صورة ثنائي حمار وحشي تثير الحيرة والجدل على وسائل التواصل الاجتماعي
آخر تحديث GMT 15:32:58
المغرب اليوم -
روسيا تعلن تلقيها طلبات للحصول على مليار جرعة من لقاح "سبوتنيك" المضاد لفيروس "كورونا" جهاز أمن الدولة في لبنان يؤكد تحذيره السلطات المختصة بتقرير مفصل من خطورة المواد التفجرة في مرفأ بيروت فلاديمير بوتين يعلن موافقة وزارة الصحة الروسية على اللقاح الروسي لكورونا وأن ابنته أخذت اللقاح الإعلام الأمني في العراق يعلن انفجار عبوة ناسفة برتل تابع لقوات التحالف الدولي في منطقة التاجي شمالي العاصمة بغداد تفجير يستهدف قاعدة أميركية في العراق بواسطة حزب الله وزارة الري المصرية تعلن استعدادها لإستئناف التفاوض على أساس مخرجات القمة الافريقية المصغرة التى عُقدت فى 21 يوليو ومخرجات الإجتماع الوزارى ليوم 3 أغسطس الجاري الرئيس عون يقبل استقالة الحكومة ويطلب منها تصريف الأعمالالرئيس عون يقبل استقالة الحكومة ويطلب منها تصريف الأعمال رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف المحتجون اللبنانيون يطالبون باستقالة مجلس النواب بعد الحكومة محتجون لبنانيون يحتفلون باستقالة حكومة حسان دياب
أخر الأخبار

التقطها مصور الحياة البرية الهندي ساروش لودي قبل عام في كينيا

صورة ثنائي حمار وحشي تثير الحيرة والجدل على وسائل التواصل الاجتماعي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - صورة ثنائي حمار وحشي تثير الحيرة والجدل على وسائل التواصل الاجتماعي

الحمار الوحشي
نيروبي - المغرب اليوم

أثارت صورة لثنائي من الحمار الوحشي حيرة وجدلا واسعا على وسائل التواصل الاجتماعي في الأسبوع الجاري، وتم التقاط صور الحمير الوحشية في اللحظة المثالية، مما خلق خداعا بصريا لا يصدق، حيث تعود الصورة إلى الهندي الجنسية، ساروش لودي، وهو مصور حياة برية التقطها قبل عام في كينيا.
وعن كواليس التقاط الصورة، يقول لودي: "كنت أحاول التقاط صور إبداعية للحمير الوحشية في ماساي مارا في كينيا، وعندها لاحظت هذين الحمارين يقتربان من بعضهما بعضا، وتوقعت حدوث بعض التفاعل بينهما، فركزت عليهما تحديدا، حتى التقطت الصورة التي نتج عنها ذلك الوهم البصري"، بحسب تصريحاته لـموقع "إنسايدر".
وأحدثت الصورة حالة من الجدل الواسع على شبكة الإنترنت حول أي من الحمارين ينظر إلى الكاميرا، حيث أنه في هذا الأسبوع، شارك بروين كاسوان، وهو مسؤول الغابات وصديق المصور ساروش لودي، الصورة عبر حسابه على موقع "تويتر"، وسأل المستخدمين عما إذا كان بإمكانهم معرفة أي حمار وحشي يقف في المقدمة.
واعتقد أحد المستخدمين أن الصورة تم التلاعب بها أو تعديلها بواسطة برنامج "فوتوشوب"، لكن لودي أكد أنه ليست "غرافيك" وإنما صورة حقيقية، وبعد تكهنات عديدة من جانب مستخدمي "السوشيال ميديا"، أكد ساروش لودي أن الحمار الوحشي على اليسار هو الذي ينظر إلى الكاميرا.

قد يهمك ايضا

عامل يعتني بصغير الحمار الوحشي بطريقة مؤثرة تفتن القلوب في كينيا

وزيرة البيئة المصرية تلتقي وفد إحدى كبرى الشركات الصينية

 


 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صورة ثنائي حمار وحشي تثير الحيرة والجدل على وسائل التواصل الاجتماعي صورة ثنائي حمار وحشي تثير الحيرة والجدل على وسائل التواصل الاجتماعي



اعتمدن موديلات أكثر رسمية للمشاوير المسائية

موديلات فساتين قصيرة لإطلالات جذَّابة وناعمة مِن وحي النجمات العرب

بيروت - المغرب اليوم

GMT 15:59 2020 الأحد ,12 تموز / يوليو

زيارتان سياحيتان للذواقة إلى مراكش وروما

GMT 20:10 2020 الجمعة ,24 تموز / يوليو

تقرير يكشف تزايد شعبية لعبة الـ فوتجولف
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib