منتخب الغولف الإماراتي يكثف تدريباته استعدادْا للبطولات العربية
آخر تحديث GMT 14:43:51
المغرب اليوم -

منتخب الغولف الإماراتي يكثف تدريباته استعدادْا للبطولات العربية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - منتخب الغولف الإماراتي يكثف تدريباته استعدادْا للبطولات العربية

منتخب الغولف الإماراتي
دبي ـ وام

يجرى المنتخب الوطنى للجولف رجال تدريبات مكثفة مع مدربه الجديد الذي تعاقد معه الاتحاد مؤخرا الايرلندي غريك هولمز خلفا للجنوب أفريقي كريس فلاندر استعدادا للمشاركة في بطولة ايزنهاور التي تحتضنها اليابان خلال الفترة من 5 إلى 15 سبتمبر المقبل.
ويطمح منتخبنا الوطني للرجال لتحقيق نتيجة ايجابية تؤكد مكانة اللعبة في الدولة ..وعقد اجتماع موسع بين المدرب الجديد واللاعبين بحضور خالد الشامسي أمين عام الاتحاد لعرض برنامج الاعداد للاستحقاقات المقبلة ويتطلع اتحاد الامارات للجولف لتمثيل مشرف للدولة واللعبة بفئتي الرجال والناشئين بالبطولات العربية المقبلة وغيرها من البطولات القارية خاصة بعد أن بدأ الاتحاد مرحلة جديدة من العمل وفق الاستراتيجية التي أعدها المجلس بتوجيهات من معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادين العربي والاماراتي للجولف .
و قرر مجلس ادارة الاتحاد إقامة معسكر اعداد في مدينة بورت الاستراليه اعتبارا من 19 اغسطس الجاري ولمدة اسبوعين وتم تشكيل البعثة برئاسة خالد مبارك الشامسي الامين العام للاتحاد مدير المنتخبات والمدرب الجديد الايرلندي جريك هولمز .
وسينخرط في المعسكر 8 لاعبين منهم اثنان لمرحلة الناشئين و 6 لاعبين بفريق الرجال وسيتم اختيار 3 لاعبين من منتخب الرجال بنهاية المعسكر والسفر مباشرة إلى اليابان لتمثيل الامارات في بطولة ايزنهاور للرجال.
وتعد هذه البطولة محطة مهمة للغاية في اطار استعداد منتخبنا الوطني للرجال للمشاركة في البطولة العربية 34 للجولف التي ستقام بالعاصمة السعودية الرياض خلال الفترة من 8 إلى 15 اكتوبر المقبل .
أما منتخبات الناشئين للفئتين تحت 15 سنة و18 سنة للبنين ومنتخب الناشئات فقد انخرط في تدريبات مكثفة ايضا في اطار استعداده للمشاركة في البطولة العربية للناشئين والمقرر اقامتها في القاهرة خلال الفترة من 21 إلى 25 سبتمبر المقبل والمنتخب لديه طموحات كبيرة لتأكيد حصده للقب في البطولة الاخيرة في سلطنة عمان وقبلها بالمملكة العربية السعودية.
وتواصل منتخبات فئتي تحت 15 و 18 سنة للبنين بالاضافة لناشئات الجولف تدريباتها اليومية على العديد من ملاعب الجولف بالدولة حيث تم دعوة أكثر من 20 لاعبا ولاعبة يمثلون مستقبل اللعبة في الدولة للانخرط بالتدريبات وفق خطة متكاملة مدروسة وهادفة تحت اشراف جيسن فروغت مدرب قطاع المراحل السنية وسيتم بنهايتها اختيار أفضل العناصر لتمثيل الدولة في البطولة العربية للناشئين فى مصر.
من جانبه أكد خالد مبارك الشامسي الأمين العام للاتحاد أن استراتيجية الاتحاد تهدف إلى الوصول باللاعبين الى أعلى المستويات قبيل الاستحقاقات المقبلة وفق البرنامج الزمني الذي أعده مجلس الادارة وقال الشامسي إن توجيهات معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادين العربي والاماراتي بشأن الاهتمام بالمنتخبات الوطنية تعد من أولويات خطط الاتحاد في الفترة المقبلة سعيا لإعتلائهم لمنصات التتويج ورفع اسم وعلم دولتنا الغالية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب الغولف الإماراتي يكثف تدريباته استعدادْا للبطولات العربية منتخب الغولف الإماراتي يكثف تدريباته استعدادْا للبطولات العربية



نانسي عجرم تتألق بالأسود في احتفالية "Tiffany & Co"

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 10:29 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

رئيس الوزراء الإسباني يتراجع عن قرار الاستقالة
المغرب اليوم - رئيس الوزراء الإسباني  يتراجع عن قرار الاستقالة

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 09:13 2023 الأحد ,12 شباط / فبراير

ملابس شتوية مناسبة للعمل

GMT 18:07 2022 الإثنين ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة جديدة تتحدى أحدث مركبات كيا وهيونداي

GMT 14:40 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

نيمار يفلت من غرامة قدرها 3 ملايين دولار
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib