مولودية يبحث عن المركز الثالث أمام بلوزداد في الدوري الجزائري
آخر تحديث GMT 15:07:10
المغرب اليوم -

مولودية يبحث عن المركز الثالث أمام بلوزداد في الدوري الجزائري

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مولودية يبحث عن المركز الثالث أمام بلوزداد في الدوري الجزائري

الجزائر- خالد علواش

تتجه أنظار عشاق الكرة المستديرة في الجزائر، الجمعة، إلى ملعب "5 يوليو" الأولمبي، الذي يحتضن قمة الجولة الـ22 من الدوري المحلي، بين عميد الأندية مولودية الجزائر وشباب بلوزداد، تحت إدارة الحكم الدولي جمال حيمودي. وقد حرصت إدارتا الفريقين على تحفيز اللاعبين ماديًا، لتحقيق الانتصار، والتصالح مع الأنصار، بعد تعثرهما في الجولة الماضية أمام كل من بلعباس وقسنطينة على التوالي. ويبحث الفريقان عن مرتبة مؤهلة للمشاركة في إحدى المنافسات القارية أو الإقليمية، لاسيما أنهما متقاربين في سلم الترتيب والنقاط، حيث يحتل "العميد" المركز الرابع بـ36 نقطة، فيما يبتعد أبناء لعقيبة بـ3 نقاط فقط محتلين بذلك المركز الخامس. ومن جانبه، صرح المدير الفني لنادي بلوزداد بوعلي لـ "مصر اليوم"، الجمعة، قائلاً "إن فريقه جاهز للإطاحة بالعميد، واللحاق به في سلم الترتيب"، مشيرًا إلى المعنويات المرتفعة التي يتحلىبها الفريق، بعد استقرار دخل النادي، ومؤكدًا في السياق ذاته أن "المواجهة تحمل الطابع المحلي، وستكون صعبة للفريقين، اللذين يعرفان بعضهما جيدًا"، و أضاف بوعلي قائلاً "إنه يريد السفر إلى مصر لمواجهة الإسماعيلي بمعنويات عالية، ولن يكون هذا إلا بالفوز على المولودية". هذا، فيما صرح منسق فريق "العميد" عمر غريب لـ "مصر اليوم" أن أشبال المدرب جمال مناد يدخلون المواجهة بعد الهزيمة الأخيرة أمام "بلعباس"، ولتحفيز اللاعبين لتقديم مباراة كبيرة أمام "بلوزداد" وعدت إدارة النادي بمنحة خاصة يختارها اللاعبون، حيث قال غريب "في حالة الفوز اليوم، فإن لاعبي العميد سيحصلون على منحة خاصة"، ومضيفًا "إن 9 جولات من عمر البطولة يمكن أن يحدث فيها كل شيء، وسنلعب حظوظنا حتى نهاية المباراة من أجل تحقيق الأفضل"، مؤكدًا أن مع عودة المدافع جغبالة بعد استنفاذ العقوبة، وتعافي أكساس من الإصابة، يكون المدرب جمال مناد أمام خيارات عدة على مستوى الخطوط الثلاثة، مشيرًا إلى أن "مناد يدرك صعوبة المواجهة اليوم، لاعتبارات عدة، أهمها العودة القوية للشباب بعد المشاكل الكثيرة التي عانى منها منذ بداية الموسم".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مولودية يبحث عن المركز الثالث أمام بلوزداد في الدوري الجزائري مولودية يبحث عن المركز الثالث أمام بلوزداد في الدوري الجزائري



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 16:11 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

ميغان ماركل تطلب من امرأة عدم الوقوف بجانب هاري

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 13:44 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib