رئيس رابطة مشجعي منتخب الكويت يدعو إلى مؤازرة الفريق
آخر تحديث GMT 03:22:33
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

رئيس رابطة مشجعي منتخب الكويت يدعو إلى مؤازرة الفريق

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - رئيس رابطة مشجعي منتخب الكويت يدعو إلى مؤازرة الفريق

الكويت ـ كونا

الامارات غدا من بدر الصليهم المنامة 14 1 (كونا) - دعا رئيس رابطة المشجعين الكويتية هيثم رمضان اليوم الجماهير الى مؤازرة منتخب الكويت الوطني في المباراة المصيرية امام نظيره الاماراتي ضمن الدور قبل النهائي لدورة كأس الخليج العربي ال 21 لكرة القدم المقامة في البحرين.  وأشاد رمضان في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) بحضور الجماهير الكويتية خلال المباراة السابقة امام المنتخب السعودي والذي فاق عددهم 12 ألفا واصفا اياهم بأنهم "رمز الوفاء سيما انهم تكبدوا عناء السفر سواء عن طريق المنافذ الجوية أو البرية من اجل دعم الازرق في هذه البطولة الغالية على قلوب الكويتيين".  ودعا رمضان لاعبي المنتخب الكويتي الى تحقيق نتيجة ايجابية ورسم البسمة على شفاه الجماهير الكويتية التي توقع ان تحضر بعدد اكبر من المباراة الماضية قائلا "أنتم بسمتنا وفرحتنا والكاس غايتنا".  وقال رمضان ان تذاكر المباراة سيتم توزيعها مجانا في فندق (هوليدي ان اكسبرس) فقط والذي يقع بشارع المعارض بدءا من مساء اليوم وصباح غد وحتى الساعة ال12 ظهرا قبل التوجه الى استاد البحرين الوطني.  واعتبر ان الحضور الجماهيري المميز الذي شهدته هذه الدورة اشاع جوا من المتعة والاثارة والحماس ما ساهم في ارتقاء المستوى الفني والندية في الاداء بين لاعبي المنتخبات المشاركة.  من جهته اكد رئيس رابطة المشجعين الاماراتية محمد راشد العمدة في تصريح مماثل ل(كونا) انه لا يوجد خاسر في هذا التجمع الرياضي الاخوي الخليجي وانما الهدف هو تألق المنتخبات الخليجية ووصولها الى مستويات أفضل تعزز مشاركاتها في البطولات القارية والعالمية.  وقال ان التحضيرات قائمة باستقبال اعداد هائلة من الجماهير الاماراتية التي ستأتي بدءا من اليوم عن طريق المنفذ البري بينما من المقرر ان تصل صباح غد أكثر من 16 طائرة تقل الجماهير الاماراتية لدعم منتخب بلادها.  وابدى العمدة اعجابه بالجماهير الكويتية التي وصفها بأنها "متفاعلة وحماسية مع منتخبها طيلة المباراة" معربا عن احترامه للمنتخب الكويتي الذي اعتبره "زعيم البطولات الخليجية بحصوله على اللقب برقم قياسي بلغ عشر مرات".  ولفت الى ان المنتخب الكويتي تمكن من احراز اللقب في جميع الدورات الثلاث التي استضافتها البحرين والتي اعتبرها "فأل خير على المنتخب الكويتي" متمنيا ان يوفق منتخب الامارات في كسر هذه القاعدة ويحظى باللقب للمرة الثانية في تاريخه بعد تجاوزه هذه المباراة والمباراة المقبلة.  واوضح ان رابطتي مشجعي الكويت والامارات اللتين تقيمان في فندق واحد تجمعهما روابط وثيقة وحميمة يتبادلان من خلالها التهاني بالفوز والاهازيج والثناء واللقاءات الودية.  وذكر ان الجماهير الاماراتية تتطلع الى هذا المنتخب الذي يضم وجوها جديدة بأنه "منتخب المستقبل" وتعلق عليه آمالا كثيرة في تحقيق الانجازات الكروية متمنيا التوفيق للمنتخبين في تقديم المستوى المشرفة للكرة الخليجية في مختلف المحافل.  

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس رابطة مشجعي منتخب الكويت يدعو إلى مؤازرة الفريق رئيس رابطة مشجعي منتخب الكويت يدعو إلى مؤازرة الفريق



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 16:11 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

ميغان ماركل تطلب من امرأة عدم الوقوف بجانب هاري

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib