موضة الجمبسوت تُسيطر على عاشقات الموضة على خلال شهر رمضان
آخر تحديث GMT 16:38:50
المغرب اليوم -

موضة الجمبسوت تُسيطر على عاشقات الموضة على خلال شهر رمضان

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - موضة الجمبسوت تُسيطر على عاشقات الموضة على خلال شهر رمضان

نجوى كرم تتألق بجمبسوت أنيق باللون الأسود
القاهرة - المغرب اليوم

الجمبسوت بكافة أشكاله وتصميماته يعد من القطع الأساسية التي حرصت النجمات وعاشقات الموضة على ارتدائها خلال شهر رمضان 2024، حيث ظهرت بها عدد منهن واستعرضن أناقتهن بها عبر حساباتهن على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسابيع الماضية، لتنال كل منهن تفاعل وإعجاب الجمهور، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالاتهن تلك بهذه القطع المميزة.
مي عمر

مي عمر النجمة المصرية تألقت في أحدث ظهور لها بإطلالة تناسب الأجواء الرمضانية، حيث ظهرت مرتدية جمبسوت حريري مريح وواسع باللون الأزرق السماوي الفاتح، جاء من الأعلى مجسمًا وانسدل بأرجل واسعة، وتحدد خصر الجمبسوت بحزام عريض من قماش مختلف، فيما نسقت معه مي عمر رداء طويل باللون الأبيض المنقوش بالتطريزات والخيوط الفضية وجاء الرداء بتصميم واسع ومريح للغاية مع أكمام طويلة وواسعة انتهت بإطار من نفس قماش الجمبسوت الأزرق السماوي.

أنابيلا هلال

الإعلامية أنابيلا هلال تألقت في إطلالة وردية مؤخرًا في رمضان جاءت عبارة عن جمبسوت ناعم بتصميم مجسم من الأعلى مع فتحة عند منطقة الصدر، وانسدل الجمبسوت بسروال مريح وأرجل واسعة مع أكمام طويلة انتهت على شكل وشاح مفتوح من الداخل، وتزين الجمبسوت باكسسوار كريستالي من الأعلى.

سارة دندراوي

الإعلامية سارة دندراوي تألقت في إحدى حلقات برنامجها الرمضاني "تفاعلكم" بإطلالة كلاسيكية أنيقة ومميزة نالت تفاعل وإعجاب الجمهور، حيث ظهرت مرتدية جمبسوت باللون الأسود جاء من الأعلى بتصميم مجسم وأكمام طويلة مع أزرار أمامية باللون الذهبي، وفتحة رقبة على شكل حرف V، مع ياقة حريرية لامعة، لتبدو الإطلالة من الأعلى على شكل بليزر، فيما جاءت أرجل الجمبسوت مجسمة بتصميم كلاسيكي أيضًا، وانتعلت سارة مع تلك الإطلالة حذاء أسود بكعب عال، ونسقت كذلك اكسسوارات مناسبة تتميز بالبساطة والرقي.

نجوى كرم

النجمة اللبنانية نجوى كرم تألقت في جلسة تصوير خضعت لها مؤخرًا، بإطلالة جاءت باللون الأسود، حيث ظهرت مرتدية جمبسوت أنيق يخلو من المبالغة في التفاصيل، حيث جاء الجزء العلوي منه مجسمًا مع أكمام طويلة، وتزينت نهاية الأكمام بقطعة عريضة من الفرو الأسود.

 فيما تزينت أيضًا منطقة الرقبة والكتفين بقطعة فرو ضخمة باللون الأسود نفسه، وانسدل سروال الجمبسوت مريحًا ومستقيمًا مع حزام عريض حدد منطقة الخصر، اختارته باللون الأسود كذلك، وأمسكت نجوى بحقيبة سوداء لامعة زادت من أناقة إطلالتها.

مايا دياب

النجمة اللبنانية مايا دياب تألقت في ظهور جديد بإطلالة جذابة عبارة عن جمبسوت ضيق باللون الأصفر، جاء منقوشًا بنقشة تشبه نقشة الزيبرا باللون الأسود، مع نقشات أخرى جانبية في بعض أنحاء الجمبسوت جاءت باللون البرتقالي.

 الجمبسوت الذي ارتدته مايا دياب جاء بتصميم ضيق وأكمام طويلة انتهت بفتحات على شكل قفاز، مع ياقة عالية، ونسقت مايا دياب معه حذاء بوت بكعب عال وارتدت نظارة شمسية سوداء واستعانت بأقراط دائرية ضخمة.

مودل روز

مودل روز اختارت أكثر من إطلالة بصيحة الجمبسوت للظهور بها في شهر رمضان، حيث ارتدت من قبل جمبسوت من قماش الجينز الأزرق جاء بتصميم عملي ومريح، فمن الأعلى تميز بأكمامه الطويلة مع الأزرار الأمامية والجيبين العريضين وفتحة رقبة على شكل حرف V، وانسدل الجمبسوت مستقيمًا حتى أسفل ونسقت معه حزام رفيع حدد خصرها باللون النيود وأمسكت حقيبة صغيرة باللون نفسه.

 وفي ظهور آخر ارتدت مودل روز جمبسوت جلدي باللون البني جاء بتصميم مريح من الأعلى مع الأكمام الطويلة الواسعة والمزمومة في نهايتها والسحاب الأمامي الذهبي وفتحة الرقبة المستديرة والجيوب العريضة، وانسدل الجمبسوت مستقيمًا ونسقت معه نظارة شمسية سوداء.

نرمين الفقي

الفنانة المصرية نرمين الفقي ظهرت مؤخرًا خلال زيارتها لأحد المتاحق، بإطلالة باللون الأبيض جاءت عبارة عن جمبسوت بتصميم مجسم من الأعلى مع فتحة صدر على شكل حرف V، وأكمام طويلة ومريحة وانسدل الجمبسوت بتصميم مجسم مع أرجل مستقيمة وتحدد الخصر بحزام عريض من نفس اللون والخامة.

 

قد يٌهمك ايضـــــاً :

الجمبسوت العملي لإطلالة شتوية أنيقة دون عناء

مي عمر تٌصرح انني أمنح نفسي جائزة التردد وهذا النجم أفضل ممثل في رمضان 2024

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موضة الجمبسوت تُسيطر على عاشقات الموضة على خلال شهر رمضان موضة الجمبسوت تُسيطر على عاشقات الموضة على خلال شهر رمضان



نانسي عجرم تتألق بالأسود في احتفالية "Tiffany & Co"

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 10:29 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

رئيس الوزراء الإسباني يتراجع عن قرار الاستقالة
المغرب اليوم - رئيس الوزراء الإسباني  يتراجع عن قرار الاستقالة

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 15:05 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 11:44 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 08:17 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

GMT 13:22 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

إنتر ميلان يحدد سعر بديل مبابي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib