أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
آخر تحديث GMT 22:13:37
المغرب اليوم -

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

زي محجبات
القاهرة - المغرب اليوم

في موسم الربيع تَظهر العديد من الصيحات، ويكون أمامك العديد من الخيارات للتألُّق بإطلالات جذابة، سواء من حيث التصاميم أو الألوان؛ مما يمنح النساء فرصة لإبراز أناقتهن بأفكار متنوّعة ومحتشمة تتناغم مع ارتداء الحجاب. وخلال هذا الموسم، يمكنكِ استكشاف الأزياء الزاهية والمليئة بالحيوية، والتي تعكس روح هذا الموسم. وحتى تكون لديكِ أفكار مميزة ومتجددة، سوف نلقي نظرة على مجموعة أطقم ربيعية للمحجبات، التي تجمع بين الأناقة والاحتشام، بما يواكب آخر اتجاهات الموضة الرائجة لهذا الموسم.

ويُعتبر الفستان المزين بالورود إحدى القطع الرئيسية في موضة ربيع 2024 وكل ربيع؛ حيث يمنح إطلالتك لمسة من الأنوثة والحيوية، وخاصةً الفساتين المنفذة بالأقمشة الخفيفة التي تتناسب مع أجواء هذا الموسم. وحتى يزداد سحراً، يمكن تنسيق الفستان المزين بالورود مع أكسسوارات أنيقة وعصرية، مثل هذا الفستان من ماركة Luisa Beccaria، بقَصة القميص من أعلى، مع تنورة واسعة، والمزين بحزام برّاق باللون الأخضر الذي يتناغم مع الفستان، وأكملت العارضة إطلالتها بالصندل الميتاليكي الفضي.

البدلة الربيعية المزينة بطبعات الورود الملونة

تُعتبر البدلة خياراً مثالياً للمحجبات اللواتي يرغبن في إطلالة محتشمة وأنيقة في الوقت نفسه، ويمكن اختيار بدلة بألوان زاهية وملونة مثل: الأزرق السماوي أو الأخضر الزاهي، أو اللون الوردي؛ لإضفاء لمسة من البهجة على الإطلالة، واستقبال موسم الربيع بأسلوب مميز. ويُنصح بتنسيق البدلة مع حذاء بلون محايد يتناغم معها، وإكمال الإطلالة بإضافة بعض الأكسسوارات الأنيقة.

القميص بالأكمام الطويلة والبنطلون الواسع
إذا كنتِ تبحثين عن أطقم ربيعية للمحجبات تجمع بين الأناقة والعملية؛ فلتختاري القميص بالأكمام الطويلة مع بنطلون واسع لتواكبي أجدد الصيحات وتحافظي على طابعك المحتشم في نفس الوقت. ولأن نقشة الورود من أبرز التوجهات التي ظهرت على منصات العروض؛ فيمكن أن يكون هذا الطقم مزيناً بالورود الملوّنة مثل هذه الإطلالة من ماركة Eudon Choi.

طقم بطبعات مستوحاة من الطبيعة
عند اختيار أطقم ربيعية للمحجبات، لا تجعلي نقشات الورود الخيار الوحيد؛ بل هناك العديد من النقشات والطبعات المميزة التي يمكنكِ تجربتها، وخاصةً تلك المستوحاة من الطبيعة. وهنا نجد هذه البدلة النسائية الأنيقة التي تجمع بين اللونين الأبيض والأسود، والمزيّنة بطبعات الفراشات الملوّنة من Hellessy. ويمكنك انتعال الحذاء الميتاليكي الفضي الذي يشبه المرآة.

لعاشقات اللون الأسود أفكار مميزة
على الرغم من أن موسم الربيع يرتبط بالألوان النابضة بالحيوية، ولكن هذا لا يعني التخلي عن اللون الأسود المفضّل لدى كثير من النساء؛ فهو لون الأناقة الأول في كل وقت وحين. وإذا أردتِ اختيار أطقم ربيعية للمحجبات باللون الأسود؛ فلتبحثي عن التصاميم المزينة بطبعات ملوّنة؛ لتضيف لمسة مبهجة للإطلالة، مثل هذا الطقم من Libertine.

البلوزة الزهرية مع البنطلون الواسع
بدلاً من القميص، يمكن أن تعتمدي البلوزة المزينة بطبعات الورود الملوّنة، والتي تتعدد من حيث الأقمشة والألوان، مثل البلوزات الشيفون أو الساتان. ولهذه الإطلالة جاذبية خاصة بتلك البلوزة الناعمة مع طبعات الورود، وزادت أناقتها مع البنطلون الحريري الأخضر بالقَصة الواسعة، وهي من توقيع Son Jung Wan.

اختيار ألوان ربيعية من دون نقشات
إذا كنتِ لا تفضلين النقشات والطبعات الملونة؛ فأنتِ لست مرغمة على اعتمادها؛ بل يمكنك ارتداء أزياء بألوان حيوية من دون نقشات، وخاصةً ألوان الموضة في ربيع 2024، مثل: درجات الأخضر والمينت، اللون المرجاني والأصفر، وغيرها من الألوان الأخرى النابضة بالحياة. ويمكن أن تكون الإطلالة كاملة بلون واحد مبهج مثل هذا اللوك من Luisa Spagnoli.

نصائح تنسيق أطقم ربيعية للمحجبات
بعدما أطلعناكِ على مجموعة أفكار أطقم ربيعية للمحجبات تتسم بالأناقة والاحتشام، سوف نخبرك ببعض النصائح الهامة التي تجعل إطلالتك أكثر جاذبية وعصرية.

• اختيار أقمشة خفيفة ومناسبة للطقس الدافئ، يُفضل اختيار الأقمشة الخفيفة والمسامية مثل القطن واللينن؛ حيث تسمح هذه الأقمشة بتحرك الهواء بشكل جيد، وتوفر الراحة أثناء ارتداء الأطقم في أيام الربيع الدافئة، وخاصةً في حالة ارتداء طبقات للمحجبات.

• الاعتماد على الألوان الزاهية والمبهجة: تعكس الألوان الزاهية والمشرقة جوَّ الربيع، وتُضفي على الإطلالة لمسة من الحيوية والبهجة، ولذلك يمكن اختيار ألوان مثل: الأزرق السماوي، الوردي الفاتح، والأخضر الزاهي؛ لتنسيق أطقم ربيعية للمحجبات.

• البحث عن التصاميم المحافظة والملائمة للحجاب: يُنصح باختيار التصاميم التي تتناسب مع طابع الحجاب؛ حيث تقدّم أشهر الماركات العالمية موديلات أزياء تناسب المحجبات، كما تظهر العديد من عارضات الأزياء العالميات بالحجاب.

• تنسيق الأطقم بشكل متناغم ومتوازن: يجب أن يكون التنسيق بين قطع الأطقم متناغماً ومتوازناً، مع الاهتمام بتوزيع الألوان والأنماط بشكل يعكس الذوق الشخصي.

• إضافة لمسات نهائية بسيطة: تمكن إضافة لمسات نهائية بسيطة مثل: الحقائب الصغيرة، والأحزمة الرفيعة، والمجوهرات البسيطة؛ لتكملة الإطلالة بأناقة وأنوثة.

 

قد يٌهمك ايضـــــاً :

استلهمي إطلالتك بالحجاب من أشهر مدونات الموضة

أفكار لتنسيق الإطلالات الشتوية بالحجاب

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 11:26 2024 السبت ,20 إبريل / نيسان

مقتل مراسل عسكري لصحيفة روسية في أوكرانيا
المغرب اليوم - مقتل مراسل عسكري لصحيفة روسية في أوكرانيا

GMT 18:56 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

زلزال يضرب غرب تركيا بقوة 4.5 درجة

GMT 06:36 2020 الثلاثاء ,09 حزيران / يونيو

الجامعة البريطانية تنشر إرشادات أبحاث نهاية العام

GMT 22:02 2019 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

جسيمات بلاستيكية دقيقة تظهر في براز البشر

GMT 11:28 2023 الجمعة ,01 أيلول / سبتمبر

عام دراسي يتيم في اليمن

GMT 09:02 2018 الإثنين ,12 شباط / فبراير

"ماكياج عيد الحب" على طريقة النجمة بيلا حديد

GMT 14:29 2022 الخميس ,29 كانون الأول / ديسمبر

أحوال الطقس المرتقبة اليوم الخميس في المغرب

GMT 02:35 2021 الجمعة ,01 تشرين الأول / أكتوبر

أجمل الوجهات السياحية لشهر عسل مميز في الخريف
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib