منتخبا الكويت والبحرين يواجهان الامارات والعراق الثلاثاء
آخر تحديث GMT 03:22:33
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

منتخبا الكويت والبحرين يواجهان الامارات والعراق الثلاثاء

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - منتخبا الكويت والبحرين يواجهان الامارات والعراق الثلاثاء

الكويت ـ كونا

تنطلق منافسات الدور قبل النهائي لدورة كأس الخليج العربي ال21 لكرة القدم غدا باقامة مباراتين حاسمتين على استاد البحرين الوطني حيث تجمع الاولى المنتخب الكويتي ونظيره الاماراتي بينما يليها مباشرة المباراة الاخرى بين المنتخب البحريني (المستضيف) ونظيره العراقي.  وجاء تأهل المنتخب الكويتي للمباراة بحلوله في المركز الثاني للمجموعة الثانية وتجاوزه الدور الاول برصيد ست نقاط جناها من فوزه على نظيريه المنتخب اليمني بهدفين دون رد والمنتخب السعودي بهدف نظيف بينما خسر من نظيره العراقي بهدف واحد.  وفي المقابل تأهل المنتخب الاماراتي لهذا الدور عن جدارة واستحقاق بعد حصوله على المركز الاول والنقاط الكاملة (تسع نقاط) في المجموعة الاولى بفوزه على جميع المنتخبات المنافسة وهي قطر بثلاثة أهداف مقابل هدف والبحرين بهدفين مقابل هدف وعمان بهدفين دون رد.  وكان المنتخبان تواجها في تاريخ مسيرة دورات الخليج 16 مرة فازت الكويت فيها تسع مرات مقابل ست مرات للامارات بينما تعادلا مرة واحدة وسجل (الازرق الكويتي) 40 هدفا مقابل 15 هدفا للامارات.  وكانت اكبر نتيجة حققها المنتخب الكويتي سبعة اهداف نظيفة والتي تكررت مرتين الاولى كانت في دورة الخليج الثانية والاخرى كانت في دورة الخليج الخامسة بينما كانت اكبر نتيجة سجلها المنتخب الاماراتي في شباك (الازرق) ثلاثة أهداف مقابل هدفين في خليجي 18.  وفي المباراة الاخرى نجح المنتخب البحريني في الوصول لهذه المباراة عقب حصوله على المركز الثاني في المجموعة الاولى بأربع نقاط حصدها بتعادله السلبي امام عمان وفوزه على قطر في الجولة الاخيرة بهدف دون رد قبل ان يخسر امام الامارات في الجولة الثانية بهدفين مقابل هدف.  وجاء تأهل المنتخب العراقي بعد اداء مميز تمكن خلاله من تصدر المجموعة الثانية بتسع نقاط عقب فوزه على جميع المنتخبات المنافسة على التوالي وهي السعودية بهدفين نظيفين والكويت بهدف دون رد واليمن بهدفين للاشيء.  وتواجه المنتخبان ثماني مرات في تاريخ هذه الدورة حيث فاز العراق في خمس مباريات مقابل مرة واحدة للبحرين بينما تعادلا مرتين.  وحول عدد الاهداف للطرفين سجل العراق 51 هدفا مقابل سبعة أهداف للبحرين وكانت اكبر نتيجة حققها العراق في دورة الخليج الخامسة بأربعة اهداف نظيفة بينما كانت اعلى نتيجة للبحرين هي ثلاثة اهداف لهدف في خليجي 19.  

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخبا الكويت والبحرين يواجهان الامارات والعراق الثلاثاء منتخبا الكويت والبحرين يواجهان الامارات والعراق الثلاثاء



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 16:11 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

ميغان ماركل تطلب من امرأة عدم الوقوف بجانب هاري

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib