالكشف عن منحنياتها في بيكيني أسود مكون من قطعتين، حيث قامت فيه بجعل رأسها للوراء ورفع النصف الأعلى للأمام، وذلك في صورة أبيض وأسود، حتي أنها قامت بارتداء سترة سوداء تكشف فيها عن صدرها.

باميلا أندرسون تُظهر منحنياتها على صفحات فوغ
وتميز غلاف المجلة بوجود صورة للنجمة جيزيل بوندشين، وهو أول ظهور لها بعد أن أنجبت طفلها الثاني فيفيان في كانون الأول/ديسمبر الماضي، وقام بالتقاط صور العدد بالكامل، الذي يتضمن قصة الغلاف مع جيزيل، المصور الفوتوغرافي تيستينو، فيما تضمن العدد قصصًا مصورة لكل من باميلا، الممثلين البرازيلين ديبورا ناسيمنتو وخوسيه لوريتو، ولاعب كرة القدم الدولي الكسندر باتو، وعارضات الأزياء: أندريه بيجيك، وكيسي ليجلر، وجوان سمول، ودوتزن كروس.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باميلا أندرسون تُظهر منحنياتها على صفحات فوغ باميلا أندرسون تُظهر منحنياتها على صفحات فوغ



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - المغرب اليوم

GMT 02:00 2020 الجمعة ,29 أيار / مايو

بن طارة ينضم إلى ستال نيسا البولندي

GMT 09:38 2020 الثلاثاء ,04 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدّاً وقد تلفت أنظار المسؤولين
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib