راديو إينرجي لا ننافس أحدًا ونستهدف جمهور الشباب
آخر تحديث GMT 21:11:46
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

راديو "إينرجي" لا ننافس أحدًا ونستهدف جمهور الشباب

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - راديو

الدكتور وليد مصطفى و عمرو يوسف
القاهرة - المغرب اليوم

أكد الدكتور وليد مصطفى رئيس مجلس إدارة راديو «إينرجي مصر» أن مسلسل «طايع» هو صائد الجوائز في أمسية «كأس إينرجي للدراما»، مشيرا إلى أن شهادته مجروحة في الفنان عمرو يوسف نظرا لعلاقة الصداقة التي تجمع بينهما، مبديا إعجابه بمخرج العمل عمرو سلامة.

وألقى الدكتور وليد، كلمته في بداية وختام حفل تسليم جوائز «كأس إينرجي للدراما» الذي يحتفي بأفضل الأعمال والنجوم خلال الموسم الرمضاني الماضي، بحضور نخبة من نجوم الفن مثل عمرو يوسف وعمرو عبدالجليل وعمرو سلامة وخالد دياب وشيرين دياب وهنا الزاهد ووائل الفشني وأحمد داش ومحمد طعيمة ومحمد جمعة والمنتج كريم أبو ذكري والمخرج أحمد مدحت والمخرج وائل إحسان.

وشدد الدكتور وليد على أن الشفافية هي المبدأ الأساسي لـ«إينرجي»، وأنها تسير في ذلك على نهج مجموعة «إينرجي» العالمية، قائلا: «أي مسابقة بتعملها إذاعات إينرجي في أي مكان في العالم بيكون فيها رقابة وتأكيد على مبدأ الشفافية والمصداقية عشان كده النتايج زعلت ناس صحابي، وفرحت ناس تانية هما برضه أصدقائي».

وأوضح مصطفى «إينرجي في مصر لا تنافس أحدا، بل نستهدف شريحة معينة من الجمهور هي الشباب من سن 18 لـ 35 عاما، وبالتالي كنا نريد أن نقول لصناع الدراما أن هذه الأعمال وهؤلاء النجوم هم المفضلين لدى هذه الفئة في مصر».

ووعد مصطفى مذيعي المحطة في رأس السنة بمفاجأة كبيرة خلال ظهوره مع المذيع محمد طارق على الهواء، وقد فاجئ مصطفى المذيعين خلال الحفل بوضع أسمائهم في إناء زجاجي وإقراء قرعة لإهداء أحد المذيعين رحلة لحضور حفل توزيع جوائز "NRJ Music Awards" في مدينة "كان" الفرنسية.

وأجريت القرعة في ختام الحفل، وسحب الفنان عمرو يوسف اسم الفائز إمعانا في الشفافية، وقد وفازت في القرعة سارة المنذر، مقدمة برنامج "اصحى بإينرجي"، ليعلق عمرو سلامة أن "طايع" حصد أغلب الجوائز، في إشارة إلى مشاركة سارة المنذر بدور في المسلسل.

وأهدى "مصطفى" جائزة تقديرية للناقدة حنان شومان على مجهودها كعضو لجنة تحكيم طوال الـ 30 حلقة، حيث قدمت تحليلا نقديا لكل عمل درامي من ناحية الكتابة والإخراج وأداء الممثلين أيضا.

وأقيم حفل توزيع جوائز "كأس إينرجي للدراما" على مسرح "داليدا" براديو "إينرجي"، بحضور الدكتور وليد مصطفى، رئيس مجلس إدارة المحطة وعايدة سعودي مديرة المحطة، بالإضافة إلى مذيعي "إينرجي"، وقد حصد جوائز العام الحالي، الفنان أحمد عز أفضل ممثل بتصويت لجنة التحكيم، ونيللي كريم أحسن نمثلة من لجنة التحكيم أيضا، وعمرو يوسف، أحسن ممثل بتصويت الجمهور، وصبا مبارك أحسن ممثلة بتصويت الجمهور.

كما حصل عمرو سلامة على جائزة أحسن مخرج، وهنا الزاهد أحسن ممثلة دور ثاني وأحمد داش أحسن ممثل صاعد من لجنة التحكيم، وأسماء أبو اليزيد أحسن ممثلة صاعدة من لجنة التحكيم، وعمرو عبدالجليل أفضل ممثل دور ثاني، وعلي ربيع أحسن ممثل كوميدي، إيمي سمير غانم أحسن ممثلة كوميدية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

راديو إينرجي لا ننافس أحدًا ونستهدف جمهور الشباب راديو إينرجي لا ننافس أحدًا ونستهدف جمهور الشباب



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib