التضامن يهزم العهد ويبعده نسبيًا عن المنافسة في الدوري اللبناني
آخر تحديث GMT 12:04:59
المغرب اليوم -

التضامن يهزم العهد ويبعده نسبيًا عن المنافسة في الدوري اللبناني

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - التضامن يهزم العهد ويبعده نسبيًا عن المنافسة في الدوري اللبناني

بيروت - وكالات

أوقف التضامن صور سلسلة انتصارات ضيفه العهد وتغلب عليه 2-صفر اليوم الجمعة على ملعب صور البلدي في افتتاح المرحلة الرابعة عشرة من الدوري اللبناني لكرة القدم. وتعد النتيجة ثأرية للتضامن لخسارته القاسية ذهابا 1-7، كما تأتي هذه الخسارة مضاعفة على العهد إذ عرقلت الصحوة التي بدأها الفريق وقوضت حظوظه في المنافسة على اللقب وبالتالي حصرها بفريقي الصفاء حامل اللقب والنجمة للموسم الثاني على التوالي. وخاض "سفير الجنوب" أفضل مبارياته هذا الموسم ليحقق فوزه الخامس الذي أبعده أكثر عن منطقة الخطر. وأهدر قائد فريق العهد أولى فرص المباراة بطريقة غريبة رغم انفراده الكامل بالحارس المتألق محمد معتوق، وتابع العهد أفضليته بدون فعالية، ومن أول هجمة منسقة للتضامن احتسب الحكم ركلة جزاء لأصحاب الأرض بعدما تعرض لاعب وسطه المستدعى الى منتخب لبنان يوسف عنبر للعرقلة من مدافع العهد حسن حمود انبرى لها قائد الفريق الجنوبي بلال حاجو وسددها زاحفة الى يمين حارس العهد محمد سنتينا (31). وضغط الضيوف في الشوط الثاني سعيا لإدراك التعادل، وأجرى المدرب التركي–الألماني باهتيار فانلي تبديلات هجومية بإشراكه الفلسطيني مصطفى الحلاق والعاجي كونسان جونيور وعلي الأتات، لكن انضباط الفريق الصوري وتألق حارس مرماه والتكتيك المميز لمدربه محمد زهير صعب مهمة العهد، بل كانت مرتدات التضامن أخطر فأصابت رأسية أمين حلال العارضة (63)، ثم ضاعف الفريق تقدمه اثر هجمة سريعة بدأها كريم تاج الدين الذي مرر كرة بينية رائعة الى عنبر فاخترق عن الجهة اليمنى وعكس كرة عرضية الى العاجي كوني لادجي الذي تابعها في الشباك الخالية (70). وتأثر العهد بالهدف الثاني فخرج لاعبوه عن تركيزهم وظهرت العشوائية في هجماتهم فيما كاد التضامن ان يعزز النتيجة في أكثر من مناسبة أبرزها تسديدة الاحتياطي سعيد عواضة العرضية التي لم تجد قدم العاجي لادجي. وفيما يلي ترتيب فرق الصدارة: 1- الصفاء 33 نقطة من 13 مباراة 2- النجمة 32 من 13 3- العهد 29 من 14 4- الأنصار 23 من 13 5- الاخاء الأهلي عاليه 23 من 13 .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التضامن يهزم العهد ويبعده نسبيًا عن المنافسة في الدوري اللبناني التضامن يهزم العهد ويبعده نسبيًا عن المنافسة في الدوري اللبناني



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 00:30 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

يورجن كلوب يكشف تفاصيل مٌشادته مع محمد صلاح

GMT 15:07 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فائدة غير متوقعة لـ"3 قطع شكولاتة شهريا"

GMT 18:02 2019 الجمعة ,22 آذار/ مارس

برشلونة يفتح الباب أمام رحيل كوتينيو
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib