ماثيو بومونت يكشف عن فوائد المشي الليلي في لندن
آخر تحديث GMT 03:58:48
المغرب اليوم -

يسمح لك برؤية المدينة ومعالمها وطوبوغرافيتها الكامنة

ماثيو بومونت يكشف عن فوائد المشي الليلي في لندن

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ماثيو بومونت يكشف عن فوائد المشي الليلي في لندن

تجربة المشي في الليل
لندن - كاتيا حداد

ينصح البروفيسور ماثيو بومونت، مؤلف كتاب "المشي الليلي في لندن" الذي نشر أخيرًا، بتجربة المشي في الليل الذي يتمتع بفوائد صحية كبيرة، ولذلك قام اثنين من المستكشفين من صحيفة صنداي تلغراف لاستكشاف شوارع لندن.

ويقول محرري صحيفة التلغراف، قمنا برحلة ليلية من خلال الغابة، كل خطوة تعطينا الثقة في الظلام، الذي يلبي بشكل عشوائي كسر حواجز الخوف. وفي العصور القديمة كانت آذان أسلافنا تعمل باهتمام شديد مثل عيونهم، لايجاد المخلوقات غير المرغوب فيها في الظلام. ومع ذلك، فإن رهاب "نيكتوهيلوفوبيا"، الخوف من الغابات ليلا، لا يزال يسبب الفزع لأولئك الذين يفرطون في معرفة قصص الرعب.

ويقول كريستوفر ساليسبري، أحد الأشخاص الذين يقضون معظم أوقاتهم في الليل: "الليل هو عالم الروح، إنه وقت جميل يشجع على التأمل. الظلام يفرض عليك أن تأتي إلى اللحظة الراهنة.

ربما الخوف ينشأ بسبب دخول الغابة. في معظم الثقافات الغابة هي عالم الخطر الخفي. إن شعورنا المهيمن يقودنا إلى الشعور بالضعف، لأننا نبارك بهذا الخيال".
يقول كريستوفر ساليسبري، بصفته مديرا لـ "ويلدويز إيفنتس" وقائد دورة في كلية شوماخر، وهو مركز للتعليم القائم على الطبيعة في "دارتنغتون هول إستات" في جنوب ديفون، في إحدى رحلاته ليلا، في ديسمبر /كانون الاول مع الكاتب جاي غريفيثس لدراسة دورة قصيرة لمدة أسبوع لاستكشاف المدينة في الليل والشتاء: "الشتاء هو وقت مظلم - دعونا نحتفل به.

دعونا نلقي بعض من هذا الغموض والسحر" "ثقافيا لقد ذهب الليل باثارته القديمة  الآن لدينا المصابيح الكهربائية ومصابيح الشوارع. لذلك، لا سيما في بيئة طبيعية، حيث يمكننا أن نواجه الظلام الحقيقي، أو حتى الصمت الحقيقي، ثقافيا نتمتع بالقليل من الراحة من تلك الأشياء".  من العالم الطبيعي، قد يؤدي المشي الليلي إلى الكشف عن اللحاء الليلي للثعلب الأحمر، أو البومة السوداء. وأضاف: "الشيء السيء حول المشي عبر لندن ليلا هو أن الحدائق مغلقة. الشيء العظيم في المشي عبر لندن ليلا هو أن الحدائق فارغة".

 وقال ماثيو بومونت،  "المشي الليلي هو واحد من الوسائل المهمة لإحداث حالة وعي بديلة تقريبا، والتي يمكنها تجديد وربط علاقاتنا مع العالم الذي نعيش فيه". المشي الليلي يسمح لك بتجربة المدينة من حيث معالمها، و طوبوغرافيتها الكامنة". وأضاف:"إنه يسمح لك بالشعور بتضاريس المدينة الكامنة، والتي تغطى في المباني الخرسانية والحجر والطوب، كما تكون الشوارع فارغة ". كتاب "المشي الليلي في لندن"، كتب بواسطة ماثيو بومونت، ونشر من قبل دار فيرسو ومتاح في المكتبات وعلى شبكة الإنترنت.

ويعشق البريطانيون، المشي في أنحاء المدينة، في أي طقس كان، مع نزهة الصيف المشمس مما يثير الحماسة للحياة الصحية. ومع بداية الشتاء، والعواصف، تبدأ الرحلات الشجاعة للخروج للسير بالطرقات وتنفس البخار من خلال الثلوج، وما يعد فرحة كبيرة يمكن أن تحسّن المزاج ، ولكن كل هذه التنزهات تجري في وضح النهار، والتي تتجاهل عالم جديد كليا من استكشاف المشاة في الليل سيرًا على الأقدام. ذلك الوقت يمكن استكشاف المناظر الطبيعية المألوفة من جديد، عندما تكون شوارع المدينة مهجورة وهادئة، وتبدو البلد لك وحدك ونادرا ما يلمح الحياة البرية ما يشعل التشويق والاثارة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماثيو بومونت يكشف عن فوائد المشي الليلي في لندن ماثيو بومونت يكشف عن فوائد المشي الليلي في لندن



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماثيو بومونت يكشف عن فوائد المشي الليلي في لندن ماثيو بومونت يكشف عن فوائد المشي الليلي في لندن



خلال الاحتفال بمسلسلها الجديد "Maniac"

إطلالة رائعة لإيمّا ستون بفستان نحاسي في نيويورك

نيويورك ـ سناء المر
تألقوا معًا في عام 2007 في الفيلم الكوميدي "Superbad"، وفي ليلة الخميس ، برهنت النجمة العالمية إيما ستون، والممثل الكوميدي جونا هيل، على أن صداقتهما لا تزال قوية، حيث إنهما ظهرا معًا على السجادة الحمراء في نيويورك للاحتفال بعرض مسلسلهما الجديد "Maniac" على شبكة  "نيتفليكس". وتبادل الاثنان بعض النكات على السجادة الحمراء، وتعالت أصوات ضحكاتهم أمام المصورين، وبدت النجمة الشهيرة البالغة من العمر 29 عامًا ، أنيقة حيث ارتدت فستانًا باللون النحاسي المعدني وتركت شعرها الأحمر منسدلًا أسفل ظهرها وكتفيها في تجعيدات مذهلة. وأكملت الممثلة، التي فازت بجائزة الأوسكار عن فيلم "La La Land"، إطلالتها بماكياج العيون الدخاني ولون الشفاه الأحمر الداكن، أما جونا، البالغ من العمر 34 عامًا، اختار بدلة سوداء بالكامل، مكونة من قميص وربطة عنق سوداء مع بدلة من قطعتين ونظارات رياضية وجميعهم باللون الأسود. وتدور أحداث المسلسل عن آني لاندسبيرج وأوين ميلجريم، وهما فتاتين غربيتان توصلا إلى

GMT 06:22 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

"Moncler" للأزياء تكشف عن مجموعتها الجديدة "Genius"
المغرب اليوم -

GMT 08:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - الراحل العمراني أشهر وزير أول في عهد الحسن الثاني

GMT 20:26 2018 الجمعة ,20 إبريل / نيسان

براءة زوج من تهمة قتل عروسته ليلة الدخلة

GMT 19:36 2018 الخميس ,07 حزيران / يونيو

توقيف أستاذ في وضع فاضح مع طالبة في وجدة

GMT 02:27 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

الأرصاد تحذر من اضطرابات جوية جديدة وتكشف موعد انتهائها

GMT 08:50 2018 الجمعة ,15 حزيران / يونيو

عفو ملكي عن 707 شخصًا بمناسبة عيد الفطر السعيد

GMT 02:13 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

انتحار مُعلمة داخل شقتها في الدار البيضاء

GMT 02:39 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

جمال شيحة يكشف عن الانتهاء من " وكالة الفضاء"

GMT 11:24 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

قائمة المسؤولين الذين أطاح بهم الملك محمد السادس

GMT 00:26 2018 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

الدنمارك توجه صفعة لجبهة البوليساريو بقرار جديد

GMT 13:22 2018 الخميس ,09 آب / أغسطس

وفاة مصطفى ساجد بعد صراع مع المرض

GMT 15:38 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

سفارة الولايات المتحدة في المغرب تقدم تعازيها للأسر المكلومة

GMT 15:53 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

محامية التلميذ المعتدي على معلمته تأمل في تنازل الضحية

GMT 07:48 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

خضيرة يبيّن سبب اجتماعه مع رئيس بايرن ميونخ

GMT 15:37 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

إحالة سائق حافلة مدينة تامنصورت إلى المحاكمة
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib