الونسو رد بول يشتكي من الإطارات كما لو أنه خاسر
آخر تحديث GMT 05:36:38
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

الونسو: رد بول يشتكي من الإطارات كما لو أنه خاسر!

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الونسو: رد بول يشتكي من الإطارات كما لو أنه خاسر!

مدريد - وكالات

قال فرناندو الونسو سائق فيراري الاربعاء إن رد بول يبدو كما لو كان فريقا مهزوما بسبب شكواه حول الإطارات المستخدمة في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات. وأضاف السائق الإسباني الفائز بسباق جائزة الصين في أبريل/نيسان الماضي وسباق برشلونة هذا الشهر قوله للصحفيين على هامش سباق جائزة موناكو الكبرى أن الأمر يرجع لرد بول بطل العالم لتفسير تعليقاته إلا أنه حاول توضيح وجهة نظره الشخصية. وقال “ندرك أن سباق برشلونة كان جيدا بالنسبة لنا بينما لم يكن كذلك بالنسبة لبعض منافسينا.” وتابع “زعم بعض المنافسين أنهم يمتلكون سيارات مميزة إلا أن مركز أول المنطلقين في اخر ثلاثة سباقات كان من نصيب سيارات اخرى عندما تم الدفع باطارات جديدة يحدث هذا عندما تفوز بسهولة لعدة سنوات حيث يبدو من الصعب عليك أن تخسر بعض السباقات بعدها.” وفاز رد بول وسائقه سيباستيان فيتل باخر ثلاث بطولات للعالم كما فازا بسباقين من أصل خمسة سباقات هذا الموسم. ويتقدم فيتل (25 عاما) وهو أصغر سائق يفوز باللقب بفارق أربع نقاط عن كيمي رايكونن سائق لوتس بينما يأتي الونسو في المركز الثالث وبفارق 17 نقطة عن الصدارة. ونقل عن الملياردير ديتريتش ماتشيتز مالك رد بول قوله إن اطارات بيريلي تدمر الرياضة وذلك عقب سباق إسبانيا والذي شهد سلسلة من التوقفات في حارة الصيانة واحتلال فيتل المركز الرابع. وقال النمساوي ماتشيتز “الجميع يعرف ما يحدث هنا لا يوجد ما يمكن عمله في سباقات السيارات بعد الان هذه منافسة على صعيد إدارة الاطارات.” وأضاف “سيارات السباق الحقيقية تبدو مختلفة وفقا لظروف معينة فانه ليس بوسعنا اخراج أفضل ما لدى السيارة أو السائقين لم يعد هناك حقا أي تجارب تأهيلية حقيقية أو أي صراع على مركز أول المنطلقين حيث أن الجميع يحافظ على اطاراته من أجل السباق.” وانتزع فريق مرسيدس مركز أول المنطلقين في اخر ثلاثة سباقات إلا أنه عانى من أجل استمرار اطاراته في أيام السباقات ولم يحقق أي فوز هذا الموسم. ولم يحقق فيراري الفوز بسباق موناكو منذ انتصار مايكل شوماخر في عام 2001 إلا أن الونسو فاز هناك مع فريفي رينو ومكلارين ويمكن أن يصبح أول سائق يحقق ثلاثة انتصارات في هذه الإمارة مع ثلاثة فرق مختلفة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الونسو رد بول يشتكي من الإطارات كما لو أنه خاسر الونسو رد بول يشتكي من الإطارات كما لو أنه خاسر



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib