غيريتس أشخاص حاربوني ولم أندم على تدريب المنتخب المغربي
آخر تحديث GMT 01:04:47
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

غيريتس: أشخاص حاربوني ولم أندم على تدريب المنتخب المغربي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - غيريتس: أشخاص حاربوني ولم أندم على تدريب المنتخب المغربي

الرباط ـ المغرب اليوم

أكد البلجيكي والناخب الوطني سابقا إيريك غيريتس، أنه ليس نادما على تدريبه المنتخب المغربي رغم تواجد أشخاص خاضوا حربا ضده، خاصة أنه كان سعيدا في المغرب ومتأقلما مع أنماط العيش والأجواء هناك. وقال غيريتس في حديث لقناة (mbc)  «فيما تجربتي مع المغرب يمكن القول إلى بعض الأشخاص خاضوا معركة ضدي. هذه الحياة وقد تعلمت من تجربتي. السنة الأولى كانت ممتازة وتأهلنا إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا». وعلق المدرب البلجيكي على أداء المنتخب الوطني أثناء إشرافه وبعد رحيله، قائلا «مستوى المنتخب لم يكن رائعا، وحتى عندما تأهل عقب مغادرتي لم يقدم شيئا. كان بإمكاننا تقديم مستوى أفضل». وعن هذه التجربة، قال غيريتس «لم أندم على تدريب المغرب، ولو ندمت على تجربتي هناك لم بقيت هناك فترة بعد إنهاء عقدي، لأني شخصيا كنت سعيد في المغرب وتعودت على نمط العيش والأجواء هناك». ويأتي هذا التصريح منافيا لما سبق أن ذكره غيريتس في حوار مع إحدى الصحف السعودية، حيث قال إنه ندم ندما شديدا على ترك تدريب نادي الهلال السعودي وانتقاله للإشراف على المغرب، واعتبر ذلك غلطة عمره. إلى ذلك، عبر غيريتس عن سعادته بالتتويج رفقة نادي لخويا القطري بلقب كأس ولي العهد القطري أول أمس السبت على حساب السد بطل الدوري القطري، مسجلا باكورة ألقابه منذ رحيله عن تدريب المنتخب المغربي. وأكد غيريتس أن لاعبيه كانوا في أقصى درجات الاستعداد ولم يقصروا في أداء الواجب واستحقوا التتويج عن جدارة واستحقاق. وأضاف «هي فرحة كبيرة للغاية خاصة. كنا نتمنى الفوز بهذه الكأس بعد أن فشلنا في الدفاع عن لقب الدوري. المهم أننا كنا على قدر المسئولية وأثبتنا أن فريقنا من الفرق القوية التي تعيش باستمرار على الألقاب ولا ترضى أن تنهي موسمها بعيدا عن منصة التتويج». وأوضح «هذا اللقب يحملنا مسؤولية أكبر ويدفعنا لمواصلة مسيرتنا بنجاح خاصة وأننا سنخوض بعد أيام قليلة مسابقة كأس الأمير وسنسعى بلا شك للوصول إلى هذه الكأس. وأتمنى أن يكون هذا اللقب من نصيب فريقي».

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غيريتس أشخاص حاربوني ولم أندم على تدريب المنتخب المغربي غيريتس أشخاص حاربوني ولم أندم على تدريب المنتخب المغربي



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib