المنافسات تشتد مع انتهاء الجولة الثانية لبطولة  ناصر ورصيد الأهداف يرتفع
آخر تحديث GMT 21:23:16
المغرب اليوم -

المنافسات تشتد مع انتهاء الجولة الثانية لبطولة " ناصر" ورصيد الأهداف يرتفع

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - المنافسات تشتد مع انتهاء الجولة الثانية لبطولة

بطولة ناصر 7
المنامة ـ بنا

 حجز فريق فيكتوريوس بطاقة التأهل الاولى للدور ربع النهائي عن المجموعة الاولى بفوزه الساحق على فريق مونديال للسيارات بستة أهداف مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما أمس على ستاد البحرين الوطني ضمن منافسات بطولة " ناصر 7".
ولم يجد فيكتوريوس أدنى صعوبة في حسم نتيجة اللقاء بعد تألق العديد من لاعبيه، حيث أنهى الشوط الاول لمصلحته بأربعة أهداف مقابل لاشيء، جاءت بواسطة نجمه عبدالله العربي الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء إستقرت على يمين الحارس في الدقيقة ( 8 )، وأضاف زميله عبدالرحمن المالكي الهدف الثاني برأسية في الدقيقة ( 13 )، وعاد نفس اللاعب ليسجل الهدف الثالث من تسديدة أخرى ( 20 )، وقبل نهاية الشوط الاول بدقيقة أرسل عبدالله يوسف قذيفة إستقرت على يمين الحارس.
وفي الشوط الثاني تمكن النجم عبدالله العربي من إضافة الهدف الخامس عندما إرتقى لكرة عرضية دكها برأسه في الشباك، واختتم اللاعب ذاته مهرجان أهداف فريقه بالهدف السادس بعد متابعته لكرة مرتدة من الدفاع أسكنها بسهولة في المرمى في الدقيقة ( 88 )، محرزاً هاتريك أهداف احتل بها صدارة ترتيب الهدافين.
وظفر لاعب فيكتوريوس محمود رياض مطر بجائزة أفضل لاعب في المباراة بعد أن ساهم مع زملائه بالفوز الكبير، حيث سلم مدير البطولة حسن إسماعيل الجائزة للاعب والمقدمة من شركة فاست لينك.
وأهدى نجم فريق فيكتوريوس عبدالله العربي الانتصار الكبير الذي تحقق على فريق مونديال للسيارات إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية، مؤكداً على أهمية دعم سموه للفريق والذي ساهم بقوة في الاداء المميز للفريقين في أول مباراتين والصعود إلى الدور ربع النهائي من المسابقة بعد تصدره لترتيب المجموعة الاولى.
وقال العربي :" بلا شك، نطمح بالوصول إلى منصات التتويج كأبطال للمسابقة وإهداء اللقب لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وعلينا الاجتهاد كثيراً في المباريات القادمة بعد إنجاز التأهل إلى الدور ربع النهائي، ولا يزال أمامنا الكثير من المطبات التي تعترض طريقنا وسنعمل بجدية حتى النهاية لتحقيق الهدف المطلوب".
كما أكد العربي على أن الفضل الكبير بتألقه في البطولة حتى الان يعود لزملائه مشدداً على أهمية تضافر جهود الجهاز الفني والاداري واللاعبين للوصول إلى اللقب واسترداده بقوة في النسخة السابعة".
وخطف فريق كوبرا ثلاث نقاط ثمينة للغاية في الجولة الثانية ضمن المجموعة الثانية لبطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الرمضانية السابعة لكرة القدم "ناصر 7" حينما تغلب على فريق المراكز الشبابية بهدفين نظيفين في لقاء حمل إثارة كبيرة بشوطه الثاني وشهد احتساب 3 ركلات جزاء، وبعد هذا الانتصار رفع كوبرا رصيده لثلاث نقاط وبقي المراكز الشبابية بدون أي رصيد من النقاط وكلاهما لعب مبارتين.
وشهد الشوط الأول تفوقاً فنياً واضحاً لفريق المراكز الشبابية الذي سنحت له العديد من الفرص السهلة لم يستغلها بالصورة الصحيحة وخصوصاً من حسن الدوسري وأحمد سعد لكن تألق حارس فريق كوبرا خالد عبدالستار حال دون تلقي مرماه أي هدف، وفي الشوط الثاني تحسن أداء كوبرا كثيراً وبدأ يُجاري المراكز الشبابية وحصل على ركلة جزاء مبكرة بعد مرور 10 دقائق فقط وطُرد على إثرها حارس المراكز جاسم النعار لكن زياد رشيد أطاح بالكرة خارج المرمى، وانحصر اللعب بوسط الملعب لحين حصول المراكز على ركلة جزاء في الدقيقة 31 سددها جمعة حسين وتصدى لها الحارس المتألق خالد عبدالستار، وجاءت ركلة الجزاء الثالثة في الدقيقة 39 وهذه المرة لكوبرا وطُرد أيضاً لاعب المراكز الشبابية جمعة حسين، وسجل من هذه الركلة أسعد صالح الهدف الأول لكوبرا، وأتبعه بعدها بأربع دقائق صلاح عمر بثاني الأهداف لتنتهي المباراة بفوز كوبرا بهدفين نظيفين، أدار اللقاء حسن الياسي وساعده أحمد جابر وعلي غريب والحكم الرابع عبدالله قاسم، وحصل حارس كوبرا خالد عبدالستار على جائزة أفضل لاعب في المباراة مُقدمة من فاست لينك.
وعبر حارس مرمى فريق كوبرا خالد عبدالستار وأفضل لاعب في مباراة فريقه ضد المراكز الشبابية عن سعادته البالغة بالفوز الذي تحقق بهدفين نظيفين، مشيراً إلى هذا الفوز جاء بجهود الجميع، إذ أن كان يأمل في تحقيق أول فوز في البطولة وإنعاش الآمال في التأهل للدور الثاني.
وأضاف عبدالستار "أثرت علينا بعض الظروف في مباراتنا الأولى ضد جوول وبالتالي خسرنا بنتيجة ثقيلة قوامها خمسة أهداف لهدفين، ولكن بعد ذلك اللقاء الكل كان مصمم على تعويض تلك الخسارة، ولذلك ظهرنا بصورة أفضل اليوم والجميع شاهد مستوانا، ولله الحمد نجحنا في الفوز وأنعشنا آمالنا في التأهل رغم أننا سنلعب مباراة أخيرة صعبة ضد فريق الزلزال حامل اللقب".
وقال مدير فريق المراكز الشبابية عبدالرحمن الملا إن مباراة فريقه ضد كوبرا كانت في متناول لاعبيه بالذات في الشوط الأول حينما هاجموا بكل قوة لكنهم فرطوا في تحقيق الفوز بسبب غياب التركيز أمام مرمى الفريق الخصم الذي عاد لمجريات اللقاء في الشوط الثاني ونجح في إدراك الفوز، مشيراً إلى التحكيم له دوراً كبيراً في هذه الخسارة كذلك من خلال احتساب ركلتي جزاء على الفريق بالإضافة لطرد لاعبين اثنين.
وأضاف الملا "الجهاز الفني قام بتغيير ستة لاعبين في هذه المباراة عن اللقاء الأول الذي خسرناه من الزلزال برباعية نظيفة، وساهم ذلك في تحسن مستوى الفريق بالذات في الشوط الأول لكن كما ذكرت لم نستغل الفرص التي أتيحت لنا ودفعنا ضريبة ذلك في أواخر الشوط الثاني، وهذه كرة القدم إذا لم تُسجل فيتم التسجيل في مرماك".
وأكد لاعب فريق الزلزال محمد سلطان أن فريقه نجح في الحصول على بطاقة العبور للدور الثاني عن المجموعة الثانية، وذلك بعد أن نجح في كسب نقاط الفوز في مباراتي المراكز الشبابية وجول، مضيفا أن التأهل ليس إلا بداية المشوار للوصول للمباراة النهائية من أجل المنافسة على خطف اللقب الرابع في تاريخ مشاركات الفريق، مشيرا إلى أن ذلك هو الهدف الرئيسي الذي يسعى الفريق لتحقيقه في هذه المشاركة.
وبيّن سلطان أن الفوز في المباراتين لم يأت من فراغ وإنما جاء ثمرة للدعم اللامحدود الذي يقدمه الشيخ خليفة بن راشد آل خليفة للفريق، والوقفة الصادقة لمدير الفريق خالد بن علي النعيمي وتكاتف جهود الجهازين الفني والإداري واللاعبين، منوها أن الفريق يتطلع إلى تحقيق العلامة الكاملة عندما يلاقي فريق كوبرا يوم الخميس المقبل في ختام منافسات الدور الأول، معبرا في الوقت ذاته عن سعادته في التسجيل في مباراة فريقه أمام فريق جول في منافسات الجولة الثانية، معتبرا ذلك دعما معنويا له من أجل تقديم الأفضل مع الفريق خلال المنافسات المقبلة في البطولة.
وأكد لاعب فريق جول سيد صلاح أن سبب خسارة الفريق أمام فريق الزلزال كان بسبب رطوبة الجو الشديدة وانخفاض منسوب اللياقة البدنية عند معظم اللاعبين، مضيفا أن الفريق يتطلع لتجاوز هذه الخسارة في مباراته الأخيرة أمام المراكز الشبابية من أجل حصد نقاط الفوز التي تساهم في حصوله فرصة مرافقة فريق الزلزال إلى دور الثمانية، مشيرا إلى أن الفريق لديه القدرة على الظهور بمستوى أفضل في مباراته المقبلة خصوصا وأن الفريق لديه إمكانيات جيدة تستطيع تحقيق النتيجة الإيجابية في مواجهة المراكز الشبابية، متمنيا لفريقه التوفيق في هذه المشاركة التي يتطلع خلالها الفريق، حسب رأيه- لتقديم مستوى مشرف في أول مشاركة له في بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الرمضانية السابعة لكرة القدم.
من جانبه أكد مؤسس حساب الحكم الشهير " alhakam_bh " على موقع التواصل الاجتماعي " أنستغرام " أهمية بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الرمضانية " ناصر 7 " في تطوير كرة القدم البحرينية من خلال المواهب العديدة التي ساهمت على مدار تاريخ البطولة في رفد الاندية المحلية باللاعبين الذين تم إكتشافهم بالمسابقة
كما أكد مؤسس الحساب الذي تحفظ على الكشف عن هويته لأسباب شخصية، أن حساب الحكم على الانستغرام يواكب تغطية الحدث منذ إنطلاقته من خلال نشر أخبار البطولة أولاً بأول وبث نتائج المباريات من أجل حشد الزخم الاعلامي المناسب للنسخة السابعة من المسابقة، مشيراً إلى الاسم الغالي الذي تحمله البطولة وهو ما يحتّم ضرورة تسليط الضوء على أحداث المسابقة الكروية الهامة.
وأشار" alhakam_bh " إلى تخصيص جوائز تشجيعية للجماهير عبر الموقع لمتابعي الحساب بالتنسيق مع اللجنة المنظمة للبطولة، الامر الذي ساهم بتفاعل المتابعين للحدث ولاقى إستحسان الجميع، معتبراً أن بطولة " ناصر7" تعتبر من أنجح التجمعات الكروية في البحرين من خلال الاهتمام الكبير الذي تحظى به في الشارع الكروي البحريني.
وعن فكرة إطلاقه للحساب كشف المؤسس بأنها بدأت من خلال التواصل مع الاصدقاء عبر برنامج الواتس أب وهوايته الكبيرة في إرسال أهداف ونتائج المباريات أولاً بأول، مما جعله ينقل الفكرة إلى برنامج التواصل الاجتماع " أنستغرام "، حيث يعتبر الحساب من أفضل الحسابات الرياضية التي تحقق رواجاً كبيراً في المنطقة، حيث يبلغ عدد متابعي " alhakam_bh " 43 ألف متابع من مختلف الدول الخليجية والعربية.
وقد عقدت اللجنة التنفيذية لبطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الرمضانية السابعة لكرة القدم "ناصر7" اجتماعاً تنسيقياً مساء أمس باستاد البحرين الوطني برئاسة رئيس اللجة مدير المكتب الاعلامي ومركز المعلومات لسمو الشيخ ناصر بن حمد توفيق الصالحي حيث نقل الصالحي تحيات سمو الشيخ ناصر بن حمد لأعضاء اللجنة التنفيذية ورؤساء اللجان العاملة وأعضاءها مشيداً بالجهود المبذولة من قبل الجميع من أجل انجاح هذا التجمع الكروي في نسخته السابقة، وأكد الصالحي أنه سمو الشيخ ناصر يتابع جميع تفاصيل البطولة مشيراً أن زيارته في اليوم الأول لها كانت بمثابة الحافز للجميع ورفعت من معنويات الفرق والمنظمين.
ثم نوقشت أمور سير البطولة من تغطية تحكيم ونتاشج المباريات والفرق والأمور التنظيمية الأخرى، وحول التغطية الاعلامية فقد أشاد الصالحي بتعاون الصحف المحلية واعطاء البطولة المساحة التي تستحقها كما أثنى على دور عدد م مواقع الانستغرام وأبرزها موقع الحكم الذي يتابع جميع تفاصيل البطولة أولاً بأول ولجهوده الكبيرة والاقبال الواسع عليه فقد تم التنسيق مع القائمين عليه باقامة مسابقة يومية توقع وأربح لنتائج المباريات والفوز بجوائز مالية، كما تمت الاشادة من قبل اللجنة التنفيذية بتغطية تلفزيون البحرين وقناة البحرين الرياضية وما تقوم به من جهود لابراز البطولة.
وأشار الصالحي أن البوستر الذي تم توزيعه من الصحف لقى اقبال كبير وساهم في نشر تفاصيل البطولة ومواعيد مبارياتها، وسيتم نشر بوسترين آخر الثاني سيكون بعد انتهاء الدور التمهيدي والثالث سيتم توزيعه قبل اليوم الختامي بيوم.
كما كشف الصالحي أن اللجنة التنفيذية ستقدم العديد من الجوائز للجماهير خلال الأدوار المقبلة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنافسات تشتد مع انتهاء الجولة الثانية لبطولة  ناصر ورصيد الأهداف يرتفع المنافسات تشتد مع انتهاء الجولة الثانية لبطولة  ناصر ورصيد الأهداف يرتفع



بعدما خطفن الأنظار بأناقتهنّ وفساتينهن الفخمة والراقية

أبرز إطلالات السجادة الحمراء في افتتاح القاهرة السينمائي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 05:50 2020 الجمعة ,04 كانون الأول / ديسمبر

تعرّفي على أبرز النصائح لتوظيف "البوف" في ديكورات المنزل
المغرب اليوم - تعرّفي على أبرز النصائح لتوظيف

GMT 03:10 2020 الجمعة ,04 كانون الأول / ديسمبر

المبعوث الأممي لليمن يستنكر الوضع الإنساني في تعز
المغرب اليوم - المبعوث الأممي لليمن يستنكر الوضع الإنساني في تعز

GMT 10:33 2020 الخميس ,03 كانون الأول / ديسمبر

إليك أبرز أفكار تنسيق الكنزة الحمراء موضة شتاء 2021
المغرب اليوم - إليك أبرز أفكار تنسيق الكنزة الحمراء موضة شتاء 2021

GMT 00:31 2020 الجمعة ,04 كانون الأول / ديسمبر

"واحة ليوا" الوجهة الإماراتية الأفضل لعشاق الاستجمام
المغرب اليوم -

GMT 14:26 2020 الجمعة ,16 تشرين الأول / أكتوبر

ملف شامل عن أفضل الألعاب الأون لاين لعام 2020 الجاري

GMT 02:26 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

أسباب حذف لعبة "فورتنايت" من متاجر "آبل "وغوغل"

GMT 20:03 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

القوات المسلحة الملكية تشارك في معرض الفرس بالجديدة

GMT 22:36 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

أجمل مجموعة عطور مميزة من ماركات عالمية تثقين بها

GMT 18:41 2019 الجمعة ,03 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 01:58 2015 الثلاثاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

5علامات تتعرف بها على الطفل المصاب بالتوحد

GMT 18:37 2015 الأحد ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

"المسواك" يعالج تسوس الأسنان والتهاب اللثة

GMT 09:38 2020 الثلاثاء ,04 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدّاً وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 08:19 2020 الأحد ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

العثور على امرأة مختفيةوسط غابة ضواحي أغادير
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib