انطلاق بطولة رأس الخيمة كلاسيك للغولف وسط منافسة مغربية
آخر تحديث GMT 22:14:12
المغرب اليوم -

انطلاق بطولة رأس الخيمة كلاسيك للغولف وسط منافسة مغربية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - انطلاق بطولة رأس الخيمة كلاسيك للغولف وسط منافسة مغربية

بطولة رأس الخيمة كلاسيك للغولف
دبي - وام

تنطلق الاثنين في نادي تاور لينكس منافسات بطولة رأس الخيمة كلاسيك للغولف التي تعد سادس محطات "جولة الغولف في دول مينا" وذلك وسط صراع مرتقب بين الانكليزيين زاين أسكتلند حامل اللقب ولوك جوي متصدر الترتيب العام للجولة اللذين يتقدمان 117 لاعبا منهم 28 هاويا يتنافسون على مدار 3 أيام متواصلة على جوائز مالية تبلغ 50 ألف دولار أميركي.

وعبر محمد جمعة بوعميم رئيس جولة الغولف في دول مينا عن تقديره للدور المهم لبطولة رأس الخيمة كلاسيك ونجاحاتها المتواصلة بجولة الغولف في دول مينا وذلك عبر جذبها سنويا أبرز نجوم اللعبة حول العالم للتنافس وتقديم أقوى العروض وقال: " جاء الإقبال الواسع للمشاركة في البطولة ليعكس حقيقة الشعبية المتزايدة لها ولجولة الجولف في دول مينا عموما" ..

وتقدم بالشكر لللاعبين الذين أكدوا حضورهم وأضاف " نحن واثقون بأنهم سيقدمون أفضل ما لديهم من فنون اللعبة على هذا الملعب الرائع" .

وقال بوعميم " نحن ممتنون لإدارة نادي تاور لينكس للغولف التي قامت بجهود كبيرة لتحضير الملعب الذي سيكون في أفضل حالاته خلال المنافسات ما يعني المزيد من المتعة التي تنتظرنا.. وهنا يجب التأكيد على الدور الذي تقوم به جميع الأندية التي تستضيف منافسات الجولة ومنحها الفرصة للاعبي المنطقة لتطوير قدراتهم".

وستكون الأنظار مسلطة على الثنائي أسكتلند وجوي خصوصا أن أسكتلند سفير مؤسسة الغولف في دبي وحامل اللقب كان قد عاد لمستواه المعهود بعدما جاء بالمركز الثالث في بطولة أسكورب جولف سيتيزين أبوظبي المفتوحة الأسبوع الماضي وهو يسعى لمواصلة السير على هذا النسق رغم أن الأمور لن تكون سهلة مع مشاركة مواطنيه جاك شيبارد ولي كورفيلد وجوشوا وايت والمخضرم الويلزي ستيفن دود .

وتحدث زاين أسكتلند حول تطلعاته للبطولة وقال: " لقد عانيت من إصابة بظهري مؤخرا لكنني بدأت بالتعافي حاليا وأشعر بالمزيد من الراحة والقدرة على القيام بضرباتي المعهودة على الملعب لقد بدأت باستعادة لعبتي مجددا ".

وأضاف: " من الرائع أن أعود مجددا إلى هذا الملعب المميز برأس الخيمة .. لقد تمكنت من الفوز باللقب سابقا وهو ما يمنحني المزيد من الثقة لكنه أسبوع جديد وعلي أن اقدم ما يساعدني على تحقيق الفوز مجددا ".

ويتوقع أن يكون الرهان الأكبر حاليا على الإنكليزي لوك جوي الذي حقق الفوز مرتين ونال المركز الثاني مرة واحد خلال 3 مشاركات فقط بالجولة العام الحالي وقال: " لقد كانت 3 أسابيع لا تنسى بالمنطقة والإمارات بعدما حققت هذه الانتصارات وأتمنى ان أواصل حصد المزيد من الألقاب".

وعلى صعيد فئة الهواة سيكون الثنائي الاسكتلندي دانيل كاي والانجليزي إيليوت أوكسلاند في مهمة تضيق الخناق على الإنجليزي جيمس ألن الذي يتصدر الترتيب العام لهذه الفئة برصيد 141 نقطة.

وستكون المنافسة مغربية بين يونس الحساني وفيصل السيرجيني على جائزة هيئة الشيخ مكتوم للجولف المخصصة للاعبين العرب وذلك بعدما كان الحساني قد تصدر الترتيب العام بحصده المركز الأول في البطولتين الماضيتين في وقت يسعى السيرجيني لاستعادة مستواه المعهود.

وكشف سيمون باين رئيس اللاعبين المحترفين بنادي تاور لينكس أن الملعب جاهز للمنافسات.. وقال إن جميع التحضيرات سارت وفق المخطط وتوقع أن يقدم الملعب فرصة ممارسة اللعبة بكل سهولة ويسر للاعبين وقال : " هناك حفر خادعة قد تلعب دورا هاما في قلب موازين المنافسة وأبرزها رقم 5 و13 و17 وكل من يحقق الضربات وفق المعدل فيها سيكون قد نال مكافأة مزدوجة".

وتعد جولة الجولف في دول مينا من المبادرات الرائدة لهيئة الشيخ مكتوم للجولف الهادفة لتوفير بيئة صحية وتطوير المواهب الشابة لمنطقتي الشـرق الأوسط وشمال إفريقيا وكانت قد انطلقت عام 2011 وتقام تحت إشراف الاتحاد العربي للجولف و أر أند إيه للجولف الدولية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق بطولة رأس الخيمة كلاسيك للغولف وسط منافسة مغربية انطلاق بطولة رأس الخيمة كلاسيك للغولف وسط منافسة مغربية



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ المغرب اليوم

GMT 18:39 2020 الثلاثاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 02:26 2021 الخميس ,16 أيلول / سبتمبر

إرشادات على الزوجة اتباعها لتحظى بحياة أفضل

GMT 21:39 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 20:13 2016 الإثنين ,01 شباط / فبراير

عطري منزلك فى 7 خطوات بالشموع وشجر الكافور
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib