تعادل إشبيلية مع ستاندر لييج سلبيا في الدوري الأوروبي
آخر تحديث GMT 09:14:40
المغرب اليوم -
سقوط عدد من العسكريين والمدنيين السوريين بغارة جوية نفذها الطيران الحربي الإسرائيلي على حلب قوات الاحتلال الإسرائيلي يقتحم المسجد الأقصى ويطرد المُصلين من ساحاته في أولى ليالي الاعتكاف هزة أرضية بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر تضرب جنوب اليونان الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب
أخر الأخبار

تعادل إشبيلية مع ستاندر لييج سلبيا في الدوري الأوروبي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تعادل إشبيلية مع ستاندر لييج سلبيا في الدوري الأوروبي

مباراة اشبيليه وستاندرليج
ستاندر لييج ـ أ.ف.ب

أنعش فريق فولفسبورج الألماني آماله في التأهل إلى الدور الثاني لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم بعدما حقق انتصاره الأول في مرحلة المجموعات إثر تغلبه 4/ 2 على مضيفه كراسنودار الروسي في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثامنة اليوم الخميس.

وأسفرت باقي المباريات الأخرى عن تعادل إيفرتون الانجليزي مع مضيفه ليل الفرنسي سلبيا في نفس المجموعة، وبنفس النتيجة تعادل أشبيلية الإسباني مع مضيفه ستاندر لييج البلجيكي وفاز ريجكا الكرواتي على فينورد روتردام الهولندي 3/ 1 في المجموعة السابعة، وفاز يونج بويز السويسري على نابولي الإيطالي 2/ صفر في المجموعة التاسعة واولبورج الدنماركي على دينامو كييف الأوكراني 3/ صفر وستيوا بوخارست الروماني على ريو آفي البرتغالي 2/ 1 في المجموعة العاشرة وفيورنتينا الإيطالي على باوك اليوناني 1/ صفر وتعادل دينامو منسك بطل بيلاروس مع جانجون الفرنسي سلبيا في المجموعة الحادية عشر، وفاز طرابزون سبور التركي على لوكيرين البلجيكي 2/ صفر في المجموعة الثانية عشر.

وتقدم الفريق الألماني بالهدف الأول عبر النيران الصديقة بعدما سجل أندرياس جرانكفيست لاعب كراسنودار بالخطأ في مرماه في الدقيقة 36 لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف نظيف.وفي الشوط الثاني أضاف كيفن دي برن الهدف الثاني لفولفسبورج في الدقيقة 46، قبل أن يقلص جرانكفيست الفارق بعدما أحرز الهدف الأول للفريق الروسي في الدقيقة 51 من ركلة جزاء.

وأعاد لويس جوستافو فارق الهدفين مجددا بعدما أحرز الهدف الثالث لفولفسبورج في الدقيقة 64، ثم عاد دي برن لهز الشباك مرة أخرى بعدما أضاف الهدف الرابع للفريق الألماني في الدقيقة 79 قبل أن يحرز واندرسون الهدف الثاني لكراسنودار قبل النهاية بأربع دقائق.

وارتفع رصيد فولفسبورج بهذا الفوز إلى أربع نقاط ليرتقي إلى المركز الثاني، فيما تجمد رصيد كراسنودار عند نقطتين في المركز الأخير.

وخيم التعادل السلبي على لقاء ليل الفرنسي مع ضيفه إيفرتون الانجليزي ليكتفي كل فريق بالحصول على نقطة التعادل في المجموعة ذاتها.

وارتفع رصيد إيفرتون إلى خمس نقاط في الصدارة، كما ارتفع رصيد ليل إلى ثلاث نقاط في المركز الثالث.

وفي المجموعة السابعة، سقط أشبيلية "حامل اللقب" في فخ التعادل السلبي مع مضيفه ستاندر لييج البلجيكي.

وفشل كلا الفريقين في هز الشباك على مدار شوطي المباراة التي اتسمت بالعصبية وهو ما جعل حكم المباراة يشهر البطاقة الصفراء ست مرات للاعبي الفريقين.

وارتفع رصيد اشبيلية إلى خمس نقاط في الصدارة، متفوقا بفارق نقطة واحدة على نظيره البلجيكي صاحب المركز الثاني.

وحقق ريجكا الكرواتي انتصاره الأول في المسابقة بعدما تغلب 3/ 1 على ضيفه فينورد روتردام الهولندي.

وجاءت أهداف المباراة جميعها في الشوط الثاني حيث تقدم ريجكا بالهدف الأول عن طريق لاعبه اندري كرامريتش في الدقيقة 63، قبل أن يدرك فينورد التعادل سريعا عبر ينز تورنسترا بعدها بثلاث دقائق.

وأعاد كرامريتش ريجكا للتقدم مجددا بعدما أضاف الهدف الثاني للفريق الكرواتي في الدقيقة 71 قبل أن يحرز أيضا الهدف الثالث في الدقيقة 76 من ركلة جزاء ليصبح "هاتريك" المباراة.

وارتفع رصيد ريجكا إلى أربع نقاط في المركز الثالث متأخرا بفارق الأهداف عن ستاندر لييج فيما تجمد رصيد فينورد عند ثلاث نقاط في ذيل الترتيب.

   
almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعادل إشبيلية مع ستاندر لييج سلبيا في الدوري الأوروبي تعادل إشبيلية مع ستاندر لييج سلبيا في الدوري الأوروبي



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib