مميّزات مذهلة وغير متوقّعة في هواتف أي فون 8

تحويل البلاغات إلى "الصامت" عن طريق النظر فقط

مميّزات مذهلة وغير متوقّعة في هواتف "أي فون 8"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مميّزات مذهلة وغير متوقّعة في هواتف

هاتف "أي فون 8"
واشنطن - رولا عيسى

يتميّز هاتف "أي فون 8" بميزة الاستخدام حر اليدين لجعل الإخطارات في وضع الصامت فقط عن طريق إلقاء نظرة على الجهاز، وسوف يكون المستخدمون قادرين على كتم الأصوات والنغمات للرسائل والمكالمات والإخطارات الأخرى، حيث تم اكتشاف هذه القدرة من قبل غيلهيرم رامبو، مطور نظام التشغيل  "iOS” الذي أكتشف شفرة تشير إلى هذه الخاصية في برنامج “HomePod”  الذي تم تسريبه، وقد تم نشر نتائج أخرى على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بما في ذلك اكتشاف التعرف على الوجه، على مدى الأسابيع القليلة الماضية.

وتمتلك هواتف سامسونغ ، خاصية مماثلة متوفرة لبعض الأجهزة، تسمى "Smart Stay"، حيث تحافظ على الهاتف في الوضع النشط عندما ينظر المستخدم إلى الشاشة، ولعل الكثير لا يعرف عن هذه الخاصية في جهاز "الآي فون" المقبل بخلاف حقيقة تقنية التعرّف على الوجه، التي تم اكتشافها أيضا من قبل رامبو.

مميّزات مذهلة وغير متوقّعة في هواتف أي فون 8وذكر للمرة الأولى، في الأسبوع الماضي، أنه من المرجح أن يكون في الجهاز الجديد خاصية الكشف عن تعبيرات الوجه بعد الكشف عن ميزة "attention detection" المحتملة في التعليمات البرمجية، وغردت أنّه "يوجد هناك أيضًا الكثير من الإشارات الجديدة للكشف عن تعبيرات الوجه، جنبا إلى جنب مع قسم من التعليمات البرمجية التي كان يشير إليها، وتشمل إشارات الوجه "التبسم"، "عبوس الشفاه" و "تجعد الشفاه"، والتي من المرجح أن تكون مرتبطة مع ميزة التعرف على الوجه، لا تزال التكهنات حول ما إذا كان جهاز “أي فون 8” سوف يكون جاهزًا في الوقت المناسب في سبتمبر غير مؤكدة، وقد قيل أن مشاكل التصنيع والتأخير في الإنتاج تحدث على نطاق واسع، مما يؤدي بالكثيرين إلى التنبؤ بأن جهاز “أي فون 8” لن يتم بيعه عند موعد الإطلاق المحدد أو لن يكون متوفرا بكميات هائلة في البداية.

وقال كو الآن، الذي كان على علم بالتنبؤات، إن التأخير لن يكون سيئًا كما كان متوقعًا، مشيرًا إلى أن الشركة كانت قادرة على تخفيف مسائل التوريد، حيث ستدخل مرحلة تدقيق المنتج هذا الشهر، وأضاف أنه سيكون هناك نقص في المعروض ، حيث أن الشركة لن تنتج سوى 3 إلى 4 ملايين جهاز في هذا الربع من السنة.

ولكنه يتوقع أن يرتفع الإنتاج بسرعة، ليصل إلى ما بين 45 مليون و 50 مليون جهاز هذا العام، وكان هدف أبل هو إطلاق ما بين 3 و 4 ملايين جهاز مع توفير عدد 50 إلى 60 مليون جهاز بحلول نهاية عام 2017، ولكن المصادر قالت إن الهدف قد لا يمكن الإيفاء به، وأنه يتوقع إنتاج ما بين 35 و 38 مليون جهاز أي فون 7 جنبًا إلى جنب مع 18 إلى 20 مليون جهاز "أي فون 7 بلس".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مميّزات مذهلة وغير متوقّعة في هواتف أي فون 8 مميّزات مذهلة وغير متوقّعة في هواتف أي فون 8



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مميّزات مذهلة وغير متوقّعة في هواتف أي فون 8 مميّزات مذهلة وغير متوقّعة في هواتف أي فون 8



اختارت ثوبًا جميلًا يتميَّز بنقوش أزهار وأكمام واسعة

درو باريمور أنيقة خلال مهرجان "Beautycon"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تعدّ الممثلة العالمية درو باريمور واحدة من أشهر نجوم هوليوود لتدخل ضمن أبرز نجمات عالم الموضة والجمال، إذ ظهرت بإطلالة أنيقة في مهرجان "Beautycon" لعام 2018 بلوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأميركية. وبدت النجمة البالغة من العمر 43 عاما، بإطلالة مميزة إذ كانت ترتدي فستانا أبيض ملائكيا وكان اختيارها ثوبا جميلا متوسط الطول بلون أحادي يتميّز بنقوش أزهار وأكمام واسعة أبرز الإطلالات في المهرجان. صففت باريمور شعرها بشكل تموجات مذهلة وأضافت لإطلالتها زوجا من الأحذية الكلاسيكية ذات كعب، مع الأشرطة الفضية التي تتميز بأسلوب بسيط لكنها أنيقة للغاية، وأكملت الممثلة الأميركية إطلالتها بالمكياج الناعم، مع الظلال الدخانية للعين المكياج، وأحمر الشفاه القرمزي العميق. وبالطبع كان هناك آخرون من المتابعين على قائمة المشاركين في المسابقة إذ قررت مغنية البوب ​​جيسيكا سيمبسون، 38 عاما، لإشعال الحفلة مع زوج من السراويل الجلدية السوداء، وبلوزة بنفس اللون طويلة الأكمام. وتركت الممثلة العالمية درو باريمور شعرها

GMT 07:26 2018 الإثنين ,16 تموز / يوليو

جزيرة "كيمولوس" اليونانية لقضاء عطلة مثالية
المغرب اليوم - جزيرة
المغرب اليوم - كانتال توفّر عطلة مميزة وسط الطبيعة الريفية

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib