مشاركة في فعاليات اسباير زون بمناسبة اليوم الرياضي القطري
آخر تحديث GMT 19:10:24
المغرب اليوم -

مشاركة في فعاليات اسباير زون بمناسبة اليوم الرياضي القطري

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مشاركة في فعاليات اسباير زون بمناسبة اليوم الرياضي القطري

خالد عبدالله السليطين
الدوحة - قنا

استضافت مؤسسة اسباير زون احتفالا بمناسبة اليوم الرياضي للدولة اقيمت فيه العديد من الانشطة والمنافسات والمسابقات الرياضية ، حيث استقبلت اسباير الآلاف من الجمهور والعائلات لقضاء يوم حافل بالمرح والنشاط والحركة في مهرجان وطني قلّما يوجد له مثيل في العالم. 

وحول ما تم اليوم في مؤسسة أسباير زون ، قال السيد خالد عبدالله السليطين الرئيس التنفيذي للمؤسسة "إن أسباير زون كانت مسرحا كبيرا اليوم واستقبلت الاف الاسر احتفالا بهذا اليوم ورغم الطقس العالق بالغبار .. الا أن المشاركة كانت كبيرة من الاسر حيث كان عدد المشاركين في سباق الجري اكثر من 2000 مشارك وسط تفاعل كبير من المجتمع القطري بكافة طبقاته حيث كانت هناك مشاركة من العديد من الوزراء ومدراء المؤسسات المختلف التي كانت مشاركة في اليوم الرياضي في منطقة اسباير زون". 

واكد أن مؤسسة اسباير اطلقت اليوم مشروع الدراجة العائلية التي يشترك في قيادتها كل افراد العائلة حيث أن هناك نوعين من الدراجات الاولى تسع إلى 4 اشخاص والثانية 6 اشخاص وهذا المشروع يهدف الى تشجيع الاسر على ممارسة الرياضة الجماعية وهو مشروع يقام لأول مرة في قطر وهو يقوي روح الفريق الواحد لدى الاسرة حيث يهدف المشروع ايضا الى الترفية مع ممارسة الرياضة. 

وأضاف أن اسباير زون أصبحت أيقونة للرياضة في منطقة الشرق الأوسط، كلما ذكرت الرياضة في أية مناسبة تتداعى أسباير زون إلى الذهن مباشرةً، وهو ما ينطبق بالدرجة الأولى على اليوم الرياضي الذي خصصته دولتنا الحبيبة للاحتفاء بالرياضة والنشاط، كما أن هذا اليوم فرصة عملية لنا في مؤسسة أسباير زون للتفاعل مع الجمهور على أرض الواقع وتجسيد رسالتنا بشكل عمليّ." ويذكر ان اللجنة التنظيمية لليوم الرياضي للدولة في مؤسسة أسباير زون حرصت على توفير أنشطة رياضية وترفيهية متنوعة تشجع العائلات، وكافة الفئات العمرية، ومختلف شرائح المجتمع على القيام بالنشاط البدني، وتوعيتهم بأهمية المداومة والاستمرارية في القيام بتلك الأنشطة. 

وقدمت المؤسسة هذا العام من خلال أكاديمية أسباير ومستشفى سبيتار وأسباير لوجستيكس حوالي 12 فعالية رياضية متميزة تحفز المشاركين على ممارسة النشاط البدني الصحي، وتمثل معظمها البرامج الدائمة التي تقدمها على مدار العام، وتمثل فرصة ممتازة لترويج هذه البرامج الرياضية وتحفيز السكان على المشاركة فيها. 

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشاركة في فعاليات اسباير زون بمناسبة اليوم الرياضي القطري مشاركة في فعاليات اسباير زون بمناسبة اليوم الرياضي القطري



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ المغرب اليوم

GMT 18:15 2024 السبت ,04 أيار / مايو

“حزب الله” يستهدف موقع المطلة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib