اتحاد الإمارات للشطرنج يطلع لاعبي نادي الفجيرة على قوانين اللعبة
آخر تحديث GMT 20:31:40
المغرب اليوم -

اتحاد الإمارات للشطرنج يطلع لاعبي نادي الفجيرة على قوانين اللعبة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - اتحاد الإمارات للشطرنج يطلع لاعبي نادي الفجيرة على قوانين اللعبة

اتحاد الإمارات للشطرنج
أبوظبي - وام

 قدم عمر العوضي رئيس لجنة الحكام في اتحاد الإمارات للشطرنج لنادي الفجيرة للشطرنج والثقافة..نسخة من القانون الدولي للشطرنج مترجم باللغة العربية وفقا لآخر التعديلات بجانب شرح موجزا لأهم التعديلات على القوانين بهدف إطلاع اللاعبين عليها والعمل بموجبها في المسابقات القادمة.

واطمأن العوضي خلال زيارته ووفد الاتحاد الذي ضم الحكمين الدوليين هشام الأدهمي وهند النعيمي للنادي .. على مستوى اللاعبين من حيث علمهم وإلمامهم بالقوانين الجديدة للشطرنج.

ونقل إلى مجلس إدارة النادي تحيات رئيس الاتحاد سعادة سعيد بن مرشد المقبالي والمستشار العام الدكتور راشد بن كشيش الظاهري وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد .. مشيرا إلى أن الزيارة تأتي في إطار سياسات وتوجهات اتحاد الإمارات للشطرنج برئاسة المقبالي للتواصل مع الأندية الأعضاء وتحديث المعلومات وتبادل الآراء .

وأدى العوضي مباراة مع لاعب الفجيرة الصاعد منصور خالد وذلك في إطار تشجيع اللاعبين على ممارسة اللعبة .. فيما شجع اللاعبين على ممارسة رياضة الأذكياء لما لها من فوائد عديدة في تنمية القدرات الذهنية إضافة إلى الفوائد الإيجابية في تكوين شخصية الفرد وتدريبه على التخطيط والتحليل والقدرة على اتخاذ القرارات مما ينعكس إيجابيا على الحياة الخاصة للاعب ومستقبله وحث العوضي اللاعبين السابقين في النادي على دخول مجال التحكيم من خلال حضور دورات إعداد وصقل الحكام الجدد التي ينظمها الاتحاد لزيادة قاعدة التحكيم.

ووجه الشكر إلى نادي الفجيرة ومجلس إدارته على حسن الاستقبال واهتمامهم باللاعبين والنتائج الإيجابية التي حققها ناشئو النادي مؤخرا في بطولات الدولة وبطولة العالم للناشئين التي أقيمت في جنوب أفريقيا .

من ناحيته ثمن عبدالعزيز العبدولي أمين عام النادي الذي كان في استقبال الوفد .. جهود لجنة الحكام اتحاد الشطرنج وحرصهم على متابعة إلمام اللاعبين بالقوانين الجديدة المعدلة.

وأشاد العبدولي بجهود رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد للنهوض باللعبة من خلال الخطط الطموحة التي تم الإعلان عنها لتطوير عناصر اللعبة كافة .. مثمنا حرص الاتحاد على التواصل مع الأندية .

تأتي زيارة لجنة الحكام من منطلق استراتيجية الاتحاد واللجنة التي تهدف إلى زيادة القاعدة التحكيمية لحكام الشطرنج والتأكد من إطلاع جميع اللاعبين على القوانين الخاصة بلعبة الشطرنج وتحديثاتها.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد الإمارات للشطرنج يطلع لاعبي نادي الفجيرة على قوانين اللعبة اتحاد الإمارات للشطرنج يطلع لاعبي نادي الفجيرة على قوانين اللعبة



GMT 02:25 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء
المغرب اليوم - نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء

GMT 09:48 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

قافلة طبية جراحية تتدخل في إقليم ميدلت
المغرب اليوم - قافلة طبية جراحية تتدخل في إقليم ميدلت
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib