فاطمة عبدالرزاق تهدي البحرين ذهبية دفع الجلة في الألعاب البارالمبية
آخر تحديث GMT 21:14:10
المغرب اليوم -

فاطمة عبدالرزاق تهدي البحرين ذهبية دفع الجلة في الألعاب البارالمبية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - فاطمة عبدالرزاق تهدي البحرين ذهبية دفع الجلة في الألعاب البارالمبية

فاطمة عبدالرازق تفوز بالميدالية الذهبية
المنامة - المغرب اليوم

رفع الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الاعاقة خالص التهاني والتبريكات لمقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وإلى مقام صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر وإلى مقام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وإلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وإلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة نائب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى بمناسبة تحقيق البطلة البحرينية فاطمة عبدالرزاق صفر أولى الانجازات البحرينية في دورة الألعاب البارالمبية المقامة بمدينة ريودي جانيرو بالبرازيل.

وأهدى الشيخ محمد بن دعيج هذا الانجاز البحريني المشرف للقيادة الرشيدة والشعب البحريني الوفي وإلى جميع المسئولين الرياضيين ورياضيي ذوي الاعاقة مؤكداً أنها أجمل هدية في أول أيام عيد الأضحى المبارك وأسعد خبر في هذا اليوم السعيد.

وأوضح الشيخ محمد بن دعيج أن هذا الانجاز إنما هو ثمرة اهتمام ودعم القيادة السخي للقطاع الرياضي بالمملكة عموماً ورياضة ذوي الاعاقة خصوصاً، حيث أن رياضة ذوي الاعاقة تحظى بدعم واهتمام جميع المسئولين الرياضيين وعلى رأسهم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، وهذا بحد ذاته يدفعنا لبذل المزيد من العطاء وتقديم كل ما هو أفضل وتحقيق الانجازات المشرفة لمملكتنا الحبيبة.

وأهدت البطلة البحرينية فاطمة عبدالرزاق صفر مملكة البحرين هدية من ذهب في أول أيام عيد الأضحى المبارك من مدينة ريودي جانيرو بالبرازيل عندما أحرزت المركز الأول في مسابقة دفع الجلة للفئة F53 ومتقلدة بالميدالية الذهبية عن جدارة واستحقاق ضمن مشاركة مملكة البحرين في دورة الألعاب البارالمبية عصر يوم أمس.

وكانت البطلة البحرينية فاطمة عبدالرزاق قد أحرزت ذهبية بطولة العالم الماضية وتم سحبها إلا أنها عوضت ذلك الانجاز ليأتي تأكيداً على قدرتها وكفاءتها.

وتمكنت ابنة البحرين فاطمة عبدالرزاق صفر من الفوز بالمركز الأول ومعانقة الذهب بعد فوزها المستحق في مسابقة دفع الجلة محققة مسافة بلغت 4.76 متراً متغلبة على منافستيها الهندية ديبا ملك التي حققت مسافة بلغت 4.61 متراً واليونانية ديميترا كوروكيدا والتي حققت مسافة بلغت 4.28 متراً.

وستكون البطلة البحرينية الأخرى ربا العمري على موعد مع منافسات مسابقة رمي القرص يوم السبت الموافق 17 من شهر سبتمبر الجاري.

ويشارك في الدورة الحالية أكثر من 4500 لاعبة ولاعبة يمثلون 170 دولة ويتنافسون في 32 لعبة رياضية وستوزع 526 ميدالية، وهذه الدورة تعتبر هي أول دورة بارالمبية تقام في أمريكا الجنوبية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فاطمة عبدالرزاق تهدي البحرين ذهبية دفع الجلة في الألعاب البارالمبية فاطمة عبدالرزاق تهدي البحرين ذهبية دفع الجلة في الألعاب البارالمبية



GMT 18:42 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

الأميرة للا مريم تترأس اجتماعا بالرباط
المغرب اليوم - الأميرة للا مريم تترأس اجتماعا بالرباط

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 17:53 2024 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

محمد صلاح يضيف لرصيده 3 أرقام قياسية جديدة

GMT 13:50 2012 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

البيئة النظيفة.. من حقوق المواطنة

GMT 21:44 2021 الأحد ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

أشهر الوجهات السياحية المشمسة في الشتاء

GMT 00:48 2021 الإثنين ,04 تشرين الأول / أكتوبر

إسبانيول يفاجئ ريال مدريد بخسارة مؤلمة

GMT 00:06 2021 الأحد ,03 تشرين الأول / أكتوبر

مباراة "قناة رقمية" تثير تساؤلات في جامعة أكادير
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib